uz
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Kanalga Telegram’da o‘tish

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali Elite Medical physiology 🫀 analitikasi

Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 18 376 obunachidan iborat bo'lib, Tibbiyot toifasida 1 271-o'rinni va Iroq mintaqasida 6 535-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 18 376 obunachiga ega bo‘ldi.

26 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -73 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 98.77% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 26.73% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 18 162 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 4 916 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 292 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 27 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Tibbiyot toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

18 376
Obunachilar
-324 soatlar
-177 kunlar
-7330 kunlar
Postlar arxiv
انا بهاد السؤال برجح الخيار الاخير رغم انو التاني ايضاً خطأ ١٠٠٪ 😂 السبب انو السؤال نفسو مكرر بدورة ٢٠٢٢ وكان الجواب تحريض ا
انا بهاد السؤال برجح الخيار الاخير رغم انو التاني ايضاً خطأ ١٠٠٪ 😂 السبب انو السؤال نفسو مكرر بدورة ٢٠٢٢ وكان الجواب تحريض افراز الصفراء وهاد الشي غلط وورجيتك علمياً انو افراغ مو افراز هي السنة عدل بالخيارات تبع السؤال وحط فعاليات نظيرة ودية ونسي انو اللعاب مالو علاقة بالمبهم (ياما صايرة معي انا وعم حطلكم اسئلة الاختبارات😂) بحكم انو المبهم هو مسؤول عن معظم الفعاليات نظيرة الودية الحشوية وهيك اساسا بكونوا البنوك بالوزارة كل مادة وكل فقرة مجموعة اسئلة تصب بنفس الفكرة ولكن غير خيارات شفنا هاد الشي بالفيزيا وهلق بالفيزيو وبالتالي اذا اكتشفوا انو في خطأ وخيارين صح ممكن تتوزعلكن علامتو واذا ما كتشفوا اظن اظن السلم رح يكون D

مسا الخير❤🔥 شبكن ضايجين ؟ اولا نحنا مانا نايمين من مبارح و النا 7 ساعات او اكتر عم نشتغل بالملف و الشغل بالملف مانو بطاطا بداية تجميع الاسئلة من الطلاب و كل واحد بيبعت السؤال بصيغة شكل و بخيارات شكل بعدها تجميعهن بعدها تنسيقهن بعدها تدقيقهن بعدها منبعت الحل للمنسق وممكن يصير خطأ باي مرحلة من هي المراحل و بالاخير المنسق هو يلي بضيف الحل عالملف فطبيعي يكون في بعض الاخطاء البسيطة بالنهاية هاد ملف مشان تشوف الاسئلة مانو سلم الحل يعني اذا الجواب كان c و نحنا بالغلط حطينا B ما بتنزل علامتك وما كان معنا نت انا ونوار هلق وصلنا عالبيت و فتحنا عالعموم رح ضيف التصحيحات هون عهي الرسالة 32 - D 68- D واضحين جدا هدول انهن D

عذرونا عالتأخير ولكن طولنا لتأكدنا ١٠٠٪ من الاسئلة والخيارات 👍🏻 الدورة متوسطة مائلة للصعوبة في بفصول متفرقة اسئلة صعبة وتركزت بقسم كبير في الفصل ٧ ويوجد بعض الاسئلة الجدلية (هي ممكن تنحذف او يتاخد احد الخيارات) انت حذفا احتياط عتبرا راحت عليك هيك ما بتنصدم بالعلامة واذا اخدتا بكون ممتاز يوم العلامات😂❤️ بالنهاية الف مبروك هدف الملف يخليك وسطياً تحدد علامتك مشان ما تفكر حالك فارش وحامل المادة وانت وضعك احسن من هيك .. قناة الفيزيو لسا بينزل عليها متل كل سنة كتير مقارنات يوم العلامات 😂🔥 بين علاماتكن وعلامات اخر دفعتين هيك وسطيا بتقدر تقدر قديش ممكن يكون البشري نيالكن خلصتوا امتحان انا لسا عندي اسبوعين ونص امتحانات 😆💔

🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁

يعطيكن العافية يا شباب ❤🔥 عم نشتغل على ملف الحلف ان شاء الله المسا بينزل قعود و ارتاح و لا تتضل متوتر و مستني الحل خلص بس ينزل بتشوف و مبروك الخلاص و ان شاء الله اخر الاحزان 😂❤

سؤال المسؤول الاساسي عن هضم السكريات جوابه الاميلاز البنكرياسي (٥٠-٨٠٪) المصدر : مخطط في محاضرات الدكتور عبد الوهاب في الهضم
سؤال المسؤول الاساسي عن هضم السكريات جوابه الاميلاز البنكرياسي (٥٠-٨٠٪) المصدر : مخطط في محاضرات الدكتور عبد الوهاب في الهضم للسنة الثانية وفيك تحل بالاستبعاد انو بالامعاء بكون هضم السكريات بشكل رئيسي مو بالمعدة او الفم وبالنهاية الله اعلم شو الصح اناهاد رأيي 👍🏻

الطلاب عم تبعت عالبوت الاسئلة .. لهيك بدكن ننزلن بملف ؟ ساعدونا بلكي نقدر نجمعا كاملة هيك بتقدر تعرف وسطياً قديش بتجيب 👇 https://t.me/Elphysics/3263

حسب اسئلة 12 يلي وصلتني يلي سمع فويسات مبارح بحل 100% من اسئلتو 😂❤

يعطيكن العافية يا شباب ❤🔥 بلشوا بعتولنا و متذكرين اسئلة عالبوت : @Elite_physiology9_bot مشان ننزللكن الحل الحمد لله خلصتو عخير و ان شاء الله الف الف مبروك ❤❤

في طلاب طلعت بكير طمنونا .. كيف لقيتوا مستوى الاسئلة نتمنى انا ودالاتي انو فيديوهاتنا و حلولنا الاسعافية حققوا الفائدة المرجوة منن 🥰 وبالنهاية الف مبروك كيف ما قدمت ❤️🔥

موفقين يا شباب ❤🙏 و ان شاء الله بتجي الاسئلة سهلة و واضحة و الكل بيطلع مبسوط بنهاية هالسنة و اول ما تطلعوا طمنونا عنكن موفقين ❤🔥

Ovozli xabar05:39

اصعب اسبوع بالتحضيرية
Anonymous voting

photo content

يا طير يا مسافر له خبر حبيبك قله اليلة ابد ما ينام 🎶😂

خالص الفصل 😆😆😆😆

Ovozli xabar02:37

photo content
+1

Ovozli xabar02:54

photo content
+1