uz
Feedback
-الأثِـر ☀.

-الأثِـر ☀.

Kanalga Telegram’da o‘tish

كُلُّ مُتَوَقَّع آتٍ، فَتَوَقَّعْ مَا شِئْتَ. سَ: @zuc2_bot . القناة عَشوائيات 🧡.

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
264
Obunachilar
-424 soatlar
-97 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
عشتي؟

يمه هوه حلو بالكلام بس لو تجين بالواقع يمههههههههههههههههه

سوالنه مصيبه شگدها شكبرها

تأكدي

خرببب احسه مهووس وكذا

ليشش

واذا يكون كرايبج فا بعد اخيس واخيس

اخيس شعور بعد اكل مال اليتيم

لا يمه الله لايعيشج هذه الشعور

شاركت

يلا تمام شاركب

Ovozli xabar00:05

بعد داوزع طبوا وشاركوا

الله اريد ستوكر بأسمي

والله اني مدازع

ماعرف بعد

بنات عليجن الله احجن يمه

يمه خايفع بس لا الستوكر مالي واتمنى مو هوة