ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
524
Подписчики
Нет данных24 часа
+57 дней
+2430 день
Архив постов
وصلت الرسالة وأنا مروحة فحسيت بالإنجاز وبيان ضلت تسحّج لي كما العادة😂

وصح مستمرييييييييين في المحاولات، الحمد لله
وصح مستمرييييييييين في المحاولات، الحمد لله

تفضلوا، احكولنا عن يومكم أو عن جدولة الغد.

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

السلام عليكم يا رِفاق، حابّة تصيروا تشاركونا شو بتنجزوا على مدار اليوم نهاية كل يوم.. من باب التشجيع يعني:)
Anonymous voting

photo content

photo content

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

Repost from أنسَام.
«آمنتُ بربّهم، آمنتُ بربّ المقاومة والمقاومين، آمنتُ بربّ من باع نفسه لتحرير أرضه وشعبه، آمنتُ بربّ كرام النفوس شديدي البأس.»

Repost from إِسرَاء.
آمنتُ بالله..

نكتفي اليوم🙂‍↕️

حاولوا تقرأوا بطريقة صحيحة، أحيانًا الكتابة تُفهم على عدة أوجه. حديثنا من البداية كان لا يمت للركون للدنيا بصلة. كيف نرجع للأشياء جدواها؟ ولمشاعرنا أحاسيسها الحقيقية.

بعرف أنه الإجابة لا.. يعتبر أنه احنا بغزة كلنا في ثغور وميدان هل معقول يكون فكري بالدنيا وانا في ارض الميدان؟

تمامًا: أن تكون الدنيا بين يديك ولا تكون في قلبك.

الزهد كما أفهمه أن تترك الشيء وهو بين يديك، أن تكون الدنيا بين يديك ولا تكون في قلبك ولا تستزيد متها الا بقدر ما تأمل أن يعطيك الطمأنينة في الدنيا والعون على العمل للآخرة، ما عدا ذلك تنظير وإلباس العجز والكسل ثوب الزهد

هو مش تعارض اللي بحب الشهادة بتكون في سبيل الله وابتغاء مرضاته، وحب الحياة كمان في سبيل الله بطاعته ومرضاته لأنه يعرف أن الحياة ميدان عمل يقرّبه للشهادة .. يعني انو الحياة طريق بوصل لشهادة .. مش تناقض

الديمقراطيّة أحيانًا بتعود بأضرار:))

ما هو مفهومكم عن الزهد؟

طيب مش هتخطّى الردود.. عشنا وشفنا مجاهدين شهداء من أقرب الناس لله كانوا.. في أحسن وأصدق منهم هذه الأيام؟ كانوا يحاولوا يستشعروا الأمل بتحسّن الأوضاع، يستشعروا قيمة الأشياء، يرتجوا من ربنا في حال امتدت الحياة يصلوا لأشياء أو تحدث أشياء وهذا الطبيعي والفطري أصلًا.. مع إنه الشهادة كانت هدفهم الأسمى في الدنيا. هذا تناقض بيصير؟ هذا وهم باعوا نفسهم لربنا.

الحمد لله حد استوعبني.. ضغطي ارتفع من فرط المثاليّة والزهد الخارق في الإجابات، حسيت في تعالم وتنظير لا مثيل له.

لا بَأس. - Статистика и аналитика Telegram-канала @emanreqeb