ar
Feedback
🩺القناة🫀

🩺القناة🫀

الذهاب إلى القناة على Telegram

قناة أكتب فيها خواطري منها ما هو طبي ومنها ماهو شرعي هنا ستجد بعضا من الحياة لبدنك أو قلبك لا أطلب منك متابعة ولا نشر ولا أسعى لزيادة الموجودين

إظهار المزيد
2 491
المشتركون
+324 ساعات
-37 أيام
+1230 أيام
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+80
في 1 قنوات
مايو '26
+89
في 1 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+95
في 8 قنوات
Get PRO
مارس '26
+291
في 12 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+70
في 4 قنوات
Get PRO
يناير '26
+78
في 6 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+95
في 13 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+102
في 11 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+84
في 7 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+100
في 9 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+111
في 10 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+113
في 12 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+106
في 7 قنوات
Get PRO
مايو '25
+107
في 15 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+109
في 15 قنوات
Get PRO
مارس '25
+231
في 22 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+80
في 13 قنوات
Get PRO
يناير '25
+168
في 15 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+297
في 29 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+145
في 5 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+196
في 8 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+140
في 9 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+125
في 2 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+159
في 8 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+215
في 10 قنوات
Get PRO
مايو '24
+126
في 6 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+117
في 4 قنوات
Get PRO
مارس '24
+179
في 6 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+140
في 4 قنوات
Get PRO
يناير '24
+106
في 4 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+271
في 6 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+94
في 4 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+127
في 7 قنوات
Get PRO
سبتمبر '23
+67
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '23
+41
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '23
+55
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '23
+58
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '23
+13
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '23
+5
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '23
+8
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '23
+11
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '23
+30
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '22
+36
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '22
+7
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '22
+201
في 0 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
27 يونيو+2
26 يونيو+6
25 يونيو0
24 يونيو+2
23 يونيو+5
22 يونيو+1
21 يونيو+4
20 يونيو+1
19 يونيو+4
18 يونيو+7
17 يونيو+3
16 يونيو+4
15 يونيو+9
14 يونيو+2
13 يونيو+2
12 يونيو+6
11 يونيو+3
10 يونيو+2
09 يونيو0
08 يونيو+3
07 يونيو+3
06 يونيو+1
05 يونيو+2
04 يونيو0
03 يونيو+2
02 يونيو+2
01 يونيو+4
منشورات القناة
انظر الى التزام هذه الحمقاء بكلام الدجال ومثلها من تذهب الى المشعوذين والسحرة وغيرهم واكاد اجزم ان اغلبهن لا يلتزمن بكلام الل
انظر الى التزام هذه الحمقاء بكلام الدجال ومثلها من تذهب الى المشعوذين والسحرة وغيرهم واكاد اجزم ان اغلبهن لا يلتزمن بكلام الله ﷻ كما يلتزمن كلام الدجاجلة لتعلم كيف يعمي الشيطان ابن ادم

2
لا يوجد نص...
