Elite Medical physiology 🫀
📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi
Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 388 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 271-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 535-o'rinni egallagan.
📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika
невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 388 obunachiga ega bo‘ldi.
26 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -73 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.
- Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
- Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 98.77% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 26.73% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
- Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 18 162 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 4 916 ta ko‘rish yig‘iladi.
- Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 292 ta reaksiya keladi.
- Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.
📝 Tavsif va kontent siyosati
Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
“رابط غروب المناقشة 👇
https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0”
Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 27 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.
Ma'lumot yuklanmoqda...
| Sana | Obunachilarni jalb qilish | Esdaliklar | Kanallar | |
| 27 Iyun | 0 | |||
| 26 Iyun | +2 | |||
| 25 Iyun | +3 | |||
| 24 Iyun | +8 | |||
| 23 Iyun | +2 | |||
| 22 Iyun | 0 | |||
| 21 Iyun | +5 | |||
| 20 Iyun | 0 | |||
| 19 Iyun | +5 | |||
| 18 Iyun | +4 | |||
| 17 Iyun | 0 | |||
| 16 Iyun | +2 | |||
| 15 Iyun | +1 | |||
| 14 Iyun | +1 | |||
| 13 Iyun | +2 | |||
| 12 Iyun | +1 | |||
| 11 Iyun | +16 | |||
| 10 Iyun | +3 | |||
| 09 Iyun | +7 | |||
| 08 Iyun | +1 | |||
| 07 Iyun | +9 | |||
| 06 Iyun | +5 | |||
| 05 Iyun | 0 | |||
| 04 Iyun | +2 | |||
| 03 Iyun | 0 | |||
| 02 Iyun | +4 | |||
| 01 Iyun | +1 |
| 2 | يعطيكن العافية يا وحوش ❤️❤️
🛑بكرا رح ننزل اتمتات للفصل ١٠ و يوم التنين رح نزللكن اتمتات للفصل ١٢
درسو الفصل ١٠ ومكنوه منيح بكرا نوار رح ينزل فيديو خارق على القناة
🛑مراجعة الفصل ١٠ - ١١ - ٤ - ٣ - ٢ ضمن هاد الاسبوع رح تنزل
١٠ و ٤ بكرا غالبا بكونوا نازلين
🛑رح صورلكن فيديوهات حل اسئلة دورات لبعض الفصول مشان يلي ما عم يلحق يحل دورات يحضر هي الفيديوهات و يشوف كيف طريقة حل السؤال
موفقين ❤️❤️❤️ | 9 963 |
| 3 | يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥🔥
شكرا كتير على رسائلكن الحلوة يلي عم تبعتوها عن مكثفة الفصل ١٢ ✅
وان شاء الله مكثفة التالت كم يوم و حتنزل و حتكون خارقة
🛑رح جاوب بهي الرسالة على بعض الاسئلة المتكررة يلي عم تصلني :
١ - اهم الفصول بالمادة لازم تكون مخلصهن هنن ٢ - ٧ - ٨ - ١٠ - ٤ - ٥
٢ـ فصول قادر تتركها لاسبوع المادة مع اني ما بفضل تترك ولا فصل بالفيزيو تحديدا لان اخر مادة و اساسا المادة صعبة و يا دوب تلحق اسبوعها بس اذا اضطريت تترك ف الفصلين ١٢ و ١١ فيك تتركهن
الفصل ١٢ حلو و معلوماتو سهلة و اغلبها بتعرفوها قبل
