ar
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

الذهاب إلى القناة على Telegram

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

إظهار المزيد
1 752
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
- قُم صافحَ الصُّبحَ البهيَّ ببسمةٍ تُجلي عن القلبِ الحزينِ أساهُ! 🧡🕊
- قُم صافحَ الصُّبحَ البهيَّ ببسمةٍ تُجلي عن القلبِ الحزينِ أساهُ! 🧡🕊

لـ فتاة محبة للكتابة، والصور الثنائية المميزة، ستُزهر قلوبكم هُنَا.♥️💫

•• "لديّ إيمانٌ رَاسِخ: أنّ الإنسان الجيّد الذي يحمل في داخِله بذرة أصِيلَة طيّبة، ونشأ على السَّجايا الحَميدة، والأخلَاق الكَريمَة، وضربَت جُذُورُها في أعماقِ تَكوينه، لا يَستَطيعُ أن يَكون سَيّئًا، حتّىٰ ولو حَاوَل سَيَفشَل، سَتَمنَعهُ قِيَمه، سَتَرفَعهُ عَن القَاع رغمًا عَنهُ!"

- "‏خَلِّ الهُمومَ ونَم فاللّٰـهُ قد حكَما نِعمَ المدبِّرُ عدلٌ كلّ ما قسَما يكفِي فؤادَكَ ما عَاناهُ من حزَنٍ سلِّم لربِّكَ يا مَن تكتوي ألَما!"🤍

•• ‏معنى الأمان!♥️
•• ‏معنى الأمان!♥️

•• "يا سامعًا صوتَ الضَّعيفِ إذا شكىٰ ما لي سواكَ لدمعِ قلبي؛ فاستَجِبْ!" 💔 ㅤ

قناة مميزة جداً لتطوير الذات و قوة الشخصية ✨

رَحِيق 💛 https://t.me/benimg

•• "صَلّىٰ عليكَ اللَّـه يا من هدْيهُ عمّ البقاع وَ جاوز الأفلاكَ" 🤎🖇 #صلوا_عليه

اـڪاتب في العشريـن من العمـر 🌼 يصل إلى مشاعر القارئ بنصوصه وكلماتها المؤثرة 🖤🎙

•• السَّلام عليكُم وَ رحمةُ ربِّي و برَكاتُه ٤ قنَوات فوق ١٥٠٠ للتّثبيت سَاعة، أقلّ تكون مُتفاعلة.. • مُحافظة. • أخوات فقط. @sait_Reeqa_bot

•• ‏"وَ ما فرحة الأعياد إلا بقبلةٍ ‏علىٰ رأسها أو في اليدين أو القدم ‏فما العيدُ دون أمي عيدٌ و فرحةٌ ‏إذا لم تراها العين فرحي لا يستقم" ❤️🌸 ㅤ

•• "بِثغرِكَ يا أبي عيدي تجلَّىٰ ‏يُؤمِّل منكَ بسمتَكَ السعيدة ‏فلو لم تبتسِمْ للعيدِ ولَّى ‏ومَزَّقَ عنهُ حلته الجديدَة!" 🧡💌 ㅤ

•• ‏الحمدُ للّٰه على عيدٍ جاء محفوفًا باجتماع العائلة!♥️.