fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 053 مشترک است و جایگاه 9 287 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 084 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 053 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 26 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 26 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 2 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 10.71% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.02% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 077 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 27 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 053
مشترکین
+224 ساعت
+27 روز
+2630 روز
آرشیو پست ها
الصراحة كلامك عين العقل اتفق وياك بس همّ رأيي يبقى هذا رزق من الله هيج شخص بالمواصفات اللي تريدها قوله تعالى: {لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ..}

كلامك صحيح ١٠٠٪؜ كل مؤسسة لازم بيهه قيادة والقيادة متلغي الباقين بالعكس راح تكون واجهة وباب لنجاحهم شرط ان تكون قيادة مناسبة .. وهذا الشي لازم يسبقه اختيار صحيح للقيادة او لمن يقطع النزاع .. الزواج اكبر مؤسسة انسانية واطول مشروع ممكن يدخل بي الانسان .. التشاور والتحاور والاخذ والرد مهم بين الازواج بس حتما راح يوصلون لنقطه يحتاجون واحد يحسم الخلاف والا كلمن يركب راسه ويصير فج كبير بيناتهم وشرخ ربما صعب يتصلح لهذا الاسلام اختار الطاعة الزوج في التفاصيل الخلافية بين الزوجين "وطبعا لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" فلذلك نصح الاسلام بقبول الزوج على حسب دينه وخلقه لان هذا راح يقود مؤسسة عريقة ما ممكن تنجح بدون هاي العوامل .

كلامك عين العقل

اعذُرنا اعذُرنا خوية🫶🦋

صح كلامك اغلب البنات بهيج وقت ع اساس انو تنصح صاحبتها تگللها شلون مخليته هيج وتمشين بحجايته وشيگلج تسوين شگد شخصيتج ضعيفه .. وغيره وغيره

ياخي شگد تقنعنا

فعلاً كلامك صحيح وللاسف هذا تفكير سطحي كلش

اتفق جداً والكلام صح .

فعلا هاي النقطة ادور عليها بكُل شخص يتقدملي ومدالگاهُم مجرد شوارب وجسم..

فراح يصير تضارب بين الافكار العدها والافكار الدا تسمعها من حبيبها او رجلها. وهذا الصراع بالنتيجة راح يضرها فقط ويخلي الطرف المقابل ينفر من عدها لأن مستحيل اكو زلمة حقيقي يقبل ان اليحبها ما تسمع كلامه، وتعاند وتتصرف باليعجبها. واذا بقى وياها فباقي تحسبًا للمجتمع وللمؤخر والمحاكم وللجهال اذا اكو. وحنشوف خيانته بعد فترة مثل الورد.

وهنا يبدي مشوار التمرد للبنية، بالمقابل يبدي مشوار التقنيع للرجل اذا يحبها فعلًا ورايدها يجي يقنعها بالإفكار الحقيقية السليمة اليرضياها الدين ويكللها اسمعي الكلام ولا تشيلين هم لأي شي اخر. بالمقابل هيً عدها مخزون من افكار النسويات، اذا سمعت كلامه حصير مذلولة ، اذا مشيت وراه حصير مطيعة، اذا مادري شنو حصير هيج، ومن كلام الدلالات ذني

لكن النسويات (الحثالة) حشك السامع يتركن الموضوع هيج؟ طبعًا لا لازم يجن ينفخن البنات بأمور وهمية تزيد من شعورها بأنها امرأة متمردة متجبرة ما لازم تكون خاضعة اذا سمعت كلام رجلها او اهلها لأن راح تنذَل.

فإذا جانت عقليته سليمه وترتضيها انتِ دينيًا وثقافيًا واخلاقيًا قبل ما ترتبطين وتنخطبين من عنده ، فالمفروض واللازم يصير (دينيًا) و(علميًا) انُ تتبعينه وتسلمين أمرج اله. لأن هو ربّ الأسرة ورب البيت وهو اليعرف شنو يدور بعقول الآخرين، وهو يعرف شلون يحافظ عليج من الصغيرة قبل الجبيرة، وشلون يصونج ويكون الج سند حقيقي ما تحتاجين غيره بإذن الله

العاطفة بالقرارات المهمة والمصيرية ما توكل خبز ابدًا لذلك من اكو رجل حقيقي صالح للمعاشرة وتعرف افكاره ودينه بشكل سليم ومنطقي. فالمفروض من ذاتها بشكل تلقائي تخلي اعتقاد ان هالإنسان المفروض اتبعه اني. اتبعه بدون ما اعاند او اسوي خلاف على كل صغيرة وجبيرة. ليش ؟ لأن ميزة الرجل بالخليقة من الله خلقه هيّ العقلانية ، وميزة المرأة هيّ العاطفة. وحتى جسديًا وهرمونيًا نكدر نعرف حقيقة هالنقطة (ميحتاح اوضح اكثر )

يا شباب الله بالخير انغسلت أفكار وعقول البنات لدرجة اذا مجرد شافت جملة ( اسمعي الكلام ) راح تنفر وتتخبل واحتمال تتعصب وتتحول انسان ثاني لمجرد انها سمعت هالجملة، هيّ لا طبقتها و ضاجت من تطبيقها ولا هم يحزنون ، صارت هالجملة مسبة الهن مو نصيحة من واحد رايدها بالحلال ويخاف عليها فعلًا. نفس البزونه من تشمر عليها مي ، تطفر بساع اذا سمعت هالجملة. وهاي الفكرة بحد ذاتها توضحلك ان المرأة كائن غير قيادي ابد ، وأنها عاطفية اكثر من كونها عقلانية وهالشي متفقين عليّ ميحتاج نتناقش بي.

حتى نسيتوني السالفة وعلي

ذوله الي ديكتبون اراء مختلفه عن (تسمع الكلام) احمد راح ينطيهم نصص كلهم يقتنعون بي 😂😂😂

مدري ليش يمكن اني الشخص الوحيد الي احسك صعب ويحتاج فعلا بنت انو تفكر بعقلها اكثر من عاطفتها يلا تندمج وياك لان الواضح عليك منطقي وعقلاني جدا رغم هلشي حلو بس فعلا انو صعب تلكى .

أحمد يريد أنسانة مطيعة متفهمه مو متعجرفة و شخصيتها قيادية + يريد تعرف الدين بمعنى الكلمة مو بس بالاسم وميكدر ينتج "أحمد قاسم" بالمستقبل اذا متكون هيج الأم💙 يلة بنات اشتغلوا ع هالموضوع😂💙

شوف الهجوم بالقناة شلون متابعي ومافهمتوا من كال تسمع الكلام💔