ru
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Открыть в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Больше
985
Подписчики
-324 часа
-167 дней
-2130 день
Архив постов
وصل سؤال من احدى الطالبات هو مانوع ما مااغنى عنه ماله ما كسب

Голосовое сообщение00:24

فاطمة اجحل موجودة بالمناقشة

Голосовое сообщение00:56

السلام عليكم عندي ختمة قران لقضاء الحوائج وشفاء المرضى وتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان وللتوفيق في دراستنا والى ارواح الاموات المؤمنين والمؤمنات جميعا كل ليلة خميس على الجمعه الي تحب تشارك تدخلي خاص

Голосовое сообщение03:48

تمام حبيبتي ست 💕💕 بس يعني عندي سؤال ست اذا خبر ليس مؤكد بالباء ميصير استخدم ضمير او شنو القاعدة اذا ما موجود توكيد يصير استخدم ضمير عادي لسنا محقوقين بلى نحن محقوقون للاثبات نعم لسنا محقوقين للنفي

ست يصير نكتب بالإثبات بلى نحن محقوقون ؟ لا لوجود التوكيد بالباء في خبر ليس