ru
Feedback
مَرْفَأ

مَرْفَأ

Открыть в Telegram

"لعلَ سفينةَ روحكَ التي جاءَها الموجُ من كلِ مكان، وتاهت في الظلمات، ترسو على مَرفَـأ نَصٍ هُنا." " @Mb461679a0257BOT بوت التواصل "

Больше
943
Подписчики
+124 часа
+237 дней
+15530 день

Загрузка данных...

Похожие каналы
Нет данных
Возникли проблемы? Пожалуйста, обновите страницу или обратитесь к нашему support-менеджеру .
Входящие и исходящие упоминания
---
---
---
---
---
---
Привлечение подписчиков
июнь '26
июнь '26
+131
в 47 каналах
май '26
+78
в 19 каналах
Get PRO
апрель '26
+62
в 11 каналах
Get PRO
март '26
+36
в 3 каналах
Get PRO
февраль '26
+33
в 3 каналах
Get PRO
январь '26
+98
в 11 каналах
Get PRO
декабрь '25
+56
в 21 каналах
Get PRO
ноябрь '25
+144
в 11 каналах
Get PRO
октябрь '25
+72
в 11 каналах
Get PRO
сентябрь '25
+113
в 13 каналах
Get PRO
август '25
+167
в 12 каналах
Get PRO
июль '25
+101
в 8 каналах
Get PRO
июнь '25
+124
в 6 каналах
Get PRO
май '250
в 8 каналах
Get PRO
апрель '25
+17
в 0 каналах
Get PRO
март '250
в 0 каналах
Get PRO
февраль '25
+107
в 3 каналах
Дата
Привлечение подписчиков
Упоминания
Каналы
22 июня0
21 июня+2
20 июня+3
19 июня+3
18 июня+13
17 июня+7
16 июня+3
15 июня+1
14 июня+4
13 июня+12
12 июня+11
11 июня+2
10 июня+7
09 июня+8
08 июня+16
07 июня+2
06 июня+1
05 июня+2
04 июня+5
03 июня+7
02 июня+2
01 июня+20
Посты канала
لم أنتبهْ لكِ في وقتها كنتِ تقولين لي إنكِ تحبّين الجلوس على المقعدِ الجانبي إلى جوارِ النافذة لم تكن تعنيكِ التفاصيل، بقدر ما كنتِ مستمتعة بالنظر من بعيد ومن حيث لاتشعرين كانت الأشياءُ العابرة تفوتكِ تباعًا والآن… أكملي وجهتكِ، حبيبتي فقد كنتُ واحدًا من تلك الأشياء التي لم تُمعني النظرَ فيها وأخذتكِ الوجهةُ بعيدًا. أسعد أتوبوس

2
صحيح، انتهينا؛ لكنكِ هُنا داخلي، كأندلسٍ في قلب مسلم. ولا الأندلس عاد، ولا قلب المسلم ينسى. -عبدالرحمن مصطفى
67
3
‏أريد أن أكتب شيئًا جميلًا شيئًا بسيطًا كالماء كابتسامة الأطفال كزهرةٍ برية على حافة الطّريق شيئًا يقول: الحياة ممكنة. -رياض صالح
139
4
- كيف حالك؟ - كـكربـلاء. -عبدالرحمن مصطفى.
140
5
أغار من ريحٍ تلامس وجنتيك ومن طيوفٍ في منامكِ تستريح إن حبكِ قِبلةٌ صليتُ فيها فكيف أُطردُ والمدى ليلٌ جريح؟! عودي إليّ فالأغاني مُتعباتٌ والهوى من دون وجهكِ لا يُريح. •لؤي سيف
99
6
من أفزعك؟ من خاض عالمك الجميل وعاث فيه وروّعك! من أحزنك؟ من هز تحليق الطيور وأدمعك! من أطفأك؟ وأعـاد للدنيا الظلام ومزقك! سأكون دومًا جانبك، كي أسمعك .. لا تبتئس إنّي معَك ولقد أتيت لأسمعَكْ هذي يدي أمسك بها جاءت لتمحوَ أدمُعَك أسند برأسك هاهُنا وانسَ الذي قد أوجعَك!. - فاضل الجابر
180
7
رسّم محطة، ثم وقف لينتظر نفسه. ثم رسّم كرسي، و أجلس تعبهُ. رسّم قلبه، و سألهُ عنها. رسّم طريقاً، و قال: إرجعني إليها. عايدرَزّاق
20
8
طوال حياته لم ينتبه له أحد عند موته اتحفوا به كمسيح. -عبدالرحمن مصطفى
257
9
أحبك بهذا الوقت الحرج وبلهفة الريش الذي، يبحر في الريح بحثًا عن أجنحة تتبناه. -عبد الكريم الأحمد
193
10
العناق .. أن نجعلَ العالم أوسع بملء الفراغات المُهدَرة !! - علي عكور
237
11
"إنه الحزن يا رب ذلك الذي يجعل من غيمةٍ في السماء كِيساً بلاستيكياً." - مروان البطوش | كأن تختبئ من المرآة أمامها
30
12
​أتُبصِرُ عينايَ حين أخبرتُكْ! ذلك الحزنُ الساكنُ في جوفها فإن لم تَرَهُ.. فماذا ترى! - كرّار عبّاس
10
13
نحذف 9:10
44
14
توادعنا ونَسيت بِوجهَك عَيوني شثگل هَجِرك سما وطاحت على متوني.
21
15
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب مهيمن سهم
34
16
سيوجّهك الخذلان نحو طرقٍ لا تشبهك، لكن مروءتك ستمنعك من السير فيها. _أُسـامَة حسَـن
35
17
لا نِهاية، كُلّها بداياتٌ مُفرَّغة
40
18
قربي شفتيكِ، فبين فمي وفمكِ نَفَسٌ ينتظرُ ذنبَه. - زينبّ السراب
35
19
انا والموسيقى نعيش في حب لا استطيع التخلي عنها ولا هي تستطيع التخلي عني نحن نكمل نفسنا وهل يملك الانسان تغير ما يكمل نفسه؟ بَنِين
36
20
أنا الذي أُنقذُ نملةً ويبكيني منظرُ الفقراء جدًا، كيف أقتلكَ الآن بداخلي وأنتَ الأعزّ؟.
39