الفصل ١١ ضخم بس معلوماتو سهلة و حفظية و ما بيلعبو باسئلته
٣ - خطة اسبوع المادة رح حطلكن ياها من هلق مشان يلي خلص المادة و بدو يعمل بروفا لحالو يمشي بهاد الترتيب يلي رح حطو
اول يوم : الفصل ١
تاني يوم : ٢
تالت يوم : ٥-٦-٨
رابع يوم : ٣-٧
خامس يوم ٤-١٢
سادس يوم : ١٠ - ١١
سابع يوم : مراجعة كامل المادة
٤ - الفصول كلها الها فيديوهات اهم الافكار فقط الفصل السابع مافي اله لان ما بينشمل بهيك فيديو لانو فصل فهمي جدا
موفقين ❤️❤️🔥🔥 | 11 888 |
| 4 | يعطيكن العافية ❤️❤️❤️
بالفصل ١٢ الاساسي الدعم مخربط باحد الفيديوهات
في فيديو ترميز المعلومات الحسية مانهن منزلينو و حاطين بدالو فيديو تاني
حاكيت الدعم ليكهن رح يزبطوه
يلي خلص الفصل ١٢ الاساسي و ما حس عهاد الموضوع 😂😂
بس ينزل فيديو ترميز المعلومات الحسية حضره
موفقين 🔥🔥 | 12 739 |
| 5 | يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥
🛑الفصل ١٢ اساسي صار على التطبيق
مدة الحضور ٥ ساعات
كل معلومة منعادة فيه اقل شي مرتين
🛑في باخر القائمة فيديو اهم افكار الفصل ١٢ فيو مراجعة سريعة لافكار الفصل
🛑اختبار الفصل ١٢ صار موجود عالتطبيق بقسم الاختبارات
هي الصور فيها عينة من الطلاب يلي حضرت الفصل ١٢ من المكثفة
🛑لهيك بدي قلك انو المكثفة و الاساسي تنيناتهن شاملين و تنيناتهن ممتازين
الفرق بس انو بالاساسي بكون في شرح اكتر و شرح من الصفر لاصغر الافكار و اتفهها
بيبقى انت تحدد شو حابب تحضر حسب وقتك و حسب قديش ضاللك من المادة
موفقين جدا وحاولو تخلصوا الفصلين ١٠ و ١٢ هاد الاسبوع مشان الاسبوع القادم ننزل الاتمتات تبعهن
موفقين ❤️❤️🔥 | 20 907 |
| 6 | يعطيكن العافية يا اكابر ❤️ 🔥
حاكيت الدعم
قالولي الفصل ١٢ اساسي اليوم المسا بكون نازل عالتطبيق
الاسبوع القادم رح ننزللكن اتمتات الفصلين ١٠-١٢ لهيك درسوهن اذا حابين تحلو الاتمتات الاسبوع القادم
دورات الفصل ١٢ بس ينزلو الفيديوهات بتلاقوهن عالتطبيق | 11 477 |
| 7 | يعطيكن العافية يا وحوش ❤️❤️
هاد الاسبوع ما رح ننزل اتمتات
لان كل طالب عم يدرس فصل شكل
تفضوا للدراسة هاد الاسبوع بدال الاتمتات و الاسبوع الجاية منلتقي
موفقين ❤️❤️🔥 | 13 125 |
| 8 | يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥
بعتذر اني ما عم اقدر رد على بعضكن على الخاص بس في كمية رسائل عندي بالخاص مو منطقية
رح حط بهي الرسالة جواب على بعض الأسئلة يلي عم تصلني عالخاص :
١- هل رح ينزل اختبارات لاخر ٣ فصول ؟
اي
٢- دكتور شو الفصول يلي ما بتنترك لاسبوعها ؟
الفصول : ٢-٧-٨-١٠-٣
وطبعا ما بفضل تتركو ولا فصل لاسبوعها بس مشان المزنوق يدرس هدول اول شي
٣ - دكتور انا دارس ( لاب بلاب لاب لاب .... ) بلحق ؟
اي بتلحق ... يعني اذا قلتلك ما بتلحق حتترك الكتاب و تروح تبكي ؟
قعود دروس يزلم شو ما كان
٤ - دكتور انا مو حالل دورات شو اعمل ؟
عميل شاي ... كم مرة قلنالكن حلو دورات و الفيزيو من اصعب المواد و اسئلتها صعبة ؟
طيب الحل حاليا للي مو حالل دورات هو انك تحل ببساطة يعني
لا تقعد تتركلي الدورات لاسبوع المادة و تنصدم بالأسئلة ويصيبك اكتئاب باسبوع المادة
من هلق حل دورات و حدد وين اغلاطك مشان تعرف كيف تراجع
٥ - ميسي ولا الدون ؟
ميسي
موفقين ❤️❤️❤️✅ | 14 320 |
| 9 | مسا الخير يا اكابر ❤️🔥
🛑مكثفة الفصل ١٢ صارت عالتطبيق بقائمة لحالها
عبارة عن ستة فيديوهات تقريبا مدتهن ساعتين و تلت
شاملين و حتى فيهن شرح
🛑بس بالنهاية هي مكثفة
يعني اذا في فكرة حسيت حالك ما فهمتها لان انا مرقت عليها بشكل سريع بعات عالبوت منشرحلك ياها
