uk
Feedback
-الأثِـر ☀.

-الأثِـر ☀.

Відкрити в Telegram

كُلُّ مُتَوَقَّع آتٍ، فَتَوَقَّعْ مَا شِئْتَ. سَ: @zuc2_bot . القناة عَشوائيات 🧡.

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
264
Підписники
-424 години
-97 днів
-930 день
Архів дописів
عشتي؟

يمه هوه حلو بالكلام بس لو تجين بالواقع يمههههههههههههههههه

سوالنه مصيبه شگدها شكبرها

تأكدي

خرببب احسه مهووس وكذا

ليشش

واذا يكون كرايبج فا بعد اخيس واخيس

اخيس شعور بعد اكل مال اليتيم

لا يمه الله لايعيشج هذه الشعور

شاركت

يلا تمام شاركب

Голосове повідомлення00:05

بعد داوزع طبوا وشاركوا

الله اريد ستوكر بأسمي

والله اني مدازع

ماعرف بعد

بنات عليجن الله احجن يمه

يمه خايفع بس لا الستوكر مالي واتمنى مو هوة