ch
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

前往频道在 Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

显示更多
524
订阅者
无数据24 小时
+57
+2430
帖子存档
تعبانة من الوضع والأخبار كثييير.. كلنا تعبانين في غزة، تعب أكبر من كل مرة، تعب كبيييييييييير* ربنا يتولّانا ويمسح على قلوبنا

.

..

حبيبتي يا غزّة، كم نحبُّكِ رغمَ فواجعِ الفقدِ المُتتابعة، وكم نصبِر في هواكِ بغيةَ الجنّة، كم رضينا واحتسبنا، كم صبرنا واحتملنا، يا حبَّنا الأبديَّ ويا سبيلنا للجنّة، نسألهُ باسمهِ الأعظم أن يبلِّغنا مراتبَ الوصول بكِ يا حبيبة.

استُشهِد= الجنّة، لم يستشهد= استكمال طريقه في الجهاد حتى النصر أو الشهادة. في الحالتين فوزٌ عظيم، وفي الحالتين حجّة على هذا العالم المتخاذل الذي لا يعرف سوى لغة العجز والتباكي والنعي.

حسبنا الله ونعمَ الوكيل.

Repost from N/a
« وَجَعَلۡنَا بَعۡضَكُمۡ لِبَعض فِتنَةً أَتَصۡبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرا » أَتَصۡبِرُونَ؟!

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

أكيد عشان أنا اللي راجعتلها قبل الاختبار وسمّعتلها، بحكيلها كل يوم 10 مرات: لازم تقدري وجودي بحياتك يا بنت🙂‍↔️
أكيد عشان أنا اللي راجعتلها قبل الاختبار وسمّعتلها، بحكيلها كل يوم 10 مرات: لازم تقدري وجودي بحياتك يا بنت🙂‍↔️

التفكير فيحياة ما قبل الحرب رفاهيَّة:)

تعبت عشان أرتاح في السنة الأخيرة بس سبحان الله طلعت الحرب واقفة على الأبواب..

كنت دقيقة كثير، سنة التخرج كانت المفروض خفيفة حسب المخطط ومدى إنجازي.. قبل الحرب كنت مآخدة صيفي 8 ساعات تخصص من سنة رابعة! بس أجت الحرب بما لا تشتهي السفن وسنة ثالثة ما قدرت أسجل ساعات كثير ولا معامل عشان الوضع فاغلب مساقاتها بآخدهم الآن، الحمد لله هاي أهون المصايب، مش مصيبة أصلًا، الحمد لله.. بالنسبة لي أشياء جلل ما اعتبرتها مصائب -المصيبة الحقيقية في الدين لا الدنيا- فهاد ولا شيء حرفيًّا، الحمد لله :))

حاولي تصبري عليهم وما تتصادمي معهم -بشكل مباشر-، وتكوني مغلاق للشر -النميمة والغيبة- بس بدون تصادم، بطرق غير مباشرة، تسكري الموضوع وتغيريه.. تحكيها بمزح -ولو مصطنع-: ليش يآخدوا حسناتنا وهكذا وما بين النصيحة والصبر ربنا يكتبلك الأجر يا رب ويبدّل الأحوال ويهديهم.

في شغلة غريبة اليوم لاحظناها: قصة البلادة في الناس، بلادة مش طبيعية، الناس بدون مبالغة بلّدت مع الحرب كثييير

بعدها قعدنا نلفلف نشوف مكان ممكن ندرس فيه ويكون أرخص عشان حرفيًّا يتم استغلالنا من الجميع بدون رحمة:)) طيب هل لقينا؟ في مكان بحكيلنا ما بنختلف بس ما حكى أسعاره بس متأكدة عشان: ما بنختلف، هنختلف كثيير😁

ما بعرف شو عاملة بحياتي عشان أنضغط ب21 ساعة تخصص بس معلش كله بأجره

المفروض الآن أدرس بس جد مطفية وما عندي طاقة🫠

اليوم حصل إشي جميل -على غير العادة-: رحنا على البحر أنا وبيان كان عندها اختبار أحاديث فراجعت وراجعت ورد قرآن، حسيتها محطّة راحة بعد يوم طويل

تعبت نفسيًّا من الضغط وفاقدة السيطرة على كل شيء بس بحاول المهم: أضل ماشية

اليوم إنجازي كان: جيّد جدًّا، ما أنهيت كل المطلوب في الجدولة بس شيء أحسن من لا شيء.. نرجو بكرا يكون ممتاز عاد