🛑وبدي نبهك انو السنة الماضية اجى ٦ اسئلة من محذوفات الفصل ١٢ في بعضهن حذفتهن الوزارة و بعضهن لا
رح نزل فيديو مخصوص عن هدول الاسئلة و اشرحلكن ياهن لما تنزل الفيديوهات الاساسية للفصل ١٢
لهيك اذا رحت حليت دورات وما عرفت تحل هدول الاسئلة لا تجي تصيح هدول محذوفات 😂❤️
🛑بالنسبة للفيزيو لهاد الاسبوع
اعتبروا عندكن دراسة الفصل ١١ او ١٠ تنيناتهن عالتطبيق
لان الفيديوهات الاساسية تبع الفصل ١٢ للاحد المسا لتنزل حسب ما خبرني الدعم
ولا تخاف الفصل ١٢ مانو متعلق بشي قبلو
موفقين ❤️❤️❤️❤️ | 19 534 |
| 10 | يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🔥
🛑الفصل ١١ صار على التطبيق
هاد الفصل حفظي بامتياز لهيك بعض فقراتو شارحينهن على ال pdf
🛑الفصل سهل و اسئلتو سهلة وما بيلعبو بالاسئلة بهاد الفصل كل يلي عليك بس تعرف كل هرمون شو وظيفتو و كيف بتم تنظيم افرازو
🛑المدة الوسطية يلي بيحتاجها هاد الفصل هي يوم ونص و بعض الطلاب بتخلص الفصل بيوم واحد
مكثفة الفصل ١٢ الدعم عم ينزلوها عالتطبيق
و الكورس الاساسي للفصل ١٢ ان شاء الله بكرا او الاحد بكون نازل
لهيك انت اذا بدك تدرس ١٢ من الاساسي و فقت السبت وما لقيتو نازل لسا
بلش ب ١٠ او ب ١١ حسب انت شو مخلص
موفقين ❤️❤️🔥 | 14 767 |
| 11 | يعطيكن العافية يا وحوش ❤️❤️
🛑انا باعت الفصل ١١ للدعم ورح ينزل بكرا ان شاء الله
🛑بالنسبة للفصل ١٢ هاد الفصل اغلبو بكلوريا
فشو رايكن حنزللكن المكثفة تبعو مدتها ساعتين ونص و شاملة و فيها شرح
و بتدرسوه من المكثفة بتخلصوه يوم السبت و بنزللكن الاتمتات تبعو يوم السبت
و بنزللكن مع المكثفة تبعو فيديو حل دورات و فيديو نكشات هيك منختم الفصل باقل مدة ممكنة
ساعتها اذا خلصتوه السبت ممكن تخلصو الفصل ١١ يوم الاحد اذا شديتو حالكن 🔥 | 14 004 |
| 12 | Ovozli xabar | 17 238 |
| 13 | مساءً عال١٠ كالعادة
اتمتات وملاحظات الفصل الرابع 👇🏻
https://t.me/Elphysicsmcq
قلنالكن الفصل ما بيتعلق بشي قبلو بيحكي عن الجهاز العصبي المستقل
وقلنالكن بيخلص بيوم مع الفيديوهات
تحفزوا وخلصوه مهما كنتوا مقصرين
وحلوا معنا الاتمتات وحسوا بالانجاز
اذا اليوم عدد يلي عم يحل معنا الاتمتات قليل
هاد اعتراف واضح منك انك ما بدك تدرس
ومانك مهتم تجيب علامة عالية فيزيولوجيا💔
نراكم عال١٠ ان شاء الله
الاتمتات رح تشمل كل فقرات الفصل
بدنا نختمو ختم متل ما تعودتوا عليي 🔥
موفقين ❤️❤️
https://t.me/Elphysics | 25 238 |
| 14 | فكرة محببة جدا عند دكاترة الجامعات يلي بيعطوا بشري و تحضيرية و جابوها كم مرة بدورات البشري
المهم يا شباب بالدم الوريدي رح يفوت co2 عالدم و حيفوت لداخل الكرية
الكربونيك انهيدراز رح يحول ال co2 ل بيكربونات و شوارد هيدروجين
شوارد الهيدروجين بترتبط بالخضاب
و البيكربونات بتخرج خارج الكرية بالتبادل مع شوارد الكلور وهي العملية اسمها زيحان الكلوريد
يعني بعد هي العملية كلها الكلور صار عم يفوت عالكرية و البيكربونات تم تطلع لبرا و شوارد الهيدروجين عم ترتبط بالخضاب
لهيك بالدم الورديدي التراكيز بالدم :
البيكربونات بترتفع
الكلور بينخفض
بالكرية :
الكلور بيرتفع
البيكربونات بتنخفض | 25 089 |
| 15 | في الدم الوريدي | 23 304 |
| 16 | احد قصص الفصل الرابع
يلي رح تخليك تحفظ الفقرة وتضل متذكرها لحتى تصير سنة خامسة طب بشري 🫡
" نور صديقة هيفا ، والصديق وقت الضيق "
نورادرينالين -> مستقبلات الفا
-> تضييق الشرايين
بهيك قصص بيسهل حفظ الرابع
وبتخف غلاظته نوعاً ما ..
