en
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Open in Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Show more

📈 Analytical overview of Telegram channel Elite Medical physiology 🫀

Channel Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) in the Arabic language segment is an active participant. Currently, the community unites 18 391 subscribers, ranking 1 275 in the Medicine category and 6 584 in the Iraq region.

📊 Audience metrics and dynamics

Since its creation on невідомо, the project has demonstrated rapid growth, gathering an audience of 18 391 subscribers.

According to the latest data from 23 June, 2026, the channel demonstrates stable activity. Although there has been a change in the number of participants by -86 over the last 30 days and by -1 over the last 24 hours, overall reach remains high.

  • Verification status: Not verified
  • Engagement rate (ER): The average audience engagement rate is 93.67%. Within the first 24 hours after publication, content typically collects 32.95% reactions from the total number of subscribers.
  • Post reach: On average, each post receives 17 221 views. Within the first day, a publication typically gains 6 058 views.
  • Reactions and interaction: The audience actively supports content: the average number of reactions per post is 285.
  • Thematic interests: Content is focused on key topics such as فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Description and content policy

The author describes the resource as a platform for expressing subjective opinions:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Thanks to the high frequency of updates (latest data received on 24 June, 2026), the channel maintains relevance and a high level of publication reach. Analytics show that the audience actively interacts with content, making it an important point of influence in the Medicine category.

18 391
Subscribers
-124 hours
-337 days
-8630 days
Posts Archive
Voice message09:20

امتحان الوراثة بعد يومين وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆 طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟
امتحان الوراثة بعد يومين وانت كل يلي بتعرفو انو الولد لو بار تلتينو للخال 😆 طمنوني غرقتوا ولا لسا ؟

مساء الخير يا اكابر .. ما رح كتير نصائح كتير بالانكلش صرتوا خبرة بالموضوع وكل واحد بيعرف وين مشاكلو فيها .. ولكن حابب ذكرك بنصيحة قلتلك ياها الفصل الاول لا تصيّع النص للأخير وتشلفو عالعمياني بجوز هو يكون اسهل شي بالورقة جرب اقرأ اول كم سؤال وبحبش عن الاجابة بالنص .. للأسف أيضاً غداً بالغالب في طلاب ما رح تقدر تقدم نأمل ينزل قرار بخصوصن لحتى ما يضيع حلمن بسبب شيء مو بإيدن ويلي رح يقدموا كاالعادة انا واثق فيكن انو رح تطلعوا مبسوطين بإذن الله راجعوا الشغلات يلي بتحسوا حالكن نسيانينا (فوكابز ، او الأفعال بالقواعد) موففين جداً يا أكابر ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

يلي ضاللو قسم منيح من مادة الفيزيولوجيا وعم يسألني بيقدر ياخد يوم او يومين من اسبوع الانكليزي ف متل ما قلتلك اول فصل وقت الفيزيا.. مستواك جيد بالانكليزي خود عادي اما مستواك مو منيح + مانك داقر الانكليزي وعلامتك فيها فصل اول سيئة ف خلص ركز عليها متلا متل الفيزيولوجيا تنيناتن عليهن ١٠٠ علامة وخلص امرك ل الله يلي ضللك لاسبوعا انا بساعدك وقتا .. كورس المراجعة عالتطبيق لجميع الفصول هو وفيديوهات كامل المعلومات وتنيناتن شاملين وبمدة قياسية وما رح تلاقي شي متلن وبشموليتن وخصوصي فيديوهات النكشات القصيرة فيا شغلات مهمة ما اظن حدا متابعا .. لا تقعد تتفهمن تصير بدك تدرس اساسي باسبوعا 😆 خلص شاملين المراجعة وحبة مسك و ع كفالتي ، بس تحضر بتشوف بنفسك .. ومبروك انتهاء مادة التشريح نصيحة لا يغريك الجو العام تفكر الكل مضروب التسعينات بحر رح تكون بالمادة لان في بصيمة منيح .. لهيك خود استراحة وقول ياررب عالمواد يلي ضلت لا تكرر اخطاء اول فصل وتخلي وقعتك باحد المواد توقعك بال٤ يلي معا واساسا ما بتكون هالوقعة العظيمة .. موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

