uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 052 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 318-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 126-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 052 obunachiga ega bo‘ldi.

25 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 28 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 10.24% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.02% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 029 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 26 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 052
Obunachilar
-324 soatlar
-17 kunlar
+2830 kunlar
Postlar arxiv
بظل كُل هالوعي إلي تمتلكه يوجد شيء في داخلك دائمًا تتغاضى عنه أو تصرف الإدراك من يمه وما تفكر بي ؟

لا كلش مرن واتقبل الاختلاف واذا شخص گلي انت خطأ معناها اني خطأ بالأفكار العنده مو العندي وهيج تمشي الحياة .. طبيعي

هل انت متعصب فكريا ؟ البشر يختلفون ع كلشي بالتالي مو الكل تعجبه افكارك؟

اويلي عليكم

احمد خلي الرسائل باجر يلا تمسحها عندي امتحان ومالحك اقرة كلامك واحب اقراه. ف خلي باجر حتى ارجع واشوفة 🙏

هاي شنو هاي شصاير هنا عليك الله لا تحذفهم خليهم نقراهم بعدين

خليها تكون خصيمتك الى يوم القيام ولا تقلق عند الله تلتقي الخصوم …

ما أتوقع راح أتخطاها تعرف ليش أحمد ؟ لأن اني من البصرة وهي من النجف رحت قدمت لجامعتها لخاطرها وعشت ببيئة غُربة وبيئة الاقسام المتعبة مع العلم اعرفها قبل لا اقدم وياها بسنتين وگلت حتى أكون قريب عليها تالي خانتني وي شخص بقسمها جان وياي بنفس غرفتي بالقسم الداخلي ؟ يمكن راح انساها وانسى هواي شغلات بس ما انسى كسرة خاطري وكلبي منها وصدمتي اللي سببتلي سكر ...

فاهمك حبيبي ، مفهوم الحياة يعتمد على نظرة الانسان الها اني اشوفها ايزي، انت تشوفها دفكلت الموضوع وجهات نظر مابيها واحد ربحان، لكن اذا تسألني منو الربحان فعلًا فهو اليعرف يلعبها صح، شغل مناسب، زوجة صالحة، حياة هادئة وشويه اذا تكدر بيتزا بميلانو بإيطاليا وامورنه تمام

أحب كتاباتك و أحسك ولد حبّاب وشكلك أنيق بس مادري ليش ما أحب الناس الي يتكلمون بهلطريقة وكأن الحياة إيزي، أحسهم يقللون من قدري بطريقة غير مباشرة لأنهم يتفّهون الأمور .. أو يمكن أنا أكره المتحدثين لا أكثر .

والله اني ضد هذا المبدأ جملةً وتفصيلًا وما اتفق بي ولا بمقدار ربع ذرة اني بالنسبة الي الشخص الوحيد بالكوكب الي مستحيل يتعوّض هو الأم دون ذلك فالموضوع سُلع مستهلكة بعالم التجارة

حبي اتركها شدسوي بنفسك يمعود 5 مليار بنيه شلقصه بس مو كل بنية هي نفسها مو دائما الحياه تنطيك إنسانة صح اكو نسوان ما تتعوض.

هو سؤال واحد فقط اسأليه لنفسج، هل هذا الشخص اذا طلب مني اغيّر افكاري ومبادئي الغلط ( بطريقة صحيحة وترضي الله واهل البيت) راح اغيرهن علموده وعلمود نفسي لو ابقى معانده واشوفه غلط اذا الج نفس تغيريهن ، معناها تحبي 100‎%‎ واذا لا معناها انسحبي هسه وغلسي على الموضوع

بما ان دتجاوب الكل صارحني بحبه صار يومين واني هم احبه بس متشوشه بشكل مو طبيعي مرات احس ميحبني ولا اني احبه رغم هو زين ويايه وكلش خوش ولد بس ماادري أكو شعور سلبي وافكر عادي لو إشارة ؟

لا ماعندي شي اتظاهر انهُ ما موجود بيّه كل الشغلات البداخلي تظهر عن طريق تصرفاتي وكلامي، كل مشاعري اترجمها لأفعال اني، فإذا مالكيت فعل مني معناها ماعندي مشاعر حبي

اكو مشاعر بداخلك تحاول تتظاهر إنها مو موجودة؟ وشنو راح يصير لو إعترفت بهاي المشاعر؟

اتمنى منك ومن متابعيك يدعولي صحتي كلش مدهورة ومو تمام رسل

هواي مبادئ اولًا اخلاقي .. ماعرف اتصرف ويه البشر بدون اخلاقي وهذا مبدأ ثابت بحياتي ثانيًا اختياري للشريكة المناسبة، اذا مو مثل مبادئي مراح اكدر اكمل وياها ومتأكد علاقتنه فاشلة، فأغيّر دائمًا ثالثًا . نمط حياتي وتفكيري .. عندي افكار دينية ومجتمعية اعتز بيها وما اسمح بتغييرها داخل عقلي، او التهاون معها.

شنو المبدأ الوحيد اللي لو فقدته راح تكون مو انتَ؟

بما انُ انتِ ما نطيتيني مجال اكلج اني صعب جدًا اوكع بالحفرة فامشي وره الفرضية وعلى اساس وكعت بالحفرة وهاي الكلاوات اني متعلم دائمًا، سواء بحفرة او فوك السمه، ملجئي ومُناوي الأول هو الله سبحانه وتعالى ثم النبي صلاوا الله عليهِ ثم الائمة عليهم السلام، وهذا الشعور مو كلام ايماني عابر، بل حقيقة راسخة نتيجة تجارب ويه الحياة، لأن اني عشت يتيم بهاي الحباة فكلشي تعلمته وحدي، وبنفس الوقت قاومت وتحديت الظروف بفضل الله والنبي وأهل بيته. هاي حقيقة مو مجرد كلام