لا بَأس.
الذهاب إلى القناة على Telegram
524
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+57 أيام
+2430 أيام
أرشيف المشاركات
524
تعبانة من الوضع والأخبار كثييير.. كلنا تعبانين في غزة، تعب أكبر من كل مرة، تعب كبيييييييييير*
ربنا يتولّانا ويمسح على قلوبنا
524
حبيبتي يا غزّة، كم نحبُّكِ رغمَ فواجعِ الفقدِ المُتتابعة، وكم نصبِر في هواكِ بغيةَ الجنّة، كم رضينا واحتسبنا، كم صبرنا واحتملنا، يا حبَّنا الأبديَّ ويا سبيلنا للجنّة، نسألهُ باسمهِ الأعظم أن يبلِّغنا مراتبَ الوصول بكِ يا حبيبة.
524
استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة.
في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.
524
Repost from N/a
« وَجَعَلۡنَا بَعۡضَكُمۡ لِبَعض فِتنَةً أَتَصۡبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرا »
أَتَصۡبِرُونَ؟!
524
أكيد عشان أنا اللي راجعتلها قبل الاختبار وسمّعتلها، بحكيلها كل يوم 10 مرات: لازم تقدري وجودي بحياتك يا بنت🙂↔️
524
كنت دقيقة كثير، سنة التخرج كانت المفروض خفيفة حسب المخطط ومدى إنجازي.. قبل الحرب كنت مآخدة صيفي 8 ساعات تخصص من سنة رابعة!
بس أجت الحرب بما لا تشتهي السفن وسنة ثالثة ما قدرت أسجل ساعات كثير ولا معامل عشان الوضع فاغلب مساقاتها بآخدهم الآن، الحمد لله هاي أهون المصايب، مش مصيبة أصلًا، الحمد لله.. بالنسبة لي أشياء جلل ما اعتبرتها مصائب -المصيبة الحقيقية في الدين لا الدنيا- فهاد ولا شيء حرفيًّا، الحمد لله :))
524
حاولي تصبري عليهم وما تتصادمي معهم -بشكل مباشر-، وتكوني مغلاق للشر -النميمة والغيبة- بس بدون تصادم، بطرق غير مباشرة، تسكري الموضوع وتغيريه.. تحكيها بمزح -ولو مصطنع-: ليش يآخدوا حسناتنا وهكذا وما بين النصيحة والصبر ربنا يكتبلك الأجر يا رب ويبدّل الأحوال ويهديهم.
524
في شغلة غريبة اليوم لاحظناها: قصة البلادة في الناس، بلادة مش طبيعية، الناس بدون مبالغة بلّدت مع الحرب كثييير
524
بعدها قعدنا نلفلف نشوف مكان ممكن ندرس فيه ويكون أرخص عشان حرفيًّا يتم استغلالنا من الجميع بدون رحمة:))
طيب هل لقينا؟ في مكان بحكيلنا ما بنختلف بس ما حكى أسعاره بس متأكدة عشان: ما بنختلف، هنختلف كثيير😁
524
اليوم حصل إشي جميل -على غير العادة-: رحنا على البحر أنا وبيان كان عندها اختبار أحاديث فراجعت وراجعت ورد قرآن، حسيتها محطّة راحة بعد يوم طويل
524
اليوم إنجازي كان: جيّد جدًّا، ما أنهيت كل المطلوب في الجدولة بس شيء أحسن من لا شيء.. نرجو بكرا يكون ممتاز عاد
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