ولسا في كتير قصص ومخططات بالفصل 😂🔥
طمنوني كيف لقيتوا الفصل ؟
انا واثق انو اغلبكم بعد الفيديوهات قادر يخلصو بيوم واحد فقط مع كامل نكشاته ودوراته بكل اريحية
ولحتى حمسكم تخلصوه اليوم
اذا شفت عدد كبير انهاه اليوم
رح نزل اتمتاته اليوم مساءً 😜
اتمتاته يلي بحلا صح
خلص هاد رح يسكر ملف الرابع من هلق لاسبوع المادة
عكفالتي
(بشرط يراجعه بأسبوعا)
🚩 ملاحظة :
فيك تبلش فيه حتى لو مقصر
ما بيتعلق بشي قبله وبيخلص معك للمسا
وهيك منفضي بكرا السبت
فينا نعمل مراجعة لشي فصل حابين نراجعه
ومنفضي حالنا نجاوبكم عتساؤلاتكم بالمادة
او أي فكرة او فقرة عاملتلكم اشكال
بزبطلكم امورا ان شاء الله 👍🏻🔥
شو رأيكم بهالحكي ؟
حلو هاد الحكي ؟ قال كتير رائع 😆 | 25 299 |
| 17 | الله لا يسعدلي غير صباحكم
الكل متوتر بسبب امتحانات البكلوريا
مع انو كلنا مخلصين بس ما حدا بيعرف شو السبب😂
محتويات هالاسبوع بمادة الفيزيولوجيا 🥳🔥
▫️ الفصل الرااااابع
🚩 الصعوبة
نسبية بين الطلاب
مانو صعب اكيد في كتير فصول اصعب منو
ولكن بصمي جداً جداً
الفهم فيه قليل يا دوب كم شغلة
الباقي معلومات بدا حفظ
(مستقبلات وانواعها واماكن وجودا وتأثيراتها والخ)
ساعدتك بالموضوع ب
١- ترتيب المعلومات
٢- القصص الحلوة جداً جداً
٣- اعادة المعلومات والمخططات عاللوح
🚩 دوراته
عالتطبيق حصراً بتحل دوراته
لماذا ؟
لان الدورات القديمة في مشكلة بتجميعها
لما تجي تحلها بتلاقي اغلبها فيا خيارين صح
لهيك حاولت اوصل لاقرب صيغة للسؤال يلي اجا
لهيك بدي الكل يحل اختبار الرابع عالتطبيق مزبطلك اسئلته ان شاء الله🤹🏼♂️
🚩 الفيديوهات
١٢ فيديو + ٣ تثبيت افكار
بمدة ٤ ساعات تقريباً
تثبيت الافكار بهاد الفصل تحديداً
بفضل الكل يحضرها لسببين :
١- في اخطاء غير مصوبة وزارياً
انا صوبتها وقلتلك شو تحفظ
٢- مخططات ورسمات النوطة رااائعة
وبتسهل الحفظ بدرجة كبيرة
(خصوصاً انو فصل حفظي)
🚩 بعد هال١٥ فيديو في فيديو منوعات ونكشات
فيو فكرة هامة كيف منستفيد من المستقبلات
وتأثير الادوية عليها وكيف منعالج الامراض من خلالها
من لما بلشت شرح وانا بشرح هالفكرة كل سنة
وبقلن للطلاب نظراً لاهميتها طبياً + بمحاضرات الدكاترة بالسنة التانية
الحمدلله اجا منا سؤال العام الماضي
ما كان حدا شارحو بالمرة بكل فيديوهات التحضيرية 😂❤️
حتى بالكتاب مو موجود الحمدلله 🤹🏼♂️🔥
🚩 النوطة
المفترض موجودة بكل المحافظات
دق للمكتبة يلي بمحافظتك وتأكد
الاربعاء اغلب المكاتب حكوني انو وصلتن
بس مع ذلك رح نزلك ملف الفصل من النوطة
ما بدي ياك تتأثر دراستك بسببها 👍🏻
🚩 للمسبقين
بعتنا الفصل العاشر للدعم مبارح ان شاء بينزل اليوم
مع اني ما بفضل حدا يبلش فيه حتى لو كان مسبق
لأن من اغلظ فصول المادة
فخلولي ياه لوقتو عالخطة 😂
اساسا انا بالفيزيو ما بدي ياك تسبق
خلص عطي كل فصل حقو ووقتو ،
بحيث نختم نكشات كل فصل بفصلو ..
