Elite Medical physiology 🫀
前往频道在 Telegram
📈 Telegram 频道 Elite Medical physiology 🫀 的分析概览
频道 Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 18 393 名订阅者,在 医学 类别中位列第 1 273,并在 伊拉克 地区排名第 6 560 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 18 393 名订阅者。
根据 24 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -79,过去 24 小时变化为 8,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 95.22%。内容发布后 24 小时内通常能获得 31.87% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 17 513 次浏览,首日通常累积 5 861 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 284。
- 主题关注点: 内容集中在 فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“رابط غروب المناقشة 👇
https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0”
凭借高频更新(最新数据采集于 25 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 医学 类别中的关键影响点。
18 393
订阅者
+824 小时
-77 天
-7930 天
帖子存档
امتحان الوراثة بعد يومين
وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆
طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟
مساء الخير يا اكابر ..
ما رح كتير نصائح كتير بالانكلش
صرتوا خبرة بالموضوع وكل واحد بيعرف وين مشاكلو فيها ..
ولكن حابب ذكرك بنصيحة قلتلك ياها الفصل الاول
لا تصيّع النص للأخير وتشلفو عالعمياني
بجوز هو يكون اسهل شي بالورقة
جرب اقرأ اول كم سؤال وبحبش عن الاجابة بالنص ..
للأسف أيضاً غداً بالغالب في طلاب ما رح تقدر تقدم
نأمل ينزل قرار بخصوصن لحتى ما يضيع حلمن بسبب شيء مو بإيدن
ويلي رح يقدموا كاالعادة انا واثق فيكن انو رح تطلعوا مبسوطين بإذن الله
راجعوا الشغلات يلي بتحسوا حالكن نسيانينا
(فوكابز ، او الأفعال بالقواعد)
موففين جداً يا أكابر ❤️❤️🙏🏻
https://t.me/Elphysics
يلي ضاللو قسم منيح من مادة الفيزيولوجيا
وعم يسألني بيقدر ياخد يوم او يومين من اسبوع الانكليزي
ف متل ما قلتلك اول فصل وقت الفيزيا..
مستواك جيد بالانكليزي خود عادي
اما مستواك مو منيح + مانك داقر الانكليزي
وعلامتك فيها فصل اول سيئة
ف خلص ركز عليها متلا متل الفيزيولوجيا تنيناتن عليهن ١٠٠ علامة
وخلص امرك ل الله يلي ضللك لاسبوعا
انا بساعدك وقتا ..
كورس المراجعة عالتطبيق لجميع الفصول
هو وفيديوهات كامل المعلومات
وتنيناتن شاملين وبمدة قياسية
وما رح تلاقي شي متلن وبشموليتن
وخصوصي فيديوهات النكشات القصيرة فيا شغلات مهمة ما اظن حدا متابعا ..
لا تقعد تتفهمن تصير بدك تدرس اساسي باسبوعا 😆
خلص شاملين المراجعة وحبة مسك
و ع كفالتي ، بس تحضر بتشوف بنفسك ..
ومبروك انتهاء مادة التشريح
نصيحة لا يغريك الجو العام تفكر الكل مضروب
التسعينات بحر رح تكون بالمادة
لان في بصيمة منيح ..
لهيك خود استراحة وقول ياررب عالمواد يلي ضلت
لا تكرر اخطاء اول فصل وتخلي وقعتك باحد المواد
توقعك بال٤ يلي معا
واساسا ما بتكون هالوقعة العظيمة ..
موفقين جميعاً ❤️❤️
https://t.me/Elphysics
كيف كانت الاسئلة يا اكابر ؟
ان شاء الله اغلبكن مبسوط
متل ما توقعت مبارح 😂❤️
مبروك انتهاء اول مادة ..🥳
https://t.me/Elphysics
كل شخص شاف هالرسالة سواء سهران
او فايق قبل الامتحان بساعات
بدو يلحق يلي ضاللو قبل الامتحان
هي الرسالة الك ..
بعرف انك متوتر كتير وخايف من الشي يلي رح يواجهك بكرا ..
حابب قلك انو الانسان عدو ما يجهل
لهيك طبيعي تخاف لان ما بتعرف شو رح يجي بكرا
بس تأكد انو هاللحظات الصعبة والسهر والتعب
رح تصنع منك شخص عظيم ..
بكرا رح تتذكرن بالمستقبل لهاللحظات
وتتشكر شخصيتك الحالية انها عطت كل شي عندا واشتغلت لآخر لحظة ..
وهالتوتر كلو رح يزول بمجرد قراءتك لاول كم سؤال رح تشوف انو الامور ابسط مما توقعت ..
لهيك عطي كل شي عندك 💪🏻
موفقين جميعاً
عندي ثقة انو ان شاء الله رح تطلعوا مبسوطين
ومقدمين متل ما بدكن بكرا ❤️🤹🏼♂️
https://t.me/Elphysics
يعطيكم العافية يا اكابر ❤️
١- دعم نفسي عن مادة التشريح واسئلتها
٢- استغلال اليوم
٣- يلي ضاللو فصول مو داقرا شو يعمل
٤- طريقة التحبير
الطلاب يلي ما رح تقدر تقدم بكرا
انا اسف والله يا ريت بقدر اعمل شي
الموضوع عند الوزارة ونتمنى يكون في قرار منصف ❤️
https://t.me/Elphysics
▫️رأي شخصي :
يلي مانو ملحق الفيزيو
ضاللو فصل او تنين
او مخلصا ولكن ما عمل بروفا بالمرة لولا فصل
وهو من جوا حاسس بضعف ببعض الفصول
يشيل يومين (ممكن اكثر حسب وضعو)
ويدرس يلي ضاللو ، هي فرصة مميزة
او يراجع يلي مو مركزو
لان اغلبكن مل من التشريح
صرلكن مبلشين فيها اسبوع
" وفي طلاب اكثر من ذلك "
واستمراركن فيها اسبوعين كمان رح يزيد الملل وتقل الانتاجية
ف ممكن تروح ايام عالفاضي دون دراسة
لهيك لا مانع من بريك من التشريح لمادة تانية
وكل انسان حكيم نفسه
لازم انت تعرف شو تعمل حسب وقتك ووضعك
https://t.me/Elphysics
مبارك تأجيل الامتحان اسبوع ❤️
مافي داعي تورجينا انو انت الشب يلي دارس
وكرهان التأجيل ..
