uz
Feedback
A.الجامعة.A

A.الجامعة.A

Kanalga Telegram’da o‘tish

امتداد لسلسلة wezary by A.A @A_AQusbot اي ملخص يتم نشره هو ملخص منقول وحقوقه محفوظة لاصحابه

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali A.الجامعة.A analitikasi

A.الجامعة.A (@collegewez) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 25 838 obunachidan iborat bo'lib, Taʼlim toifasida 7 644-o'rinni va Iroq mintaqasida 4 545-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 25 838 obunachiga ega bo‘ldi.

21 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 241 ga, so‘nggi 24 soatda esa -16 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 63.58% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 21.82% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 16 431 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 5 640 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 412 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent بَغدَاد, طَالِب, كُلِّيَّة, تَصوِير, تَشرِيح kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
امتداد لسلسلة wezary by A.A @A_AQusbot اي ملخص يتم نشره هو ملخص منقول وحقوقه محفوظة لاصحابه

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 22 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Taʼlim toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

25 838
Obunachilar
-1624 soatlar
-347 kunlar
+24130 kunlar
Postlar arxiv
النومة صارت بكيف السبلت محد ينام بكيفه

مزور

photo content

photo content

🚨الأنواء الجوية: •طقس حار خلال الأيام الأربعة المقبلة ودرجات الحرارة تلامس الـ 50 درجة مئوية في بعض المحافظات الجنوبية

لا تدلي المعيدي على باب بيتكم Because he has no limits

‏It’s always ‏شسويت بالإمتحان ‏But never ‏شسوه بيك الامتحان

يوما ما سوف تفعل الاشياء للمرة الاخيرة دون ان تعلم انها سوف تكون الاخيرة

#عاجل_جداً بشكل رسمي عودة الحرب بين امريكا وايران وانفجارات تعم المنطقة الآن.

رسميا . ايران تعلن ايقاف الحرب

صباح الخير كلنا نعرف امتحانات السادس قربت ايام وتبلش واكيد كل شخص بينا مر بهل تجربة وعرف شكد جنا نحتاج احد يوجهنا وو ف لو جان عندك نصيحة وحدة تكولها لطالب السادس تفيده بالوزاري يمكن هاي النصيحة راح تغير طريق وحلم طالب كامل ويمكن مو الكل عدهم اخوان او خوات اكبر منهم وينصحوهم ♥️ @A_AQusbot

تكت حفلة ادونيس اليون best seat الي يريد يشتري يراسلني @alididboy

‏هذا سهل اقراه الصبح ‏هذا ما يجي ‏هذا حذف ‏هذا هم سهل عود هم أقراه الصبح ‏هذا ترك ‏هذا صعب مستحيل يجي ‏هذا هم سهل بعدين أحفظه ‏الحمدلله خلصت قراية خل أگوم أرتاح 9 ساعات

احدى الطبيبات المقيمات شفتها كاتبة تعليق امي تخبز حتة توفر الي مصاريف التكاسي للمستشفى الك الله يالعراق

دكيتو الهندسة نوب دكيتو الصيدلة نوب الاسنان وهسة الطب العام شلون تريدون الطالب يدرس ويطور ويصيرلهم واهس اذا هو يعرف شنو نهايته حتة طلاب السادس لعبت نفسهم يعرفون ماكو نتيجة بكل الاحوال ما خليتو قسم بالعراق ما فلشتوه

ويكلك تعال انت عملك انساني تحمل اوكي خلي كلشي يصير للطبيب ببلاش بالعراق ويشتغل ببلاش عادي ما حسبتوا حساب الفقير هذا الي انهى عمره بالطب علمود من يتعين يشتغل ويحصل فلوس تعبه يعني يتخرج ويتعين بدون راتب هنا الطبيب هو الفقير مو المواطن هو الفقير

بغض النظر عن الراتب يلة هاهية رضى بيه الطبيب والله على ابو خل اتعين ووراها الله كريم 4 اشهر ما تنطيه الراتب ليش هو شكد وشنو الي راح ياثره على ميزانية الدولة ام غيرنا اولى بفلوسنا وتعبنا

