ar
Feedback
مَرْفَأ

مَرْفَأ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"لعلَ سفينةَ روحكَ التي جاءَها الموجُ من كلِ مكان، وتاهت في الظلمات، ترسو على مَرفَـأ نَصٍ هُنا." " @Mb461679a0257BOT بوت التواصل "

إظهار المزيد
943
المشتركون
+124 ساعات
+237 أيام
+15530 أيام

جاري تحميل البيانات...

القنوات المماثلة
لا توجد بيانات
هل تواجه مشاكل؟ يرجى تحديث الصفحة أو الاتصال بمدير الدعم الخاص بنا.
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+131
في 47 قنوات
مايو '26
+78
في 19 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+62
في 11 قنوات
Get PRO
مارس '26
+36
في 3 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+33
في 3 قنوات
Get PRO
يناير '26
+98
في 11 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+56
في 21 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+144
في 11 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+72
في 11 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+113
في 13 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+167
في 12 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+101
في 8 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+124
في 6 قنوات
Get PRO
مايو '250
في 8 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+17
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '250
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+107
في 3 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
22 يونيو0
21 يونيو+2
20 يونيو+3
19 يونيو+3
18 يونيو+13
17 يونيو+7
16 يونيو+3
15 يونيو+1
14 يونيو+4
13 يونيو+12
12 يونيو+11
11 يونيو+2
10 يونيو+7
09 يونيو+8
08 يونيو+16
07 يونيو+2
06 يونيو+1
05 يونيو+2
04 يونيو+5
03 يونيو+7
02 يونيو+2
01 يونيو+20
منشورات القناة
لم أنتبهْ لكِ في وقتها كنتِ تقولين لي إنكِ تحبّين الجلوس على المقعدِ الجانبي إلى جوارِ النافذة لم تكن تعنيكِ التفاصيل، بقدر ما كنتِ مستمتعة بالنظر من بعيد ومن حيث لاتشعرين كانت الأشياءُ العابرة تفوتكِ تباعًا والآن… أكملي وجهتكِ، حبيبتي فقد كنتُ واحدًا من تلك الأشياء التي لم تُمعني النظرَ فيها وأخذتكِ الوجهةُ بعيدًا. أسعد أتوبوس

2
صحيح، انتهينا؛ لكنكِ هُنا داخلي، كأندلسٍ في قلب مسلم. ولا الأندلس عاد، ولا قلب المسلم ينسى. -عبدالرحمن مصطفى
67
3
‏أريد أن أكتب شيئًا جميلًا شيئًا بسيطًا كالماء كابتسامة الأطفال كزهرةٍ برية على حافة الطّريق شيئًا يقول: الحياة ممكنة. -رياض صالح
139
4
- كيف حالك؟ - كـكربـلاء. -عبدالرحمن مصطفى.
140
5
أغار من ريحٍ تلامس وجنتيك ومن طيوفٍ في منامكِ تستريح إن حبكِ قِبلةٌ صليتُ فيها فكيف أُطردُ والمدى ليلٌ جريح؟! عودي إليّ فالأغاني مُتعباتٌ والهوى من دون وجهكِ لا يُريح. •لؤي سيف
99
6
من أفزعك؟ من خاض عالمك الجميل وعاث فيه وروّعك! من أحزنك؟ من هز تحليق الطيور وأدمعك! من أطفأك؟ وأعـاد للدنيا الظلام ومزقك! سأكون دومًا جانبك، كي أسمعك .. لا تبتئس إنّي معَك ولقد أتيت لأسمعَكْ هذي يدي أمسك بها جاءت لتمحوَ أدمُعَك أسند برأسك هاهُنا وانسَ الذي قد أوجعَك!. - فاضل الجابر
180
7
رسّم محطة، ثم وقف لينتظر نفسه. ثم رسّم كرسي، و أجلس تعبهُ. رسّم قلبه، و سألهُ عنها. رسّم طريقاً، و قال: إرجعني إليها. عايدرَزّاق
20
8
طوال حياته لم ينتبه له أحد عند موته اتحفوا به كمسيح. -عبدالرحمن مصطفى
257
9
أحبك بهذا الوقت الحرج وبلهفة الريش الذي، يبحر في الريح بحثًا عن أجنحة تتبناه. -عبد الكريم الأحمد
193
10
العناق .. أن نجعلَ العالم أوسع بملء الفراغات المُهدَرة !! - علي عكور
237
11
"إنه الحزن يا رب ذلك الذي يجعل من غيمةٍ في السماء كِيساً بلاستيكياً." - مروان البطوش | كأن تختبئ من المرآة أمامها
30
12
​أتُبصِرُ عينايَ حين أخبرتُكْ! ذلك الحزنُ الساكنُ في جوفها فإن لم تَرَهُ.. فماذا ترى! - كرّار عبّاس
10
13
نحذف 9:10
44
14
توادعنا ونَسيت بِوجهَك عَيوني شثگل هَجِرك سما وطاحت على متوني.
21
15
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب مهيمن سهم
34
16
سيوجّهك الخذلان نحو طرقٍ لا تشبهك، لكن مروءتك ستمنعك من السير فيها. _أُسـامَة حسَـن
35
17
لا نِهاية، كُلّها بداياتٌ مُفرَّغة
40
18
قربي شفتيكِ، فبين فمي وفمكِ نَفَسٌ ينتظرُ ذنبَه. - زينبّ السراب
35
19
انا والموسيقى نعيش في حب لا استطيع التخلي عنها ولا هي تستطيع التخلي عني نحن نكمل نفسنا وهل يملك الانسان تغير ما يكمل نفسه؟ بَنِين
36
20
أنا الذي أُنقذُ نملةً ويبكيني منظرُ الفقراء جدًا، كيف أقتلكَ الآن بداخلي وأنتَ الأعزّ؟.
39