uz
Feedback
مَرْفَأ

مَرْفَأ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"لعلَ سفينةَ روحكَ التي جاءَها الموجُ من كلِ مكان، وتاهت في الظلمات، ترسو على مَرفَـأ نَصٍ هُنا." " @Mb461679a0257BOT بوت التواصل "

Ko'proq ko'rsatish
943
Obunachilar
+124 soatlar
+237 kunlar
+15530 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+131
47 kanalda
May '26
+78
19 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+62
11 kanalda
Get PRO
Mart '26
+36
3 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+33
3 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+98
11 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+56
21 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+144
11 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+72
11 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+113
13 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+167
12 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+101
8 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+124
6 kanalda
Get PRO
May '250
8 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+17
0 kanalda
Get PRO
Mart '250
0 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+107
3 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
22 Iyun0
21 Iyun+2
20 Iyun+3
19 Iyun+3
18 Iyun+13
17 Iyun+7
16 Iyun+3
15 Iyun+1
14 Iyun+4
13 Iyun+12
12 Iyun+11
11 Iyun+2
10 Iyun+7
09 Iyun+8
08 Iyun+16
07 Iyun+2
06 Iyun+1
05 Iyun+2
04 Iyun+5
03 Iyun+7
02 Iyun+2
01 Iyun+20
Kanal postlari
لم أنتبهْ لكِ في وقتها كنتِ تقولين لي إنكِ تحبّين الجلوس على المقعدِ الجانبي إلى جوارِ النافذة لم تكن تعنيكِ التفاصيل، بقدر ما كنتِ مستمتعة بالنظر من بعيد ومن حيث لاتشعرين كانت الأشياءُ العابرة تفوتكِ تباعًا والآن… أكملي وجهتكِ، حبيبتي فقد كنتُ واحدًا من تلك الأشياء التي لم تُمعني النظرَ فيها وأخذتكِ الوجهةُ بعيدًا. أسعد أتوبوس

2
صحيح، انتهينا؛ لكنكِ هُنا داخلي، كأندلسٍ في قلب مسلم. ولا الأندلس عاد، ولا قلب المسلم ينسى. -عبدالرحمن مصطفى
67
3
‏أريد أن أكتب شيئًا جميلًا شيئًا بسيطًا كالماء كابتسامة الأطفال كزهرةٍ برية على حافة الطّريق شيئًا يقول: الحياة ممكنة. -رياض صالح
139
4
- كيف حالك؟ - كـكربـلاء. -عبدالرحمن مصطفى.
140
5
أغار من ريحٍ تلامس وجنتيك ومن طيوفٍ في منامكِ تستريح إن حبكِ قِبلةٌ صليتُ فيها فكيف أُطردُ والمدى ليلٌ جريح؟! عودي إليّ فالأغاني مُتعباتٌ والهوى من دون وجهكِ لا يُريح. •لؤي سيف
99
6
من أفزعك؟ من خاض عالمك الجميل وعاث فيه وروّعك! من أحزنك؟ من هز تحليق الطيور وأدمعك! من أطفأك؟ وأعـاد للدنيا الظلام ومزقك! سأكون دومًا جانبك، كي أسمعك .. لا تبتئس إنّي معَك ولقد أتيت لأسمعَكْ هذي يدي أمسك بها جاءت لتمحوَ أدمُعَك أسند برأسك هاهُنا وانسَ الذي قد أوجعَك!. - فاضل الجابر
180
7
رسّم محطة، ثم وقف لينتظر نفسه. ثم رسّم كرسي، و أجلس تعبهُ. رسّم قلبه، و سألهُ عنها. رسّم طريقاً، و قال: إرجعني إليها. عايدرَزّاق
20
8
طوال حياته لم ينتبه له أحد عند موته اتحفوا به كمسيح. -عبدالرحمن مصطفى
257
9
أحبك بهذا الوقت الحرج وبلهفة الريش الذي، يبحر في الريح بحثًا عن أجنحة تتبناه. -عبد الكريم الأحمد
193
10
العناق .. أن نجعلَ العالم أوسع بملء الفراغات المُهدَرة !! - علي عكور
237
11
"إنه الحزن يا رب ذلك الذي يجعل من غيمةٍ في السماء كِيساً بلاستيكياً." - مروان البطوش | كأن تختبئ من المرآة أمامها
30
12
​أتُبصِرُ عينايَ حين أخبرتُكْ! ذلك الحزنُ الساكنُ في جوفها فإن لم تَرَهُ.. فماذا ترى! - كرّار عبّاس
10
13
نحذف 9:10
44
14
توادعنا ونَسيت بِوجهَك عَيوني شثگل هَجِرك سما وطاحت على متوني.
21
15
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب مهيمن سهم
34
16
سيوجّهك الخذلان نحو طرقٍ لا تشبهك، لكن مروءتك ستمنعك من السير فيها. _أُسـامَة حسَـن
35
17
لا نِهاية، كُلّها بداياتٌ مُفرَّغة
40
18
قربي شفتيكِ، فبين فمي وفمكِ نَفَسٌ ينتظرُ ذنبَه. - زينبّ السراب
35
19
انا والموسيقى نعيش في حب لا استطيع التخلي عنها ولا هي تستطيع التخلي عني نحن نكمل نفسنا وهل يملك الانسان تغير ما يكمل نفسه؟ بَنِين
36
20
أنا الذي أُنقذُ نملةً ويبكيني منظرُ الفقراء جدًا، كيف أقتلكَ الآن بداخلي وأنتَ الأعزّ؟.
39