بالإضافة لأن رح نحاول هالاسبوع
ننزل ال٣ فصول يلي ضلوا علينا كلن
بحيث نفضى للمكثفات البقيانة والنكشات والخ..
موفقين يا اكابر ❤️❤️ | 20 187 |
| 18 | الفصل 4 فيزيو .pdf | 16 395 |
| 19 | Elite - 2026 - s2
التطبيق الجديد نسخة الاندرويد
لا تخافوا مانو صعب التحديث
مافي داعي تحذف النسخة القديمة
بس حمل هاد الملف وثبتو عندك
كأنك عم تحمل فيديو
وبصير التطبيق عندك يشتغل بشكل افضل ان شاء الله
بعد شوي بينزل رسالة بمحتوى هاليومين بمادة الفيزيو ❤️
ولا تنسوا تبعتوا التطبيق لرفقاتكم .. | 23 739 |
| 20 | مساء الخير يا أكابر
اشتقنالكم جدا ورجعنالكم بالفصل 4 غداً🥰
📍حابب بهالبوست بما انو بكرا اول مادة بكلوريا
بعد شوي عن التحضيرية والفيزيو
ذكرك بشعورك السنة الماضية متل هالوقت ..
كنت خايف ، متوتر ، و تعبان (جسدياً و نفسياً)
خايف من المجهول
خايف دراستك ما تكون كافية
خايف يجيك شي خارق للطبيعة وما تعرف تحلو
مع انك دارس وعايد ومبصم المنهاج
بس هيك طبيعو الانسان بخاف من المجهول😂❤️
📍كل الوقت عم تدعي تسكر مادة ورا مادة
كل الوقت عم تدعي جهدك ما يضيع
كل الوقت عم تدعي تجيب علامات التحضيرية
وتفوتها وتحقق حلمك وحلم اهلك
📍هي ليكك صرت تحضيرية
صرت بالمكان يلي الك سنة عم تكافح لتوصلو
صرت بالمكان يلي حالياً طلاب البكلوريا متمنيين يصيروا فيه
📍شو عم تعمل ؟
والله عامل كاسة شاي
📍اي وشو وضع المواد ؟
والله مقصر بلاوي يا دوبني دارس
📍ليش طيب ؟
والله ما عم حب المواد وحاسن غليظين 🥴
📍ليش مين قلك المطلوب منك تحبن ؟
لما كنت ببداية البكلوريا كنت تعشق المواد كلن ؟؟
ولا انت خلص عرفان انو اذا حابب تحقق حلمك فأنت بحاجة تحفظ هالمناهج وتجيب علامة عالية فيهن ..
📍متل ما انت عم تشوف حالياً تجربة البكلوريا ما بدا كل هالتوتر العايشينو وعم تنصح رفقاتك
نحن نفس الشي
شايفينك عم تبالغ بهلعك من التحضيرية
ومن الفحص ومن الدراسة و و و (القادم اعظم😂)
وانت ذات نفسك بعد سنة او سنتين رح تقول ياااه لو بس ماني مكبر الموضوع وعاطي شوية جهد زيادة الموضوع ما كان بدو كل هالمبالغة
📌الهدف من البوست والخلاصة :
الإنسان عدو ما يجهل
طبيعي تخاف من معلومات جديدة لسا اول مرة بتتعامل معها
وطبيعي تخاف من امتحان لسا ما عرفت شو طبيعته وكيف رح يجي
وطبيعي تخاف من تجربة جديدة كليّاً
بالعكس خوفك هاد دليل عأنك عنجد مهتم تطلع بتجربة ناجحة هالسنة
انت مريت بتجربة ناجحة العام الماضي
وتعبت وسهرت ليالي وعشت اوقات صعبة ما حدا بيعرف فيها غير الله
انت حاليا بالمكان يلي انت سعيتلو سنة كاملة
والوقت الحالي وقت دهببب
قادر تستفيد منو وتصنع المستحيل مهما كان وضعك
وعندك طاقة خارقة انا وياك منعرفها
ما بتعرف تطلعها غير باسبوع المادة
طيب جرب تعود عليها من هلق 😂❤️
الكرة بملعبكم ونحن معكم
ما بدنا توتر وهلع مبالغ فيه بأثر عدراستكم
اتعبوا واجتهدوا والله ما بضيع تعب حدا
غدا التسجيل الصباحي كالعادة
منجاوب فيه عأسئلتكم الفيزيولوجية🫡❤️ | 18 608 |
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
