ru
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Открыть в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 053 подписчиков, занимая 9 287 место в категории Религия и духовность и 12 084 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 053 подписчиков.

Согласно последним данным от 26 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 26, а за последние 24 часа — 2, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 10.71%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 16.02% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 077 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 1 610 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 27 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 053
Подписчики
+224 часа
+27 дней
+2630 день
Архив постов
الصراحة كلامك عين العقل اتفق وياك بس همّ رأيي يبقى هذا رزق من الله هيج شخص بالمواصفات اللي تريدها قوله تعالى: {لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ..}

كلامك صحيح ١٠٠٪؜ كل مؤسسة لازم بيهه قيادة والقيادة متلغي الباقين بالعكس راح تكون واجهة وباب لنجاحهم شرط ان تكون قيادة مناسبة .. وهذا الشي لازم يسبقه اختيار صحيح للقيادة او لمن يقطع النزاع .. الزواج اكبر مؤسسة انسانية واطول مشروع ممكن يدخل بي الانسان .. التشاور والتحاور والاخذ والرد مهم بين الازواج بس حتما راح يوصلون لنقطه يحتاجون واحد يحسم الخلاف والا كلمن يركب راسه ويصير فج كبير بيناتهم وشرخ ربما صعب يتصلح لهذا الاسلام اختار الطاعة الزوج في التفاصيل الخلافية بين الزوجين "وطبعا لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" فلذلك نصح الاسلام بقبول الزوج على حسب دينه وخلقه لان هذا راح يقود مؤسسة عريقة ما ممكن تنجح بدون هاي العوامل .

كلامك عين العقل

اعذُرنا اعذُرنا خوية🫶🦋

صح كلامك اغلب البنات بهيج وقت ع اساس انو تنصح صاحبتها تگللها شلون مخليته هيج وتمشين بحجايته وشيگلج تسوين شگد شخصيتج ضعيفه .. وغيره وغيره

ياخي شگد تقنعنا

فعلاً كلامك صحيح وللاسف هذا تفكير سطحي كلش

اتفق جداً والكلام صح .

فعلا هاي النقطة ادور عليها بكُل شخص يتقدملي ومدالگاهُم مجرد شوارب وجسم..

فراح يصير تضارب بين الافكار العدها والافكار الدا تسمعها من حبيبها او رجلها. وهذا الصراع بالنتيجة راح يضرها فقط ويخلي الطرف المقابل ينفر من عدها لأن مستحيل اكو زلمة حقيقي يقبل ان اليحبها ما تسمع كلامه، وتعاند وتتصرف باليعجبها. واذا بقى وياها فباقي تحسبًا للمجتمع وللمؤخر والمحاكم وللجهال اذا اكو. وحنشوف خيانته بعد فترة مثل الورد.

وهنا يبدي مشوار التمرد للبنية، بالمقابل يبدي مشوار التقنيع للرجل اذا يحبها فعلًا ورايدها يجي يقنعها بالإفكار الحقيقية السليمة اليرضياها الدين ويكللها اسمعي الكلام ولا تشيلين هم لأي شي اخر. بالمقابل هيً عدها مخزون من افكار النسويات، اذا سمعت كلامه حصير مذلولة ، اذا مشيت وراه حصير مطيعة، اذا مادري شنو حصير هيج، ومن كلام الدلالات ذني

لكن النسويات (الحثالة) حشك السامع يتركن الموضوع هيج؟ طبعًا لا لازم يجن ينفخن البنات بأمور وهمية تزيد من شعورها بأنها امرأة متمردة متجبرة ما لازم تكون خاضعة اذا سمعت كلام رجلها او اهلها لأن راح تنذَل.

فإذا جانت عقليته سليمه وترتضيها انتِ دينيًا وثقافيًا واخلاقيًا قبل ما ترتبطين وتنخطبين من عنده ، فالمفروض واللازم يصير (دينيًا) و(علميًا) انُ تتبعينه وتسلمين أمرج اله. لأن هو ربّ الأسرة ورب البيت وهو اليعرف شنو يدور بعقول الآخرين، وهو يعرف شلون يحافظ عليج من الصغيرة قبل الجبيرة، وشلون يصونج ويكون الج سند حقيقي ما تحتاجين غيره بإذن الله

العاطفة بالقرارات المهمة والمصيرية ما توكل خبز ابدًا لذلك من اكو رجل حقيقي صالح للمعاشرة وتعرف افكاره ودينه بشكل سليم ومنطقي. فالمفروض من ذاتها بشكل تلقائي تخلي اعتقاد ان هالإنسان المفروض اتبعه اني. اتبعه بدون ما اعاند او اسوي خلاف على كل صغيرة وجبيرة. ليش ؟ لأن ميزة الرجل بالخليقة من الله خلقه هيّ العقلانية ، وميزة المرأة هيّ العاطفة. وحتى جسديًا وهرمونيًا نكدر نعرف حقيقة هالنقطة (ميحتاح اوضح اكثر )

يا شباب الله بالخير انغسلت أفكار وعقول البنات لدرجة اذا مجرد شافت جملة ( اسمعي الكلام ) راح تنفر وتتخبل واحتمال تتعصب وتتحول انسان ثاني لمجرد انها سمعت هالجملة، هيّ لا طبقتها و ضاجت من تطبيقها ولا هم يحزنون ، صارت هالجملة مسبة الهن مو نصيحة من واحد رايدها بالحلال ويخاف عليها فعلًا. نفس البزونه من تشمر عليها مي ، تطفر بساع اذا سمعت هالجملة. وهاي الفكرة بحد ذاتها توضحلك ان المرأة كائن غير قيادي ابد ، وأنها عاطفية اكثر من كونها عقلانية وهالشي متفقين عليّ ميحتاج نتناقش بي.

حتى نسيتوني السالفة وعلي

ذوله الي ديكتبون اراء مختلفه عن (تسمع الكلام) احمد راح ينطيهم نصص كلهم يقتنعون بي 😂😂😂

مدري ليش يمكن اني الشخص الوحيد الي احسك صعب ويحتاج فعلا بنت انو تفكر بعقلها اكثر من عاطفتها يلا تندمج وياك لان الواضح عليك منطقي وعقلاني جدا رغم هلشي حلو بس فعلا انو صعب تلكى .

أحمد يريد أنسانة مطيعة متفهمه مو متعجرفة و شخصيتها قيادية + يريد تعرف الدين بمعنى الكلمة مو بس بالاسم وميكدر ينتج "أحمد قاسم" بالمستقبل اذا متكون هيج الأم💙 يلة بنات اشتغلوا ع هالموضوع😂💙

شوف الهجوم بالقناة شلون متابعي ومافهمتوا من كال تسمع الكلام💔