324
3
شعب سعران
شعب سعران
332
4
فيه عندنا في الطب متلازمة اسمها اعادة التغذية "refeeding syndrome" ودي حالة مرضية بتحصل للناس اللي اتعرضوا لمجاعات فترة طويلة وجسمهم متعود على كميات قليلة او منعدمة من كل الاغذية تقريبا او من اغذية معينة وبعدين فجأة تعرضوا للأكل مرة واحدة بيحصل لجهازهم الهضمي والأيضي صدمة وما بيعرفش يتعامل مع اعادة التغذية دي مباشرة وبيبدأ يحصل مشاكل كبيرة في الجسم قد تؤدي للوفاة وعشان نمنع ده لازم اللي اتعرض لمجاعة ياخد الأكل بالتدريج ونبدأ نديله بعض المغذيات الوريدية التعويضية اولا ومراقبة رد فعل الجسم نفس الوضع تقريبا بيحصل لفئران التجارب حاليا بتوع العوضي بيحرموا نفسهم لفترات طويلة من أغذية معينة فجسمهم بيفقد القدرة على التعامل معها والاستفادة منها فلما يرجعوا ليها بعد فترة يحصل لهم نفس الصدمة ويفشل الجهاز الهضمي والايضي في التعامل معها ويتعبوا الدجال بقى فهمهم ان ده معناه ان الأكل ده مضر مش ان جسمهم اتدمر ومش عارف يتعامل مع الاكل الطبيعي والمصيبة انهم صدقوا وشربوا الخدعة ده بس تفسير للي حابب يفهم، مش حابب براحتك كمل يا باشا مستنيينك في الأقسام الحرجة نلحقك قبل ما تموت
345
5
نسوية تبلع حبة الشجاعة
نسوية تبلع حبة الشجاعة
337
6
الحمد لله انقلب السحر على الساحر الموساد اجتهد في نشره عندنا والحمد لله ضرب في وشهم هما ❤️❤️ اهو كده بقى يبقى له لزمة يارب ين
الحمد لله انقلب السحر على الساحر الموساد اجتهد في نشره عندنا والحمد لله ضرب في وشهم هما ❤️❤️ اهو كده بقى يبقى له لزمة يارب ينتشر هناك اكثر واكثر يارب اجعل له القبول عند اليهود يا رب اليهود يعتبروه موافق للتوراة لأنه موافق ليها فعلا اللهم أحصهم عددا واقتلهم به بددا ولا تبق منهم أحدا اخيرا هيبقى ليك لزمة يا ضياء
361
7
دفن الضرس المخلوع غير واجب عند جماهير العلماء والبعض على استحبابه فقط ولكن يجب على الطبيب حسن التواصل مع المريض وايصال المعلومة بهدوء واذا أمكن تعقيم الضرس وتسليمه للمريض فهو الأفضل لأن للمريض الحق في تحديد ما يفعل في جسده طالما لا يشكل خطرا بعض الضروس تكون مصابة بعدوى ولا يمكن تعقيمها ولا يمكن تسليمها للمريض بأي حال وكذلك قرأت كلاما لأحدهم يقول بمنع وزارة الصحة المصرية تسليم الضروس المخلوعة تماما للمرضى وان كان الأمر كذلك وجب تعليق منشور بشكل واضح في كل عيادات الأسنان تبين سياسة الوزارة المتبعة وسياسة العيادة في مثل ذلك يمكن أيضا طمأنة المريض بأن الدفن يكون من قبل العيادة وتتصرف العيادة فعلا على هذا الشأن في كل من أراد دفن ضرسه كما يحدث في عيادات الجراحة عند استئصال جزء من جسم الانسان كاللوزتين او الزائدة وغيرها طبعا ما حدث من رد فعل هو جريمة مكتملة الأركان وعقوبتها مغلظة في كل الدول المحترمة بغض النظر عن سلوك الطبيب او المكان فالمتضرر يلجأ للشكوى وليس للتكسير والاعتداء الجسدي واتمنى أن ينال المعتدون أقصى العقوبات وأغلظها
360
8
الرجل يكون عالة على غيره >> ان اعتمد في الانفاق عليه والمرأة تكون عالة على غيرها >> ان اعتمدت في عمل المنزل وتربية الابناء على الغير المرأة التي تعتمد على زوجها في النفقة >> تأخذ حقها ولا تعاب به والرجل الذي تخدمه زوجته في للمنزل >> يأخذ حقه ولا يعاب به
360
9
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
392
10
الخلع الشرعي
الخلع الشرعي
370
11
وللاسف البعض بيستخدم ده في الطعن في انساب القبائل والقرى والمدن والعائلات الكبيرة
وللاسف البعض بيستخدم ده في الطعن في انساب القبائل والقرى والمدن والعائلات الكبيرة
374
12
٧٥% من طلبة الثانوية العامة طالعين يشتموا المراقبين عشان ما سابهمش يغشوا وال٢٥% الباقيين المراقبين سابوهم يغشوا عادي هو ده بقى التعليم اللي بتعتبروه فريضة على كل مسلم ؟! هو ده التعليم اللي بتخسروا دينكم وعمركم وفلوسكم عشانه؟!
