ٱحتِواءْ..♥️🕊
Открыть в Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
Больше1 752
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-1830 день
Архив постов
1 752
••
"لديّ إيمانٌ رَاسِخ: أنّ الإنسان الجيّد الذي يحمل في داخِله بذرة أصِيلَة طيّبة، ونشأ على السَّجايا الحَميدة، والأخلَاق الكَريمَة، وضربَت جُذُورُها في أعماقِ تَكوينه، لا يَستَطيعُ أن يَكون سَيّئًا، حتّىٰ ولو حَاوَل سَيَفشَل، سَتَمنَعهُ قِيَمه، سَتَرفَعهُ عَن القَاع رغمًا عَنهُ!"
1 752
-
"خَلِّ الهُمومَ ونَم فاللّٰـهُ قد حكَما
نِعمَ المدبِّرُ عدلٌ كلّ ما قسَما
يكفِي فؤادَكَ ما عَاناهُ من حزَنٍ
سلِّم لربِّكَ يا مَن تكتوي ألَما!"🤍
1 752
••
السَّلام عليكُم وَ رحمةُ ربِّي و برَكاتُه
٤ قنَوات فوق ١٥٠٠ للتّثبيت سَاعة، أقلّ تكون مُتفاعلة..
• مُحافظة.
• أخوات فقط.
@sait_Reeqa_bot
1 752
••
"وَ ما فرحة الأعياد إلا بقبلةٍ
علىٰ رأسها أو في اليدين أو القدم
فما العيدُ دون أمي عيدٌ و فرحةٌ
إذا لم تراها العين فرحي لا يستقم" ❤️🌸
ㅤ
1 752
••
"بِثغرِكَ يا أبي عيدي تجلَّىٰ
يُؤمِّل منكَ بسمتَكَ السعيدة
فلو لم تبتسِمْ للعيدِ ولَّى
ومَزَّقَ عنهُ حلته الجديدَة!" 🧡💌
ㅤ
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