الحمدلله قرار منصف لطلاب السويداء يلي ما قدروا ينزلوا اليوم🙏🏻
الحمدلله قرار منصف لطلاب السويداء يلي ما قدروا ينزلوا اليوم🙏🏻

كيف كانت الاسئلة يا اكابر ؟ ان شاء الله اغلبكن مبسوط متل ما توقعت مبارح 😂❤️ مبروك انتهاء اول مادة ..🥳 https://t.me/Elphysics

كل شخص شاف هالرسالة سواء سهران او فايق قبل الامتحان بساعات بدو يلحق يلي ضاللو قبل الامتحان هي الرسالة الك .. بعرف انك متوتر كتير وخايف من الشي يلي رح يواجهك بكرا .. حابب قلك انو الانسان عدو ما يجهل لهيك طبيعي تخاف لان ما بتعرف شو رح يجي بكرا بس تأكد انو هاللحظات الصعبة والسهر والتعب رح تصنع منك شخص عظيم .. بكرا رح تتذكرن بالمستقبل لهاللحظات وتتشكر شخصيتك الحالية انها عطت كل شي عندا واشتغلت لآخر لحظة .. وهالتوتر كلو رح يزول بمجرد قراءتك لاول كم سؤال رح تشوف انو الامور ابسط مما توقعت .. لهيك عطي كل شي عندك 💪🏻 موفقين جميعاً عندي ثقة انو ان شاء الله رح تطلعوا مبسوطين ومقدمين متل ما بدكن بكرا ❤️🤹🏼‍♂️ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا اكابر ❤️ ١- دعم نفسي عن مادة التشريح واسئلتها ٢- استغلال اليوم ٣- يلي ضاللو فصول مو داقرا شو يعمل ٤- طريقة التحبير الطلاب يلي ما رح تقدر تقدم بكرا انا اسف والله يا ريت بقدر اعمل شي الموضوع عند الوزارة ونتمنى يكون في قرار منصف ❤️ https://t.me/Elphysics

▫️رأي شخصي : يلي مانو ملحق الفيزيو ضاللو فصل او تنين او مخلصا ولكن ما عمل بروفا بالمرة لولا فصل وهو من جوا حاسس بضعف ببعض الفصول يشيل يومين (ممكن اكثر حسب وضعو) ويدرس يلي ضاللو ، هي فرصة مميزة او يراجع يلي مو مركزو لان اغلبكن مل من التشريح صرلكن مبلشين فيها اسبوع " وفي طلاب اكثر من ذلك " واستمراركن فيها اسبوعين كمان رح يزيد الملل وتقل الانتاجية ف ممكن تروح ايام عالفاضي دون دراسة لهيك لا مانع من بريك من التشريح لمادة تانية وكل انسان حكيم نفسه لازم انت تعرف شو تعمل حسب وقتك ووضعك https://t.me/Elphysics

مبارك تأجيل الامتحان اسبوع ❤️ مافي داعي تورجينا انو انت الشب يلي دارس وكرهان التأجيل .. هاد حقكن ، كل سنة امتحانكن بكون بعد ا
مبارك تأجيل الامتحان اسبوع ❤️ مافي داعي تورجينا انو انت الشب يلي دارس وكرهان التأجيل .. هاد حقكن ، كل سنة امتحانكن بكون بعد اسبوع من امتحان باقي الكليات + قول الحمدلله اذا انت قاعد بأمان ومو صاير عليك شي غيرك لاء للأسف استغلوا الفرصة موفقين يا اكابر ..

يعطيكن العافية يا اكابر ❤️🙏 🛑يمكن خبركن نوار انو صاير معي مشكلة لهيك ما قدرت كون متواجد بالبروفا و للاسف فعلا صاير معي مشكلة كبيرة و الي ١٠ تيام علقان فيها و لسا لهلق ما خلصت ورح عوضلكن هاد الشي باسبوع المادة حكون متواجد معكن ٢٤ ساعة متل ما كنا بالكيميا و فويسات اسعافية و ملاحظات و غيرو 🛑بتمنى تكون دراستكن ممتازة و تكونوا شادين كتير منيح بالدراسة هي الفترة لانها من اهم الفترات بالتحضيرية 🛑بالنسبة لفقرة المستويات الوظيفية بالفصل ١٢ رح نزللكن عنها فويس هون عالقناة هي الفقرة كلها لعي مافي شي بيجي بالامتحان الى جملة وحدة ممكن تجي و ممكن لا فلهيك حنزللكن عليها فويس موفقين ❤️❤️

