لا بَأس.
Открыть в Telegram
526
Подписчики
+224 часа
+77 дней
+2530 день
Архив постов
527
الجامعة رجعت فتحت الصفحات.. له له بدري الله يسامحكم، طيب خلصت الشحن على العملي وركنت إنه الصفحة مسكرة وفش اختبارات بكرا وما درست🤓
527
ما بعرف ليش بس أحكي: مضغوطة ويا رب ألحق ما حد بيصدقني، بحس لسان حالهم بيحكي: لا هتلحقي كما كل مرة، بحسسوني إني دحيحة وخارقة وهكذا!😂😂😂😂😂😂😂
طيب ما تنسونا من الدعاء، عشان هاي آخر مرة وغير عن كل مرة وأنا كل مرة بتمشي كل المرات بالتسهيل من ربنا والدعوات مش شطارتي👍🏻
527
أعمالهم حجّة لهم، أجورهم لهم.. مش هيشاركونا الجنّة بأعمالهم بعد ما خذلناهم.. قال العالم حزين عليهم ومقهور! لا من غندي: يحزن على حاله.
527
صح اليوم كمان -عشان تكمل- الجامعة سكّرت صفحاتنا -سياستها المعتمدة في إجبارنا على الدفع- فمن منبري هذا بحبّ أشكرها على التخفيف العظيم والدعم الكامل للطلاب وسط الوضع الجميل :))
527
هذه هي الجدول العاديّة -رسالته فقط من باب نضبط الوقت- لكن بالنسبة للوضع والظروف، بدنا أضعاف الوقت المقرّر
527
تعبانة من الوضع والأخبار كثييير.. كلنا تعبانين في غزة، تعب أكبر من كل مرة، تعب كبيييييييييير*
ربنا يتولّانا ويمسح على قلوبنا
527
حبيبتي يا غزّة، كم نحبُّكِ رغمَ فواجعِ الفقدِ المُتتابعة، وكم نصبِر في هواكِ بغيةَ الجنّة، كم رضينا واحتسبنا، كم صبرنا واحتملنا، يا حبَّنا الأبديَّ ويا سبيلنا للجنّة، نسألهُ باسمهِ الأعظم أن يبلِّغنا مراتبَ الوصول بكِ يا حبيبة.
527
استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة.
في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.
527
Repost from N/a
« وَجَعَلۡنَا بَعۡضَكُمۡ لِبَعض فِتنَةً أَتَصۡبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرا »
أَتَصۡبِرُونَ؟!
527
أكيد عشان أنا اللي راجعتلها قبل الاختبار وسمّعتلها، بحكيلها كل يوم 10 مرات: لازم تقدري وجودي بحياتك يا بنت🙂↔️
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
