fa
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

رفتن به کانال در Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام Elite Medical physiology 🫀

کانال Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 18 376 مشترک است و جایگاه 1 271 را در دسته پزشکی و رتبه 6 535 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 18 376 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 26 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -73 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 98.77% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 26.73% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 18 162 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 4 916 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 292 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 27 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته پزشکی تبدیل کرده‌اند.

18 376
مشترکین
-324 ساعت
-177 روز
-7330 روز
آرشیو پست ها
انا بهاد السؤال برجح الخيار الاخير رغم انو التاني ايضاً خطأ ١٠٠٪ 😂 السبب انو السؤال نفسو مكرر بدورة ٢٠٢٢ وكان الجواب تحريض ا
انا بهاد السؤال برجح الخيار الاخير رغم انو التاني ايضاً خطأ ١٠٠٪ 😂 السبب انو السؤال نفسو مكرر بدورة ٢٠٢٢ وكان الجواب تحريض افراز الصفراء وهاد الشي غلط وورجيتك علمياً انو افراغ مو افراز هي السنة عدل بالخيارات تبع السؤال وحط فعاليات نظيرة ودية ونسي انو اللعاب مالو علاقة بالمبهم (ياما صايرة معي انا وعم حطلكم اسئلة الاختبارات😂) بحكم انو المبهم هو مسؤول عن معظم الفعاليات نظيرة الودية الحشوية وهيك اساسا بكونوا البنوك بالوزارة كل مادة وكل فقرة مجموعة اسئلة تصب بنفس الفكرة ولكن غير خيارات شفنا هاد الشي بالفيزيا وهلق بالفيزيو وبالتالي اذا اكتشفوا انو في خطأ وخيارين صح ممكن تتوزعلكن علامتو واذا ما كتشفوا اظن اظن السلم رح يكون D

مسا الخير❤🔥 شبكن ضايجين ؟ اولا نحنا مانا نايمين من مبارح و النا 7 ساعات او اكتر عم نشتغل بالملف و الشغل بالملف مانو بطاطا بداية تجميع الاسئلة من الطلاب و كل واحد بيبعت السؤال بصيغة شكل و بخيارات شكل بعدها تجميعهن بعدها تنسيقهن بعدها تدقيقهن بعدها منبعت الحل للمنسق وممكن يصير خطأ باي مرحلة من هي المراحل و بالاخير المنسق هو يلي بضيف الحل عالملف فطبيعي يكون في بعض الاخطاء البسيطة بالنهاية هاد ملف مشان تشوف الاسئلة مانو سلم الحل يعني اذا الجواب كان c و نحنا بالغلط حطينا B ما بتنزل علامتك وما كان معنا نت انا ونوار هلق وصلنا عالبيت و فتحنا عالعموم رح ضيف التصحيحات هون عهي الرسالة 32 - D 68- D واضحين جدا هدول انهن D

عذرونا عالتأخير ولكن طولنا لتأكدنا ١٠٠٪ من الاسئلة والخيارات 👍🏻 الدورة متوسطة مائلة للصعوبة في بفصول متفرقة اسئلة صعبة وتركزت بقسم كبير في الفصل ٧ ويوجد بعض الاسئلة الجدلية (هي ممكن تنحذف او يتاخد احد الخيارات) انت حذفا احتياط عتبرا راحت عليك هيك ما بتنصدم بالعلامة واذا اخدتا بكون ممتاز يوم العلامات😂❤️ بالنهاية الف مبروك هدف الملف يخليك وسطياً تحدد علامتك مشان ما تفكر حالك فارش وحامل المادة وانت وضعك احسن من هيك .. قناة الفيزيو لسا بينزل عليها متل كل سنة كتير مقارنات يوم العلامات 😂🔥 بين علاماتكن وعلامات اخر دفعتين هيك وسطيا بتقدر تقدر قديش ممكن يكون البشري نيالكن خلصتوا امتحان انا لسا عندي اسبوعين ونص امتحانات 😆💔

🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁

يعطيكن العافية يا شباب ❤🔥 عم نشتغل على ملف الحلف ان شاء الله المسا بينزل قعود و ارتاح و لا تتضل متوتر و مستني الحل خلص بس ينزل بتشوف و مبروك الخلاص و ان شاء الله اخر الاحزان 😂❤

سؤال المسؤول الاساسي عن هضم السكريات جوابه الاميلاز البنكرياسي (٥٠-٨٠٪) المصدر : مخطط في محاضرات الدكتور عبد الوهاب في الهضم
سؤال المسؤول الاساسي عن هضم السكريات جوابه الاميلاز البنكرياسي (٥٠-٨٠٪) المصدر : مخطط في محاضرات الدكتور عبد الوهاب في الهضم للسنة الثانية وفيك تحل بالاستبعاد انو بالامعاء بكون هضم السكريات بشكل رئيسي مو بالمعدة او الفم وبالنهاية الله اعلم شو الصح اناهاد رأيي 👍🏻

الطلاب عم تبعت عالبوت الاسئلة .. لهيك بدكن ننزلن بملف ؟ ساعدونا بلكي نقدر نجمعا كاملة هيك بتقدر تعرف وسطياً قديش بتجيب 👇 https://t.me/Elphysics/3263

حسب اسئلة 12 يلي وصلتني يلي سمع فويسات مبارح بحل 100% من اسئلتو 😂❤

يعطيكن العافية يا شباب ❤🔥 بلشوا بعتولنا و متذكرين اسئلة عالبوت : @Elite_physiology9_bot مشان ننزللكن الحل الحمد لله خلصتو عخير و ان شاء الله الف الف مبروك ❤❤

في طلاب طلعت بكير طمنونا .. كيف لقيتوا مستوى الاسئلة نتمنى انا ودالاتي انو فيديوهاتنا و حلولنا الاسعافية حققوا الفائدة المرجوة منن 🥰 وبالنهاية الف مبروك كيف ما قدمت ❤️🔥

موفقين يا شباب ❤🙏 و ان شاء الله بتجي الاسئلة سهلة و واضحة و الكل بيطلع مبسوط بنهاية هالسنة و اول ما تطلعوا طمنونا عنكن موفقين ❤🔥

پیام صوتی05:39

اصعب اسبوع بالتحضيرية
Anonymous voting

photo content

يا طير يا مسافر له خبر حبيبك قله اليلة ابد ما ينام 🎶😂

خالص الفصل 😆😆😆😆

پیام صوتی02:37

photo content
+1

پیام صوتی02:54

photo content
+1