uk
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Відкрити в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Показати більше
985
Підписники
-324 години
-167 днів
-2130 день
Архів дописів
وصل سؤال من احدى الطالبات هو مانوع ما مااغنى عنه ماله ما كسب

Голосове повідомлення00:24

فاطمة اجحل موجودة بالمناقشة

Голосове повідомлення00:56

السلام عليكم عندي ختمة قران لقضاء الحوائج وشفاء المرضى وتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان وللتوفيق في دراستنا والى ارواح الاموات المؤمنين والمؤمنات جميعا كل ليلة خميس على الجمعه الي تحب تشارك تدخلي خاص

Голосове повідомлення03:48

تمام حبيبتي ست 💕💕 بس يعني عندي سؤال ست اذا خبر ليس مؤكد بالباء ميصير استخدم ضمير او شنو القاعدة اذا ما موجود توكيد يصير استخدم ضمير عادي لسنا محقوقين بلى نحن محقوقون للاثبات نعم لسنا محقوقين للنفي

ست يصير نكتب بالإثبات بلى نحن محقوقون ؟ لا لوجود التوكيد بالباء في خبر ليس