360
13
وحتى لو اتفرض ع المشجع واللاعب يلبسها لازم نسمع الكلام يا باشا دي فيها سعود كأس عالم انت عبيط ولا ايه
وحتى لو اتفرض ع المشجع واللاعب يلبسها لازم نسمع الكلام يا باشا دي فيها سعود كأس عالم انت عبيط ولا ايه
347
14
‏من المفارقات العجيبة ان أكثر الناس سقوطا كضحايا للمؤامرات هم أتباع نظرية المؤامرة بص يا سيدي طبيعي أنه فيه مؤامرة وتخطيط من العدو والصديق كمان وكل كيان سواء كان دولة أو منظمة أو مؤسسة بيكون له أهداف وأكيد بيكون له خططه لتحقيق هذه الأهداف واللي بالضرورة مش هتتوافق مع أهدافك بنسبة ١٠٠% فطبيعي يكون فيه مؤامرة "أو خطة" لتحقيق الأهداف دي الكيانات الشيطانية ليها مؤامرات شيطانية هدفها اضعاف الانسان والسيطرة عليه وتغيير معتقداته وتوجيه رغباته لكن هل وجود المؤامرة يعني بالضرورة نجاحها أو قدرتهم المطلقة على تنفيذ الأهداف؟! الإجابة قطعا لا وهنا بقى مركز الخلل عند اتباع نظريات المؤامرة أتباع نظريات المؤامرة يعاملون العدو على أنه مطلق القوة والقدرة والمعرفة واذا اراد شيئا قال له كن فيكون فيعاملون "رغبة" العدو على أنها واقع لا مراء فيه فيخبرونك أن العدو مسيطر بالفعل وقد غير بالفعل ويتحكم بنا الان وليس الأنر مجرد خطة ثم يتحول به الأمر أن يشكك في كل الثوابت بحجة أنها بالتأكيد من صنع العدو الذي سيطر بالفعل فهنا تأتي مرحلة الخطر من أهم طرق العدو لايقاعك فريسة له هو أن يجعلك بلا ثوابت أو مبادئ أو أرض صلبة تعتمد عليها ويقنعك أن هذا الشيء الخارج عن المألوف في صالحك أنت فتصدق أي شيء مهما كان مخالفا لدينك ومناقضا لمصلحتك فقط لأنه خلاف العادة والمألوف فأنا هنا لا أدعوك أن تقول أنه ليس هناك مؤامرة أو أن العالم يحبك ويتعاون معك لكن اعلم أن مكر الله خير من مكرهم وأن مخططاتهم وان عظمت حقيرة وضعيفة وأنهم لا يفعلون في ملك الله الا ما شاء الله وأن تأثيرهم محدود ومقيد وأن عصمتك من الوقوع ضحية لهم هو التمسك بحبل الله وأن يكون لك أساس قوي لا يتزعزع وليس أن تكون عائما مع التيارات المختلفة نسأل الله أن ينجينا من شرورهم وينصرنا عليهم
359
15
هل تعلم أن: لو أن مشركا ذبح شاة أو بقرة ذبحا اسلاميا صحيحا وهو ليس من أهل الكتاب لكان لحمها محرما ولو أن مشركا ذبح لقبر أو لوثن (مثل الصوفية والشيعة) لكان اللحم محرما أيضا اذا مالفارق الصحي بين لحم مذبوح لله وذكر عليه اسم الله ولحم مذبوح لوثن أو لم يذكر عليه اسم الله؟ مالفارق الصحي بين كون الذابح مسلما أو من أهل الكتاب أو وثنيا؟ الإجابة: لا يوجد فارق صحي ولهذا التعامل مع المحرمات لا يكون من باب الفائدة والضرر المتعلق بالبدن فعلة التحريم هي في الأصل تعبدية وليست صحية فلو ثبت أن هناك فوائد للخمر والخنزير والميتة وغيرها من المحرمات تظل حراما ولا تنتفي الحرمة بتجنب أو انتفاء الضرر -ان وجد-
407
