ru
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Открыть в Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала Elite Medical physiology 🫀

Канал Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 18 376 подписчиков, занимая 1 271 место в категории Медицина и 6 535 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 18 376 подписчиков.

Согласно последним данным от 26 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -73, а за последние 24 часа — -3, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 98.77%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 26.73% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 18 162 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 4 916 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 292.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 27 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Медицина.

18 376
Подписчики
-324 часа
-177 дней
-7330 день
Архив постов
انا بهاد السؤال برجح الخيار الاخير رغم انو التاني ايضاً خطأ ١٠٠٪ 😂 السبب انو السؤال نفسو مكرر بدورة ٢٠٢٢ وكان الجواب تحريض ا
انا بهاد السؤال برجح الخيار الاخير رغم انو التاني ايضاً خطأ ١٠٠٪ 😂 السبب انو السؤال نفسو مكرر بدورة ٢٠٢٢ وكان الجواب تحريض افراز الصفراء وهاد الشي غلط وورجيتك علمياً انو افراغ مو افراز هي السنة عدل بالخيارات تبع السؤال وحط فعاليات نظيرة ودية ونسي انو اللعاب مالو علاقة بالمبهم (ياما صايرة معي انا وعم حطلكم اسئلة الاختبارات😂) بحكم انو المبهم هو مسؤول عن معظم الفعاليات نظيرة الودية الحشوية وهيك اساسا بكونوا البنوك بالوزارة كل مادة وكل فقرة مجموعة اسئلة تصب بنفس الفكرة ولكن غير خيارات شفنا هاد الشي بالفيزيا وهلق بالفيزيو وبالتالي اذا اكتشفوا انو في خطأ وخيارين صح ممكن تتوزعلكن علامتو واذا ما كتشفوا اظن اظن السلم رح يكون D

مسا الخير❤🔥 شبكن ضايجين ؟ اولا نحنا مانا نايمين من مبارح و النا 7 ساعات او اكتر عم نشتغل بالملف و الشغل بالملف مانو بطاطا بداية تجميع الاسئلة من الطلاب و كل واحد بيبعت السؤال بصيغة شكل و بخيارات شكل بعدها تجميعهن بعدها تنسيقهن بعدها تدقيقهن بعدها منبعت الحل للمنسق وممكن يصير خطأ باي مرحلة من هي المراحل و بالاخير المنسق هو يلي بضيف الحل عالملف فطبيعي يكون في بعض الاخطاء البسيطة بالنهاية هاد ملف مشان تشوف الاسئلة مانو سلم الحل يعني اذا الجواب كان c و نحنا بالغلط حطينا B ما بتنزل علامتك وما كان معنا نت انا ونوار هلق وصلنا عالبيت و فتحنا عالعموم رح ضيف التصحيحات هون عهي الرسالة 32 - D 68- D واضحين جدا هدول انهن D

عذرونا عالتأخير ولكن طولنا لتأكدنا ١٠٠٪ من الاسئلة والخيارات 👍🏻 الدورة متوسطة مائلة للصعوبة في بفصول متفرقة اسئلة صعبة وتركزت بقسم كبير في الفصل ٧ ويوجد بعض الاسئلة الجدلية (هي ممكن تنحذف او يتاخد احد الخيارات) انت حذفا احتياط عتبرا راحت عليك هيك ما بتنصدم بالعلامة واذا اخدتا بكون ممتاز يوم العلامات😂❤️ بالنهاية الف مبروك هدف الملف يخليك وسطياً تحدد علامتك مشان ما تفكر حالك فارش وحامل المادة وانت وضعك احسن من هيك .. قناة الفيزيو لسا بينزل عليها متل كل سنة كتير مقارنات يوم العلامات 😂🔥 بين علاماتكن وعلامات اخر دفعتين هيك وسطيا بتقدر تقدر قديش ممكن يكون البشري نيالكن خلصتوا امتحان انا لسا عندي اسبوعين ونص امتحانات 😆💔

🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁

يعطيكن العافية يا شباب ❤🔥 عم نشتغل على ملف الحلف ان شاء الله المسا بينزل قعود و ارتاح و لا تتضل متوتر و مستني الحل خلص بس ينزل بتشوف و مبروك الخلاص و ان شاء الله اخر الاحزان 😂❤

سؤال المسؤول الاساسي عن هضم السكريات جوابه الاميلاز البنكرياسي (٥٠-٨٠٪) المصدر : مخطط في محاضرات الدكتور عبد الوهاب في الهضم
سؤال المسؤول الاساسي عن هضم السكريات جوابه الاميلاز البنكرياسي (٥٠-٨٠٪) المصدر : مخطط في محاضرات الدكتور عبد الوهاب في الهضم للسنة الثانية وفيك تحل بالاستبعاد انو بالامعاء بكون هضم السكريات بشكل رئيسي مو بالمعدة او الفم وبالنهاية الله اعلم شو الصح اناهاد رأيي 👍🏻

الطلاب عم تبعت عالبوت الاسئلة .. لهيك بدكن ننزلن بملف ؟ ساعدونا بلكي نقدر نجمعا كاملة هيك بتقدر تعرف وسطياً قديش بتجيب 👇 https://t.me/Elphysics/3263

حسب اسئلة 12 يلي وصلتني يلي سمع فويسات مبارح بحل 100% من اسئلتو 😂❤

يعطيكن العافية يا شباب ❤🔥 بلشوا بعتولنا و متذكرين اسئلة عالبوت : @Elite_physiology9_bot مشان ننزللكن الحل الحمد لله خلصتو عخير و ان شاء الله الف الف مبروك ❤❤

في طلاب طلعت بكير طمنونا .. كيف لقيتوا مستوى الاسئلة نتمنى انا ودالاتي انو فيديوهاتنا و حلولنا الاسعافية حققوا الفائدة المرجوة منن 🥰 وبالنهاية الف مبروك كيف ما قدمت ❤️🔥

موفقين يا شباب ❤🙏 و ان شاء الله بتجي الاسئلة سهلة و واضحة و الكل بيطلع مبسوط بنهاية هالسنة و اول ما تطلعوا طمنونا عنكن موفقين ❤🔥

Голосовое сообщение05:39

اصعب اسبوع بالتحضيرية
Anonymous voting

photo content

يا طير يا مسافر له خبر حبيبك قله اليلة ابد ما ينام 🎶😂

خالص الفصل 😆😆😆😆

Голосовое сообщение02:37

photo content
+1

Голосовое сообщение02:54

photo content
+1