💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖
الذهاب إلى القناة على Telegram
991
المشتركون
+524 ساعات
-67 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
وصل سؤال من احدى الطالبات هو
مانوع ما
مااغنى عنه ماله ما كسب
السلام عليكم
عندي ختمة قران
لقضاء الحوائج وشفاء المرضى وتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان وللتوفيق في دراستنا والى ارواح الاموات المؤمنين والمؤمنات جميعا
كل ليلة خميس على الجمعه
الي تحب تشارك تدخلي خاص
تمام حبيبتي ست 💕💕
بس يعني عندي سؤال ست اذا خبر ليس مؤكد بالباء ميصير استخدم ضمير او شنو القاعدة
اذا ما موجود توكيد
يصير استخدم ضمير عادي
لسنا محقوقين
بلى نحن محقوقون للاثبات
نعم لسنا محقوقين للنفي
ست يصير نكتب بالإثبات بلى نحن محقوقون ؟
لا لوجود التوكيد بالباء في خبر ليس
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
