uz
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Kanalga Telegram’da o‘tish

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Ko'proq ko'rsatish
985
Obunachilar
-324 soatlar
-167 kunlar
-2130 kunlar
Postlar arxiv
وصل سؤال من احدى الطالبات هو مانوع ما مااغنى عنه ماله ما كسب

فاطمة اجحل موجودة بالمناقشة

السلام عليكم عندي ختمة قران لقضاء الحوائج وشفاء المرضى وتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان وللتوفيق في دراستنا والى ارواح الاموات المؤمنين والمؤمنات جميعا كل ليلة خميس على الجمعه الي تحب تشارك تدخلي خاص

تمام حبيبتي ست 💕💕 بس يعني عندي سؤال ست اذا خبر ليس مؤكد بالباء ميصير استخدم ضمير او شنو القاعدة اذا ما موجود توكيد يصير استخدم ضمير عادي لسنا محقوقين بلى نحن محقوقون للاثبات نعم لسنا محقوقين للنفي

ست يصير نكتب بالإثبات بلى نحن محقوقون ؟ لا لوجود التوكيد بالباء في خبر ليس