ٱحتِواءْ..♥️🕊
前往频道在 Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
显示更多1 752
订阅者
-124 小时
-27 天
-1830 天
帖子存档
1 752
••
"لديّ إيمانٌ رَاسِخ: أنّ الإنسان الجيّد الذي يحمل في داخِله بذرة أصِيلَة طيّبة، ونشأ على السَّجايا الحَميدة، والأخلَاق الكَريمَة، وضربَت جُذُورُها في أعماقِ تَكوينه، لا يَستَطيعُ أن يَكون سَيّئًا، حتّىٰ ولو حَاوَل سَيَفشَل، سَتَمنَعهُ قِيَمه، سَتَرفَعهُ عَن القَاع رغمًا عَنهُ!"
1 752
-
"خَلِّ الهُمومَ ونَم فاللّٰـهُ قد حكَما
نِعمَ المدبِّرُ عدلٌ كلّ ما قسَما
يكفِي فؤادَكَ ما عَاناهُ من حزَنٍ
سلِّم لربِّكَ يا مَن تكتوي ألَما!"🤍
1 752
••
السَّلام عليكُم وَ رحمةُ ربِّي و برَكاتُه
٤ قنَوات فوق ١٥٠٠ للتّثبيت سَاعة، أقلّ تكون مُتفاعلة..
• مُحافظة.
• أخوات فقط.
@sait_Reeqa_bot
1 752
••
"وَ ما فرحة الأعياد إلا بقبلةٍ
علىٰ رأسها أو في اليدين أو القدم
فما العيدُ دون أمي عيدٌ و فرحةٌ
إذا لم تراها العين فرحي لا يستقم" ❤️🌸
ㅤ
1 752
••
"بِثغرِكَ يا أبي عيدي تجلَّىٰ
يُؤمِّل منكَ بسمتَكَ السعيدة
فلو لم تبتسِمْ للعيدِ ولَّى
ومَزَّقَ عنهُ حلته الجديدَة!" 🧡💌
ㅤ
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