16
ناقص لها ورقة بسيطة مجرد بكالوريوس الطب والجراحة بس
ناقص لها ورقة بسيطة مجرد بكالوريوس الطب والجراحة بس
395
17
على حسب لو هو اللي نايم جنبها يبقى عادي لكن لو انت اللي نايم جنبها فلازم يصحيك انت الأول عشان تعمل لهم الفطار
على حسب لو هو اللي نايم جنبها يبقى عادي لكن لو انت اللي نايم جنبها فلازم يصحيك انت الأول عشان تعمل لهم الفطار
415
18
‏اذا نصحت السافرات والعرايا بالحجاب اشفاقا عليهن --> ظنوا انك المستفيد من حجابهن وعاندوك بخلعه واذا نصحت الكافر بترك كفره والخضوع لربه --> ظنوا أنك المستفيد من اسلامهم وعاندوك بمزيد كفر وان نصحت المبتدع بترك بدعته --> ظن أنك المستفيد بذلك وعاندك ببدعته وان نصحت اتباع العوضي وغيره من الدجالين بترك دجلهم --> ظنوا أنك المستفيد وعاندوك بمزيد تدمير لأنفسهم والمسلم في ذلك ناصح أمين لا يبتغي الأجر إلا من الله وأجره له وان لم تستجيبوا وما تضرون إلا أنفسكم إِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ قَالُوا حَسْبُنَا مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا ۚ أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ (104) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ ۖ لَا يَضُرُّكُم مَّن ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ ۚ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (105)
374
19
الإنسولين ليس عدواً.. بل أحد أعظم نعم الله علينا يختزل البعض وظيفة الإنسولين في أنه: هرمون يُدخل السكر إلى الخلايا لكن الحقيقة أعمق من ذلك لو كان السكر يدخل كل خلايا الجسم بحرية دون تنظيم لتنافست أعضاء الجسم على السكر بشكل كمي العضلات وهي أكبر كتلة نسيجية في الجسم كانت ستسحب كميات هائلة من الجلوكوز وستحرم أعضاء أكثر حساسية مثل الدماغ من احتياجاته الأساسية. لكن بحكمة الله ﷻ لم يجعل الأمر فوضى فالإنسولين هو مدير توزيع الطاقة داخل الجسم فيحدد: متى تدخل العضلات الجلوكوز. متى يُخزن الفائض داخل الكبد. متى يُحافظ على الجلوكوز للأعضاء الحيوية كالمخ. متى يتحول الجسم إلى استخدام الدهون كمصدر للطاقة أثناء الصيام. بل إن انخفاض الإنسولين أثناء الصيام هو جزء من هذه الحكمة؛ إذ يقل استهلاك العضلات للجلوكوز ليظل متاحاً للدماغ الذي يعتمد عليه بصورة كبيرة. كلما تعمق الإنسان في علم وظائف الأعضاء، أدرك معنى قول الله تعالى: ﴿الَّذِي أَحْسَنَ كُلَّ شَيْءٍ خَلَقَهُ﴾. الإنسولين ليس مجرد هرمون "سخيف" للسكر وليس عدوا وليس قاتلا كما ادعى أحد الدجالين مؤخرا بل جزء من نظام بالغ الدقة لتنظيم الطاقة وحماية أعضاء الجسم المختلفة من التنافس والفوضى
380
20
المشجعين بيتنافسوا في الكفر عشان جلدة منفوخة لا دنيا ولا اخرة
المشجعين بيتنافسوا في الكفر عشان جلدة منفوخة لا دنيا ولا اخرة
543