زميل أيا بروفا هي يلي عم تحكي عنا ما عم ادرس شي انا ههه بروفا قال القائل 😂 :
زميل أيا بروفا هي يلي عم تحكي عنا ما عم ادرس شي انا ههه بروفا قال القائل 😂 :

Voice message05:45

Voice message04:21

عال١٠ ونص رح نزل كم شغلة مفيدة للفصل ٢ بحيث الكل يكون قراه اليوم .. بالاضافة لذلك رح حاول جاوب عكل أسئلتكم عليه👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

Voice message02:40

Voice message03:14

يا شباب والله مليت وانا جاوب عالسؤال هاد😂❤️ رح اترك الجواب الكن بالتعليقات يا ريت كل حدا شاف فيديوهات المراجعة لفصل او اكتر
يا شباب والله مليت وانا جاوب عالسؤال هاد😂❤️ رح اترك الجواب الكن بالتعليقات يا ريت كل حدا شاف فيديوهات المراجعة لفصل او اكتر يكتب رأيو بالتعليقات ..😂 وشكراً https://t.me/Elphysics

مساء الخير 🥰 ▫️للطلاب يلي لسا ما عرفت : 🔅مراجعة الفصل ١٠ عالتطبيق صارت المدة ساعتين تقريباً او ساعتين وربع فيها كل شي بالفصل + شرح من الصفر ما بينقصك شي عن يلي درس الاساسي بس راحت عليك شوية متعة 😆 "بلاها المتعة العلامة اهم حالياً" وشكرا كتير عالرسائل الحلوة من الطلاب يلي حضرتو وخلصتو بسهولة🥰 رغم انو معروف انو من الفصول الصعبة والطويلة .. 🔅ونزل كمان فيديو كامل معلومات الفصل هالفيديو حرفيا بتحضرو ، بتركز فيه بتروح عالامتحان ، بتسكر اسئلة الفصل وبترجع عالبيت مبسوط 😆🔥 ▫️برأيي هدول هنن افضل شي نعمل للفصل العاشر من اول التحضيرية🤹🏼‍♂️ رح نزل عالساعة ١٠ ع قناة الاتمتة اسئلة دورات العاشر(اخر ٣ دورات)👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq يلي درسو حضار بس فيديو كامل المعلومات وتعال استذكر المعلومات بهالكم سؤال دورة🤹🏼‍♂️ يعني هيك شي ساعة المسا بدون ما تحس بتكون راجعت فصل صعب رح يجيك عليه شي ١٣ سؤال 🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

كلام بجاوبك عن كل شي بخص اسبوع البروفا والفترة القادمة (للمهتمين) : ١- اسبوع البروفا (غير ضروري لنيل علامة عالية) ٢- تجربة شخص معدل فرزه ٩٦ ما كان يعمل بروفات ٣- يلي ما بزيد معو ١٢ يوم بروفا شو اهم شي يراجعو ٤- يلي ما بلحق يراجع شي بالمرة ٥- يلي ما بلحق ينهي المادة أساساً ☠️ ٦- بلاش باك لأسابيع المواد بالفصل الأول😆 ٧- نصائح مهمة جداً عن الفترة القادمة رح تخليك تضاعف مجهودك غصب عنك 😂❤️ ٨- كلام عن فيديوهات المراجعة يلي عالتطبيق وأهميتها وشموليتها .. يعني من الآخر يلي بيسمع التسجيل ان شاء الله كتير رح تتغير نظرتو لموضوع الدراسة والمراجعة حالياً وتخليه يعرف شو يعمل بالضبط .. ونوعا ما بهدي حالو شوي وبحط خطة واضحة حسب وضعه .. سمعوه بس تلاقوا ربع ساعة بالسهرة 🥰 موفقين جميعاً ❤️❤️ نحن معكن ان شاء الله لحتى تقدموا المادة بس انتو تجاوبوا معنا 🥲❤️ وهي برنامج اسبوع المادة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3661