uz
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali فَكِّرْ analitikasi

فَكِّرْ (@thinking_2) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 053 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 9 320-o'rinni va Iroq mintaqasida 12 149-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 053 obunachiga ega bo‘ldi.

24 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 29 ga, so‘nggi 24 soatda esa -3 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 9.38% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 16.02% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 943 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 610 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 25 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 053
Obunachilar
-324 soatlar
+37 kunlar
+2930 kunlar
Postlar arxiv
حبي اتركها شدسوي بنفسك يمعود 5 مليار بنيه شلقصه

زين اذا صارت خلاف بالعلاقة وحاولت تصلح هالخلاف لدرجة انو تتقدملها ورغم هيَ إلي دخلت بالعلاقه ورفضت بطريقة بشعة وكلام مدري شلونة رغم جنت اكدر احجي مثل الكلام بس بقيت اگول ارضي ضميري والكلام يمثل شخصيتها وحشوف هالشخص بالدوام.

هههههه مية هله اني من النوع اليحب العزومات ودائمًا يعزموني بس بيه طبع ثابت ماحب احد يدفع غيري ابد😂 حيل اتنرفز

هاااا عوافي عوافي اعزمنا على يوم 🦦

والله ماكدر افتي بهذا الموضوع لأن سامع ع اساس اكو مقولة للإمام علي عليهِ السلام انُ ينصح بالناس استخاروا ، اذا جان الكلام والرواية صحيحة فخلص ينتهي النقاش اذا جانت الرواية غلط فما امشي بهاي الامور لأن مستحيل اخلي استخارة تحدد الشي الراح اسوي

برأيك الشخصي... عادي نوافق او نرفض الشخص على حسب استخارة اخذناها بالقرآن وطلع شخص نيتة سيئة ومو جدية مجرد متأخذج تحدي؟لو نجرب ندخل بهل العلاقة؟

مره جنت ضايجه حيل رحت لقناتك ارجع لرسائل مال قبل سنتين وبقيت اقرأ لحد متعبت كلش يلا امانة الله كلامك حيل حلو ولطيف وحيل استمتع من تنزل كلام جديد وحيل اتمعن بالكلام ولو انت ممقصر تحجي بكلام مفهوم ودقيق مُمتنين هواي💖

وهاي دعيتلج بگلبي

احمد اتمنى تدعيلي الي وللي احبهم ،واتمنى ترد على رسالتي صار هواي انتضرك صار أكثر من مرة ادزها وما الكه جواب

هذا النشغال كلاوات وداعتج العام جنت اداوم ب7 ونص بالكلية امتحانات ومحاضرات وراها عيادات 4 اخلّص ب3 الظهر اروح مباشرةً للشغل اكمل ب9 بالليل مارجع لشقتي اروح امر هناك بذاك الشارع ربع ساعه فقط علمود اخفف من الاشتياق وارجع لشقتي ب10 يادوب اكل وانام وترجع الدوامه مرة اخرى

يمكن مشكلتي غريبة وتافهه يمكن بس هي انو الشخص الي احبه مشغول وهو فعلا هيج مو حجج يعني هو المسؤول عن عائلته ويدرس وينام من وكت ويكعد من وكت واحس مرات عندي حق انو اطلب منه يبقى وياي ويسولف وقت اكثر؟

فعلا واللله تفكيرك يخبل واحس نفسي صرت واعية اكثر وكل علاقة نمر بيها لازم نخلي احتمال هل شخص يروح علمود نعرف شلون نتصرف بعدين واحب تفكيرك تجاه هاي السوالف لو كل الأشخاص هيج يفكرون جان كلنا عايشين حياة سعيدة

غالبًا تلگينه جبوري من الحويجة

مرة نعجبت بشخص جان يكلي انا اريد اتزوج 4 عبالي يتشاقة جان يطلع لا الموضوع جدي 😭😭😂

وقت واحد لا، القلب لا يتسع لشخصين ابدًا اكثر شي اكرهه بالدنيا هيّ الخيانة

هل برايك وحسب تجاربك بالحياة الانسان يكدر يحب شخصين بنفس القدر بنفس كمية الحب بوقت واحد ؟؟

اي واخيرًا واحد حلّق خارج السرب اولًا طريق الحياة بلشت بي انتّ من أول صرخة، ولتكلي هسه وعيت على الحياة لأن انت حاليًا كإنسان مُشبّع بأفكار مجتمعية وعقائدية قد تكون خطأ وقد تكون صح، فأفضل بدأ للتغير هو تغير الفكّر والذات بالنسبة الي، وهذا التغيير يكون من معرفة الذات، وترويضها على التفكير المنطقي شلون نعرف نفسنا دا نفكر بشكل منطقي؟ ببساطة جدًا اذا ماكو مخالفة للدين ول الله، فأمورك تمام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليش اكثر الناس تدور بس حب وزواج؟! ديحسسونه انو الدنيا او الحياة انخلقت بس لهيج اشياء، احس اكو اشياء اهم واكبر من هيج مواضيع، مثلا لو يهتمون بنفسهم وشلون يطوروها او شلون يعيشون حياة افضل احس الحياة احلى واكبر بس تفكيرهم محدود بس بهيج امور، برأيك هل السبب الاهل؟ او المجتمع ام طبيعة البشر هيج؟ اذا نريد نطور من نفسنا للافضل بشنو تنصحنه يعني بكتب او اي شي مدام هستونه بلشنه بطريق الحياة♡

وعسى ان تحبوا شيئًا وهو شرٌ لكم حبي

شنو رأيك بهيج كلام ؟وهل آخر سطر صحيح؟
شنو رأيك بهيج كلام ؟وهل آخر سطر صحيح؟