uz
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Kanalga Telegram’da o‘tish

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi

Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 391 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 275-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 584-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 391 obunachiga ega bo‘ldi.

23 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -86 ga, so‘nggi 24 soatda esa -1 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 93.67% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 32.95% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 17 221 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 6 058 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 285 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 24 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

18 391
Obunachilar
-124 soatlar
-337 kunlar
-8630 kunlar
Postlar arxiv
Ovozli xabar09:20

امتحان الوراثة بعد يومين وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆 طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟
امتحان الوراثة بعد يومين وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆 طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟

مساء الخير يا اكابر .. ما رح كتير نصائح كتير بالانكلش صرتوا خبرة بالموضوع وكل واحد بيعرف وين مشاكلو فيها .. ولكن حابب ذكرك بنصيحة قلتلك ياها الفصل الاول لا تصيّع النص للأخير وتشلفو عالعمياني بجوز هو يكون اسهل شي بالورقة جرب اقرأ اول كم سؤال وبحبش عن الاجابة بالنص .. للأسف أيضاً غداً بالغالب في طلاب ما رح تقدر تقدم نأمل ينزل قرار بخصوصن لحتى ما يضيع حلمن بسبب شيء مو بإيدن ويلي رح يقدموا كاالعادة انا واثق فيكن انو رح تطلعوا مبسوطين بإذن الله راجعوا الشغلات يلي بتحسوا حالكن نسيانينا (فوكابز ، او الأفعال بالقواعد) موففين جداً يا أكابر ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

يلي ضاللو قسم منيح من مادة الفيزيولوجيا وعم يسألني بيقدر ياخد يوم او يومين من اسبوع الانكليزي ف متل ما قلتلك اول فصل وقت الفيزيا.. مستواك جيد بالانكليزي خود عادي اما مستواك مو منيح + مانك داقر الانكليزي وعلامتك فيها فصل اول سيئة ف خلص ركز عليها متلا متل الفيزيولوجيا تنيناتن عليهن ١٠٠ علامة وخلص امرك ل الله يلي ضللك لاسبوعا انا بساعدك وقتا .. كورس المراجعة عالتطبيق لجميع الفصول هو وفيديوهات كامل المعلومات وتنيناتن شاملين وبمدة قياسية وما رح تلاقي شي متلن وبشموليتن وخصوصي فيديوهات النكشات القصيرة فيا شغلات مهمة ما اظن حدا متابعا .. لا تقعد تتفهمن تصير بدك تدرس اساسي باسبوعا 😆 خلص شاملين المراجعة وحبة مسك و ع كفالتي ، بس تحضر بتشوف بنفسك .. ومبروك انتهاء مادة التشريح نصيحة لا يغريك الجو العام تفكر الكل مضروب التسعينات بحر رح تكون بالمادة لان في بصيمة منيح .. لهيك خود استراحة وقول ياررب عالمواد يلي ضلت لا تكرر اخطاء اول فصل وتخلي وقعتك باحد المواد توقعك بال٤ يلي معا واساسا ما بتكون هالوقعة العظيمة .. موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

الحمدلله قرار منصف لطلاب السويداء يلي ما قدروا ينزلوا اليوم🙏🏻
الحمدلله قرار منصف لطلاب السويداء يلي ما قدروا ينزلوا اليوم🙏🏻

كيف كانت الاسئلة يا اكابر ؟ ان شاء الله اغلبكن مبسوط متل ما توقعت مبارح 😂❤️ مبروك انتهاء اول مادة ..🥳 https://t.me/Elphysics

كل شخص شاف هالرسالة سواء سهران او فايق قبل الامتحان بساعات بدو يلحق يلي ضاللو قبل الامتحان هي الرسالة الك .. بعرف انك متوتر كتير وخايف من الشي يلي رح يواجهك بكرا .. حابب قلك انو الانسان عدو ما يجهل لهيك طبيعي تخاف لان ما بتعرف شو رح يجي بكرا بس تأكد انو هاللحظات الصعبة والسهر والتعب رح تصنع منك شخص عظيم .. بكرا رح تتذكرن بالمستقبل لهاللحظات وتتشكر شخصيتك الحالية انها عطت كل شي عندا واشتغلت لآخر لحظة .. وهالتوتر كلو رح يزول بمجرد قراءتك لاول كم سؤال رح تشوف انو الامور ابسط مما توقعت .. لهيك عطي كل شي عندك 💪🏻 موفقين جميعاً عندي ثقة انو ان شاء الله رح تطلعوا مبسوطين ومقدمين متل ما بدكن بكرا ❤️🤹🏼‍♂️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا اكابر ❤️ ١- دعم نفسي عن مادة التشريح واسئلتها ٢- استغلال اليوم ٣- يلي ضاللو فصول مو داقرا شو يعمل ٤- طريقة التحبير الطلاب يلي ما رح تقدر تقدم بكرا انا اسف والله يا ريت بقدر اعمل شي الموضوع عند الوزارة ونتمنى يكون في قرار منصف ❤️ https://t.me/Elphysics

▫️رأي شخصي : يلي مانو ملحق الفيزيو ضاللو فصل او تنين او مخلصا ولكن ما عمل بروفا بالمرة لولا فصل وهو من جوا حاسس بضعف ببعض الفصول يشيل يومين (ممكن اكثر حسب وضعو) ويدرس يلي ضاللو ، هي فرصة مميزة او يراجع يلي مو مركزو لان اغلبكن مل من التشريح صرلكن مبلشين فيها اسبوع " وفي طلاب اكثر من ذلك " واستمراركن فيها اسبوعين كمان رح يزيد الملل وتقل الانتاجية ف ممكن تروح ايام عالفاضي دون دراسة لهيك لا مانع من بريك من التشريح لمادة تانية وكل انسان حكيم نفسه لازم انت تعرف شو تعمل حسب وقتك ووضعك https://t.me/Elphysics

مبارك تأجيل الامتحان اسبوع ❤️ مافي داعي تورجينا انو انت الشب يلي دارس وكرهان التأجيل .. هاد حقكن ، كل سنة امتحانكن بكون بعد ا
مبارك تأجيل الامتحان اسبوع ❤️ مافي داعي تورجينا انو انت الشب يلي دارس وكرهان التأجيل .. هاد حقكن ، كل سنة امتحانكن بكون بعد اسبوع من امتحان باقي الكليات + قول الحمدلله اذا انت قاعد بأمان ومو صاير عليك شي غيرك لاء للأسف استغلوا الفرصة موفقين يا اكابر ..

