ru
Feedback
-الأثِـر ☀.

-الأثِـر ☀.

Открыть в Telegram

كُلُّ مُتَوَقَّع آتٍ، فَتَوَقَّعْ مَا شِئْتَ. سَ: @zuc2_bot . القناة عَشوائيات 🧡.

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
264
Подписчики
-424 часа
-97 дней
-930 день
Архив постов
عشتي؟

يمه هوه حلو بالكلام بس لو تجين بالواقع يمههههههههههههههههه

سوالنه مصيبه شگدها شكبرها

تأكدي

خرببب احسه مهووس وكذا

ليشش

واذا يكون كرايبج فا بعد اخيس واخيس

اخيس شعور بعد اكل مال اليتيم

لا يمه الله لايعيشج هذه الشعور

شاركت

يلا تمام شاركب

Голосовое сообщение00:05

بعد داوزع طبوا وشاركوا

الله اريد ستوكر بأسمي

والله اني مدازع

ماعرف بعد

بنات عليجن الله احجن يمه

يمه خايفع بس لا الستوكر مالي واتمنى مو هوة