ٱحتِواءْ..♥️🕊
Відкрити в Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
Показати більше1 752
Підписники
-124 години
-27 днів
-1830 день
Архів дописів
1 752
••
"لديّ إيمانٌ رَاسِخ: أنّ الإنسان الجيّد الذي يحمل في داخِله بذرة أصِيلَة طيّبة، ونشأ على السَّجايا الحَميدة، والأخلَاق الكَريمَة، وضربَت جُذُورُها في أعماقِ تَكوينه، لا يَستَطيعُ أن يَكون سَيّئًا، حتّىٰ ولو حَاوَل سَيَفشَل، سَتَمنَعهُ قِيَمه، سَتَرفَعهُ عَن القَاع رغمًا عَنهُ!"
1 752
-
"خَلِّ الهُمومَ ونَم فاللّٰـهُ قد حكَما
نِعمَ المدبِّرُ عدلٌ كلّ ما قسَما
يكفِي فؤادَكَ ما عَاناهُ من حزَنٍ
سلِّم لربِّكَ يا مَن تكتوي ألَما!"🤍
1 752
••
السَّلام عليكُم وَ رحمةُ ربِّي و برَكاتُه
٤ قنَوات فوق ١٥٠٠ للتّثبيت سَاعة، أقلّ تكون مُتفاعلة..
• مُحافظة.
• أخوات فقط.
@sait_Reeqa_bot
1 752
••
"وَ ما فرحة الأعياد إلا بقبلةٍ
علىٰ رأسها أو في اليدين أو القدم
فما العيدُ دون أمي عيدٌ و فرحةٌ
إذا لم تراها العين فرحي لا يستقم" ❤️🌸
ㅤ
1 752
••
"بِثغرِكَ يا أبي عيدي تجلَّىٰ
يُؤمِّل منكَ بسمتَكَ السعيدة
فلو لم تبتسِمْ للعيدِ ولَّى
ومَزَّقَ عنهُ حلته الجديدَة!" 🧡💌
ㅤ
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
