ch
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

前往频道在 Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

显示更多

📈 Telegram 频道 فَكِّرْ 的分析概览

频道 فَكِّرْ (@thinking_2) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 053 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 9 320,并在 伊拉克 地区排名第 12 149

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 053 名订阅者。

根据 24 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 29,过去 24 小时变化为 -3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 9.38%。内容发布后 24 小时内通常能获得 16.02% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 943 次浏览,首日通常累积 1 610 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

凭借高频更新(最新数据采集于 25 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

10 053
订阅者
-324 小时
+37
+2930
帖子存档
لا كلش مرن واتقبل الاختلاف واذا شخص گلي انت خطأ معناها اني خطأ بالأفكار العنده مو العندي وهيج تمشي الحياة .. طبيعي

هل انت متعصب فكريا ؟ البشر يختلفون ع كلشي بالتالي مو الكل تعجبه افكارك؟

اويلي عليكم

احمد خلي الرسائل باجر يلا تمسحها عندي امتحان ومالحك اقرة كلامك واحب اقراه. ف خلي باجر حتى ارجع واشوفة 🙏

هاي شنو هاي شصاير هنا عليك الله لا تحذفهم خليهم نقراهم بعدين

خليها تكون خصيمتك الى يوم القيام ولا تقلق عند الله تلتقي الخصوم …

ما أتوقع راح أتخطاها تعرف ليش أحمد ؟ لأن اني من البصرة وهي من النجف رحت قدمت لجامعتها لخاطرها وعشت ببيئة غُربة وبيئة الاقسام المتعبة مع العلم اعرفها قبل لا اقدم وياها بسنتين وگلت حتى أكون قريب عليها تالي خانتني وي شخص بقسمها جان وياي بنفس غرفتي بالقسم الداخلي ؟ يمكن راح انساها وانسى هواي شغلات بس ما انسى كسرة خاطري وكلبي منها وصدمتي اللي سببتلي سكر ...

فاهمك حبيبي ، مفهوم الحياة يعتمد على نظرة الانسان الها اني اشوفها ايزي، انت تشوفها دفكلت الموضوع وجهات نظر مابيها واحد ربحان، لكن اذا تسألني منو الربحان فعلًا فهو اليعرف يلعبها صح، شغل مناسب، زوجة صالحة، حياة هادئة وشويه اذا تكدر بيتزا بميلانو بإيطاليا وامورنه تمام

أحب كتاباتك و أحسك ولد حبّاب وشكلك أنيق بس مادري ليش ما أحب الناس الي يتكلمون بهلطريقة وكأن الحياة إيزي، أحسهم يقللون من قدري بطريقة غير مباشرة لأنهم يتفّهون الأمور .. أو يمكن أنا أكره المتحدثين لا أكثر .

والله اني ضد هذا المبدأ جملةً وتفصيلًا وما اتفق بي ولا بمقدار ربع ذرة اني بالنسبة الي الشخص الوحيد بالكوكب الي مستحيل يتعوّض هو الأم دون ذلك فالموضوع سُلع مستهلكة بعالم التجارة

حبي اتركها شدسوي بنفسك يمعود 5 مليار بنيه شلقصه بس مو كل بنية هي نفسها مو دائما الحياه تنطيك إنسانة صح اكو نسوان ما تتعوض.

هو سؤال واحد فقط اسأليه لنفسج، هل هذا الشخص اذا طلب مني اغيّر افكاري ومبادئي الغلط ( بطريقة صحيحة وترضي الله واهل البيت) راح اغيرهن علموده وعلمود نفسي لو ابقى معانده واشوفه غلط اذا الج نفس تغيريهن ، معناها تحبي 100‎%‎ واذا لا معناها انسحبي هسه وغلسي على الموضوع

بما ان دتجاوب الكل صارحني بحبه صار يومين واني هم احبه بس متشوشه بشكل مو طبيعي مرات احس ميحبني ولا اني احبه رغم هو زين ويايه وكلش خوش ولد بس ماادري أكو شعور سلبي وافكر عادي لو إشارة ؟

لا ماعندي شي اتظاهر انهُ ما موجود بيّه كل الشغلات البداخلي تظهر عن طريق تصرفاتي وكلامي، كل مشاعري اترجمها لأفعال اني، فإذا مالكيت فعل مني معناها ماعندي مشاعر حبي

اكو مشاعر بداخلك تحاول تتظاهر إنها مو موجودة؟ وشنو راح يصير لو إعترفت بهاي المشاعر؟

اتمنى منك ومن متابعيك يدعولي صحتي كلش مدهورة ومو تمام رسل

هواي مبادئ اولًا اخلاقي .. ماعرف اتصرف ويه البشر بدون اخلاقي وهذا مبدأ ثابت بحياتي ثانيًا اختياري للشريكة المناسبة، اذا مو مثل مبادئي مراح اكدر اكمل وياها ومتأكد علاقتنه فاشلة، فأغيّر دائمًا ثالثًا . نمط حياتي وتفكيري .. عندي افكار دينية ومجتمعية اعتز بيها وما اسمح بتغييرها داخل عقلي، او التهاون معها.

شنو المبدأ الوحيد اللي لو فقدته راح تكون مو انتَ؟

بما انُ انتِ ما نطيتيني مجال اكلج اني صعب جدًا اوكع بالحفرة فامشي وره الفرضية وعلى اساس وكعت بالحفرة وهاي الكلاوات اني متعلم دائمًا، سواء بحفرة او فوك السمه، ملجئي ومُناوي الأول هو الله سبحانه وتعالى ثم النبي صلاوا الله عليهِ ثم الائمة عليهم السلام، وهذا الشعور مو كلام ايماني عابر، بل حقيقة راسخة نتيجة تجارب ويه الحياة، لأن اني عشت يتيم بهاي الحباة فكلشي تعلمته وحدي، وبنفس الوقت قاومت وتحديت الظروف بفضل الله والنبي وأهل بيته. هاي حقيقة مو مجرد كلام

احمد احسك تخوف هههه يعني من شخص يعرف جواب لكلشي ودائما يفكر بعقلانية احس يركن قلبة ع صفحة ونادر يلتفت اله وكل المشاعر الي تجي حتكون مؤقته لان يكدر يتحكم بيها وحيكون مزاجي لابعد درجة بس لتنسى حتكون عندك ندوب هواي واثار بجسمك وتعب ممكن تكون ماملتفت الها مغلس عليها يعني وتتراكم بداخلك ويصيرلك موقف صعب تكون كأنما بحفرة صعب تطلع منها وانت كل هل الندوب بيك وانت ماحاس اله لمن وكعت وشفت طاقتك خلصت هنا صارت عندك لحظة ادراك انو خلص ماتكدر تسعف نفسك ومايكدر احس يسعفك لان محد يعرفك او يفهمك المهم بهل الحالة برأيك شنو الحل الكلام الي بالبداية يخصك بس النهاية مني سؤال اريد اشوف تفكيرك برأيك وين المهرب راح تحاول رغم كل الندوب والتعب انو تطلع من الحفرة وهل شي خل نكول شبهه مستحيل او تستلم للحفرة ونفسك وتكول هل المره هاهيه كلشي انتهى لتكول شجابني بالحفرة اخذني ع كد عقلي شوية هههه يعني من الاخير تستلم لو اكو احد تكدر تلتجئ اله ومنو مو شرط تجاوب بالقناه المهم اريد جواب