تخيل فقط انك تستلم 420 الف بالعراق راتب ك طبيب مقيم دوري وغيرك بباقي الدول اقل واحد يستلم 4 ملايين

رواتب الطبيب المقيم الدوري الخريج من كلية الطب دراسة 6 سنوات العراق 350 الى 420 الف دينار بالشهر امريكا 5680 دولار بالشهر تساوي تقريبا 7 مليون و440 الف دينار عراقي بالشهر بريطانيا 3050 باوند بالشهر تساوي تقريبا 5 مليون و63 الف دينار عراقي بالشهر كندا 5100 الى 6100 دولار كندي بالشهر تساوي تقريبا من 4 مليون و885 الف الى 5 مليون و843 الف دينار عراقي بالشهر المانيا 6000 الى 7000 يورو بالشهر تساوي تقريبا من 9 مليون و180 الف الى 10 مليون و710 الف دينار عراقي بالشهر استراليا 60 الف الى 80 الف دولار استرالي بالسنة يعني تقريبا من 4 مليون و275 الف الى 5 مليون و700 الف دينار عراقي بالشهر السعودية 8000 الى 15000 ريال سعودي بالشهر تساوي تقريبا من 2 مليون و792 الف الى 5 مليون و235 الف دينار عراقي بالشهر الامارات 8000 الى 12000 درهم بالشهر تساوي تقريبا من 2 مليون و856 الف الى 4 مليون و284 الف دينار عراقي بالشهر قطر 10000 الى 12222 ريال قطري بالشهر تساوي تقريبا من 3 مليون و600 الف الى 4 مليون و400 الف دينار عراقي بالشهر يعني الطبيب المقيم الدوري بالعراق يستلم بحدود 350 الى 420 الف دينار بينما نفس الطبيب بباقي الدول ممكن يستلم من 3 ملايين الى اكثر من 10 ملايين دينار بالشهر حسب الدولة والبدلات والخفارات

موضوع اضراب الاطباء بالعراق مو لان الطبيب يريد يترك المريض ولا لان ما عنده احساس بالمسؤولية القضية ببساطة ان اكو دفعة كاملة من الاطباء داوموا واشتغلوا بالمستشفيات والخفارات والطوارئ والردهات وتحملوا ضغط كبير بس حقوقهم لحد الان ما محسومة بالشكل الصحيح مطالبهم واضحة يريدون تثبيتهم على ملاك وزارة الصحة يريدون رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة من تاريخ المباشرة ويريدون يكون التعامل وياهم مثل الدفعات السابقة مو بعقود او مبالغ قليلة ما تناسب تعب الطبيب ومسؤوليته يعني طبيب انهى حياته علمود الطب بغض النظر عن هو اختياره لكن تنطيه راتب 400 الف ؟ رضى بال400 الف متنطيه الراتب صار 4 اشهر؟ الطبيب المقيم مو كاعد بمكتب هو يداوم بالمستشفى ويتعامل ويا حالات طارئة ومرضى ومسؤولية واهالي وخفارات وسهر وضغط نفسي وجسدي فمن حقه يطالب بحقوقه ومن حقه يكون عنده استقرار وظيفي ومالي لان الطبيب اذا كان مضغوط ومظلوم ومتأخر راتبه هذا بالنهاية يأثر على النظام الصحي كله لازم الناس تفهم ان الطبيب مو ضد المريض ولا المريض ضد الطبيب المشكلة ادارية ومالية ولازم تنحل من الجهات المسؤولة بسرعة حتى يرجع الدوام بشكل طبيعي وحتى ما يتضرر المريض وحتى الطبيب ياخذ حقه وكرامته حقوق المريض خط احمر وحقوق الطبيب هم خط احمر والحل مو بالهجوم على الاطباء ولا بتشويه صورتهم الحل بصرف المستحقات وتثبيت الحقوق وانهاء هذا الملف بطريقة عادلة وواضحة الطبيب يريد يخدم الناس بس هم يريد يعيش بكرامة وياخذ حقه مثل اي موظف بالدولة