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🙏 🛑يمكن خبركن نوار انو صاير معي مشكلة لهيك ما قدرت كون متواجد بالبروفا و للاسف فعلا صاير معي مشكلة كبيرة و الي ١٠ تيام علقان فيها و لسا لهلق ما خلصت ورح عوضلكن هاد الشي باسبوع المادة حكون متواجد معكن ٢٤ ساعة متل ما كنا بالكيميا و فويسات اسعافية و ملاحظات و غيرو 🛑بتمنى تكون دراستكن ممتازة و تكونوا شادين كتير منيح بالدراسة هي الفترة لانها من اهم الفترات بالتحضيرية 🛑بالنسبة لفقرة المستويات الوظيفية بالفصل ١٢ رح نزللكن عنها فويس هون عالقناة هي الفقرة كلها لعي مافي شي بيجي بالامتحان الى جملة وحدة ممكن تجي و ممكن لا فلهيك حنزللكن عليها فويس موفقين ❤️❤️

زميل أيا بروفا هي يلي عم تحكي عنا ما عم ادرس شي انا ههه بروفا قال القائل 😂 :
زميل أيا بروفا هي يلي عم تحكي عنا ما عم ادرس شي انا ههه بروفا قال القائل 😂 :

Ovozli xabar05:45

Ovozli xabar04:21

عال١٠ ونص رح نزل كم شغلة مفيدة للفصل ٢ بحيث الكل يكون قراه اليوم .. بالاضافة لذلك رح حاول جاوب عكل أسئلتكم عليه👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

Ovozli xabar02:40

Ovozli xabar03:14

يا شباب والله مليت وانا جاوب عالسؤال هاد😂❤️ رح اترك الجواب الكن بالتعليقات يا ريت كل حدا شاف فيديوهات المراجعة لفصل او اكتر
يا شباب والله مليت وانا جاوب عالسؤال هاد😂❤️ رح اترك الجواب الكن بالتعليقات يا ريت كل حدا شاف فيديوهات المراجعة لفصل او اكتر يكتب رأيو بالتعليقات ..😂 وشكراً https://t.me/Elphysics

مساء الخير 🥰 ▫️للطلاب يلي لسا ما عرفت : 🔅مراجعة الفصل ١٠ عالتطبيق صارت المدة ساعتين تقريباً او ساعتين وربع فيها كل شي بالفصل + شرح من الصفر ما بينقصك شي عن يلي درس الاساسي بس راحت عليك شوية متعة 😆 "بلاها المتعة العلامة اهم حالياً" وشكرا كتير عالرسائل الحلوة من الطلاب يلي حضرتو وخلصتو بسهولة🥰 رغم انو معروف انو من الفصول الصعبة والطويلة .. 🔅ونزل كمان فيديو كامل معلومات الفصل هالفيديو حرفيا بتحضرو ، بتركز فيه بتروح عالامتحان ، بتسكر اسئلة الفصل وبترجع عالبيت مبسوط 😆🔥 ▫️برأيي هدول هنن افضل شي نعمل للفصل العاشر من اول التحضيرية🤹🏼‍♂️ رح نزل عالساعة ١٠ ع قناة الاتمتة اسئلة دورات العاشر(اخر ٣ دورات)👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq يلي درسو حضار بس فيديو كامل المعلومات وتعال استذكر المعلومات بهالكم سؤال دورة🤹🏼‍♂️ يعني هيك شي ساعة المسا بدون ما تحس بتكون راجعت فصل صعب رح يجيك عليه شي ١٣ سؤال 🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

كلام بجاوبك عن كل شي بخص اسبوع البروفا والفترة القادمة (للمهتمين) : ١- اسبوع البروفا (غير ضروري لنيل علامة عالية) ٢- تجربة شخص معدل فرزه ٩٦ ما كان يعمل بروفات ٣- يلي ما بزيد معو ١٢ يوم بروفا شو اهم شي يراجعو ٤- يلي ما بلحق يراجع شي بالمرة ٥- يلي ما بلحق ينهي المادة أساساً ☠️ ٦- بلاش باك لأسابيع المواد بالفصل الأول😆 ٧- نصائح مهمة جداً عن الفترة القادمة رح تخليك تضاعف مجهودك غصب عنك 😂❤️ ٨- كلام عن فيديوهات المراجعة يلي عالتطبيق وأهميتها وشموليتها .. يعني من الآخر يلي بيسمع التسجيل ان شاء الله كتير رح تتغير نظرتو لموضوع الدراسة والمراجعة حالياً وتخليه يعرف شو يعمل بالضبط .. ونوعا ما بهدي حالو شوي وبحط خطة واضحة حسب وضعه .. سمعوه بس تلاقوا ربع ساعة بالسهرة 🥰 موفقين جميعاً ❤️❤️ نحن معكن ان شاء الله لحتى تقدموا المادة بس انتو تجاوبوا معنا 🥲❤️ وهي برنامج اسبوع المادة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3661