ar
Feedback
-الأثِـر ☀.

-الأثِـر ☀.

الذهاب إلى القناة على Telegram

كُلُّ مُتَوَقَّع آتٍ، فَتَوَقَّعْ مَا شِئْتَ. سَ: @zuc2_bot . القناة عَشوائيات 🧡.

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
264
المشتركون
-424 ساعات
-97 أيام
-930 أيام
أرشيف المشاركات
عشتي؟

يمه هوه حلو بالكلام بس لو تجين بالواقع يمههههههههههههههههه

سوالنه مصيبه شگدها شكبرها

تأكدي

خرببب احسه مهووس وكذا

ليشش

واذا يكون كرايبج فا بعد اخيس واخيس

اخيس شعور بعد اكل مال اليتيم

لا يمه الله لايعيشج هذه الشعور

شاركت

يلا تمام شاركب

رسالة صوتية00:05

بعد داوزع طبوا وشاركوا

الله اريد ستوكر بأسمي

والله اني مدازع

ماعرف بعد

بنات عليجن الله احجن يمه

يمه خايفع بس لا الستوكر مالي واتمنى مو هوة