ru
Feedback
0/0

0/0

Открыть в Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала 0/0

Канал 0/0 (@error0error) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 546 подписчиков, занимая 8 839 место в категории Религия и духовность и 7 321 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 546 подписчиков.

Согласно последним данным от 23 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 298, а за последние 24 часа — 1, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 16.92%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 5.70% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 783 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 601 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 24 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 546
Подписчики
+124 часа
+467 дней
+29830 день
Архив постов
0/0
10 546
باختصار: الثقة تتطلب "الإيمان" بصدق المقابل لأن ما عندك ما يكفي من المعلومات حتى "تتأكد" هو صادق لو لا. الثقة تتطلب جزئيًا الجهل أو عدم القدرة على التأكد بشكل مباشر من صِدق الفرد، لهذا نكوم ندور على علامات ثانية مثل الشرف والأمانة وحُسن الخُلق ومنها نستنتج بأنّ هذا الفرد ما رح يجذب علينا ويقشمرنا. بينما بمجتمع يتميز بفيضان من المعلومات، ليش تاخذ هاي القفزة الإيمانية و"تثق" بشخصٍ ما بينما تكدر تدور عن الأدلة (المعلومات) اللي تؤكد صدقه من كذبه؟ بالنتيجة، المجتمع اللي يركز على "النزاهة والشفافية" يتحول من مجتمع يبني علاقاته على الثقة، إلى مجتمع يبني علاقاته على "التحكم والسيطرة." فكر بيها بهذا السياق: انت بالمجتمعات السابقة (مو هواي، قبل 30 سنة) لما تثق بأنّ زوجتك ما دتخونك لما تروح للشغل، ما عندك طريقة مباشرة للتأكد من كون ثقتك بمحلها لو لا. إنت رح تثق بيها، بافتراض أنها أهلٌ للثقة، والباقي على الله. بينما هسة، ليش تثق بيها بينما تكدر تفتش تلفونها وتراقب البيت بكاميرات مراقبة مربوطة بالنت؟ مجرد توفّر القدرة على التأكد من كون الثقة بمحلها لو لا، يحوّل العلاقة البشرية من علاقة مبنية على الثقة إلى علاقة مبنية على السيطرة. لما ما أثق بيك لحدما اتأكد من صِدقك، معناها ما أثق بيك بالمرة.

0/0
10 546
Wherever information is very easy to obtain, as is the case today, the social system switches from trust to control. The society of transparency is not a society of trust, but a society of control. — The Transparency Society

0/0
10 546
الفيديو مبني على كتاب إسمه The Transparency Society, by Byung-Chul Han

0/0
10 546
Repost from Chaotic mind

0/0
10 546
Repost from 0/0
البعضُ يَحتفِظُ عنده بأُسودٍ مُستأنسة، ويطعِمُها، بل يأخذُها للتروّض. فمن يقول: إنّ هذا الأسدَ حرٌ؟ أليسَت الحقيقةُ أنّه كلما تمادى في عيشِه الرغد كان أكثرَ عبوديةً؟ ومن ذا الذي أوتي إدراكًا وعقلًا ويودُّ أنْ يكونَ واحدًا من هذه الأُسود؟ - المختصَر، إبكتيتوس

0/0
10 546
Repost from Conatus
الشُّعراءُ أباريقٌ مُقدَّسَة فيها تُحفَظ خمرُ الحياة فيها تُحفَظ روحُ البطولة. لَكنْ، ألنْ تُحطمَ هذه الرُّوحُ الفَتيّةُ هذه الروحُ المُتحفِّزةُ، ذلكَ الأبريقَ الذي يُحاول احتواءَها؟ فلْيدعْها الشاعرُ بكْرًا كَروحِ الطَّبيعة، فَمثْلُ هذه الخمرِ تَجعل المعلمينَ تلاميذ. فهي لنْ تحيا أو تَخلدَ في القصيدة؛ لكنَّها ستَظلُّ في العالمِ حيَّةً خالدة. — بُونَابّرْت، فريدريك هولدرلين.

0/0
10 546
Repost from The Shire
Through Cataclysm by Andreas Birath
Through Cataclysm by Andreas Birath

0/0
10 546
_ [kAehz4YzprI].mp320.69 MB

0/0
10 546
Repost from Dabi🏴‍☠️
ما ندك على الخشب لمن تفوت نضرب على الوجه مدري شبينا تحتيي الموتى ولا واحد يموت لو تجي شفافك تبوس بينا

0/0
10 546
That was written in the 60s If this isn't prophetic, I don't know what is

0/0
10 546
.

0/0
10 546

0/0
10 546
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 546
ابن سينا بقى مسلم لحد وفاته، بس الفكرة أنه تصوره عن الإله والدين جان يختلف كلش هواي عن التصوّر السائد بحيث هواي علماء سنة كفروه، من الغزالي لإبن تيمية وغيره

0/0
10 546
Bot: سؤال هل صحيح ان ابن سينا اللحد او اصبح لاديني؟

0/0
10 546
المهم، حصلنا طرد

0/0
10 546
بوية هذا مو رأيي، دانقل آراء الآخرين

0/0
10 546
Bot: إرادة الله تتجلى بالتحليل والتحريم والاثابة والعقاب حسب الالتزام والترك لهالافعال اما فعلها من عدمه فهو راجع للانسان نفسه فالانسان هو حر بالفعل او الترك اما العواقب فهي نتاج لاختياره

0/0
10 546
بالنسبة لكانت، العقل لا يكدر يثبت وجود الله ولا حتى ينفيه. بهذا، وفقًا لكانت، فهو حيّد النزعة العقلانية من خطورتها (ومن فائدتها)

0/0
10 546
Repost from N/a
باختصار: إيمانويل كانت جان خايف على الله والدين والأخلاق من الـ speculative reason، اللي هو الخريط المنطقي مال الفلاسفة، اللي خيرُ مثالٍ على ذلك هو عركات الفلسفة الإسلامية اللي لا تقدم ولا تؤخر، بس صارت عليها هوسة ومذابح حرفيًا. المهم، كانت شسوة؟ قسّم العالَم قسمين: عالَم الظواهر phenomenal world وعالَم الجوهر أو العالَم الحقيقي nuomenal world. ليش؟ حتى يوصل لاستنتاج بسيط هو أنّ العقل البشري قادر فقط على الإحساس بالظواهر وفهمها، بدون القدرة على الوصول لعالَم الجوهر. زين ليش هالدوخة؟ باختصار حتى يكلك أنّ سوالف مثل الله والأخلاق لا تنتمي لعالَم الظواهر بل لعالَم الجوهر اللي لو يجي ربك ما توصله... منو لعد يكدر يوصله؟ بس الله (مال المسيحية) يكدر يوصله، لأنه هو «العقلُ في علياء عرشِه» ومن خلال الوحي مالته فقط يلا نكدر نتوصل لهالسوالف. باختصار: هو تخلّى عن المعرفة* من أجل الإيمان. *للتوضيح، هو يكول أنّ احنة عدنا معرفة، ومفيدة هم. بس هالمعرفة محصورة فقط بظواهر الأشياء. أما معرفتنا بجوهر وذات الأشياء، أو بالواقِع الحق، هاي المعرفة الحقيقية هي القربان اللي تخلّى عنه كانت من أجل الإيمان.