هاد حقكن ،
كل سنة امتحانكن بكون بعد اسبوع من امتحان باقي الكليات
+ قول الحمدلله اذا انت قاعد بأمان ومو صاير عليك شي
غيرك لاء للأسف
استغلوا الفرصة
موفقين يا اكابر ..
يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🙏
🛑يمكن خبركن نوار انو صاير معي مشكلة لهيك ما قدرت كون متواجد بالبروفا
و للاسف فعلا صاير معي مشكلة كبيرة و الي ١٠ تيام علقان فيها و لسا لهلق ما خلصت
ورح عوضلكن هاد الشي باسبوع المادة حكون متواجد معكن ٢٤ ساعة متل ما كنا بالكيميا و فويسات اسعافية و ملاحظات و غيرو
🛑بتمنى تكون دراستكن ممتازة و تكونوا شادين كتير منيح بالدراسة هي الفترة لانها من اهم الفترات بالتحضيرية
🛑بالنسبة لفقرة المستويات الوظيفية بالفصل ١٢ رح نزللكن عنها فويس هون عالقناة
هي الفقرة كلها لعي مافي شي بيجي بالامتحان الى جملة وحدة ممكن تجي و ممكن لا فلهيك حنزللكن عليها فويس
موفقين ❤️❤️
زميل أيا بروفا هي يلي عم تحكي عنا
ما عم ادرس شي انا
ههه بروفا قال
القائل 😂 :
عال١٠ ونص رح نزل كم شغلة مفيدة للفصل ٢
بحيث الكل يكون قراه اليوم ..
بالاضافة لذلك رح حاول جاوب عكل أسئلتكم عليه👇🏻
https://t.me/Elphysicsmcq
يا شباب والله مليت وانا جاوب عالسؤال هاد😂❤️
رح اترك الجواب الكن بالتعليقات
يا ريت كل حدا شاف فيديوهات المراجعة لفصل او اكتر
يكتب رأيو بالتعليقات ..😂
وشكراً
https://t.me/Elphysics
مساء الخير 🥰
▫️للطلاب يلي لسا ما عرفت :
🔅مراجعة الفصل ١٠ عالتطبيق صارت
المدة ساعتين تقريباً او ساعتين وربع
فيها كل شي بالفصل + شرح من الصفر
ما بينقصك شي عن يلي درس الاساسي
بس راحت عليك شوية متعة 😆
"بلاها المتعة العلامة اهم حالياً"
وشكرا كتير عالرسائل الحلوة من الطلاب يلي حضرتو وخلصتو بسهولة🥰
رغم انو معروف انو من الفصول الصعبة والطويلة ..
🔅ونزل كمان فيديو كامل معلومات الفصل
هالفيديو حرفيا بتحضرو ، بتركز فيه
بتروح عالامتحان ، بتسكر اسئلة الفصل
وبترجع عالبيت مبسوط 😆🔥
▫️برأيي هدول هنن افضل شي
نعمل للفصل العاشر من اول التحضيرية🤹🏼♂️
رح نزل عالساعة ١٠ ع قناة الاتمتة
اسئلة دورات العاشر(اخر ٣ دورات)👇🏻
https://t.me/Elphysicsmcq
يلي درسو حضار بس فيديو كامل المعلومات
وتعال استذكر المعلومات بهالكم سؤال دورة🤹🏼♂️
يعني هيك شي ساعة المسا
بدون ما تحس بتكون راجعت فصل صعب
رح يجيك عليه شي ١٣ سؤال 🔥
موفقين جميعاً ❤️❤️
https://t.me/Elphysics
كلام بجاوبك عن كل شي بخص اسبوع البروفا
والفترة القادمة (للمهتمين) :
١- اسبوع البروفا (غير ضروري لنيل علامة عالية)
٢- تجربة شخص معدل فرزه ٩٦ ما كان يعمل بروفات
٣- يلي ما بزيد معو ١٢ يوم بروفا شو اهم شي يراجعو
٤- يلي ما بلحق يراجع شي بالمرة
٥- يلي ما بلحق ينهي المادة أساساً ☠️
٦- بلاش باك لأسابيع المواد بالفصل الأول😆
٧- نصائح مهمة جداً عن الفترة القادمة
رح تخليك تضاعف مجهودك غصب عنك 😂❤️
٨- كلام عن فيديوهات المراجعة يلي عالتطبيق وأهميتها وشموليتها ..
يعني من الآخر يلي بيسمع التسجيل ان شاء الله كتير رح تتغير نظرتو لموضوع الدراسة والمراجعة حالياً
وتخليه يعرف شو يعمل بالضبط ..
ونوعا ما بهدي حالو شوي وبحط خطة واضحة حسب وضعه ..
سمعوه بس تلاقوا
ربع ساعة بالسهرة 🥰
موفقين جميعاً ❤️❤️
نحن معكن ان شاء الله لحتى تقدموا المادة
بس انتو تجاوبوا معنا 🥲❤️
وهي برنامج اسبوع المادة 👇🏻
https://t.me/Elphysics/3661
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
