ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 053 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 287 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 084 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 053 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 26، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 2، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 10.71‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.02‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 077 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 610 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 053
المشتركون
+224 ساعات
+27 أيام
+2630 أيام
أرشيف المشاركات
الصراحة كلامك عين العقل اتفق وياك بس همّ رأيي يبقى هذا رزق من الله هيج شخص بالمواصفات اللي تريدها قوله تعالى: {لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ..}

كلامك صحيح ١٠٠٪؜ كل مؤسسة لازم بيهه قيادة والقيادة متلغي الباقين بالعكس راح تكون واجهة وباب لنجاحهم شرط ان تكون قيادة مناسبة .. وهذا الشي لازم يسبقه اختيار صحيح للقيادة او لمن يقطع النزاع .. الزواج اكبر مؤسسة انسانية واطول مشروع ممكن يدخل بي الانسان .. التشاور والتحاور والاخذ والرد مهم بين الازواج بس حتما راح يوصلون لنقطه يحتاجون واحد يحسم الخلاف والا كلمن يركب راسه ويصير فج كبير بيناتهم وشرخ ربما صعب يتصلح لهذا الاسلام اختار الطاعة الزوج في التفاصيل الخلافية بين الزوجين "وطبعا لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" فلذلك نصح الاسلام بقبول الزوج على حسب دينه وخلقه لان هذا راح يقود مؤسسة عريقة ما ممكن تنجح بدون هاي العوامل .

كلامك عين العقل

اعذُرنا اعذُرنا خوية🫶🦋

صح كلامك اغلب البنات بهيج وقت ع اساس انو تنصح صاحبتها تگللها شلون مخليته هيج وتمشين بحجايته وشيگلج تسوين شگد شخصيتج ضعيفه .. وغيره وغيره

ياخي شگد تقنعنا

فعلاً كلامك صحيح وللاسف هذا تفكير سطحي كلش

اتفق جداً والكلام صح .

فعلا هاي النقطة ادور عليها بكُل شخص يتقدملي ومدالگاهُم مجرد شوارب وجسم..

فراح يصير تضارب بين الافكار العدها والافكار الدا تسمعها من حبيبها او رجلها. وهذا الصراع بالنتيجة راح يضرها فقط ويخلي الطرف المقابل ينفر من عدها لأن مستحيل اكو زلمة حقيقي يقبل ان اليحبها ما تسمع كلامه، وتعاند وتتصرف باليعجبها. واذا بقى وياها فباقي تحسبًا للمجتمع وللمؤخر والمحاكم وللجهال اذا اكو. وحنشوف خيانته بعد فترة مثل الورد.

وهنا يبدي مشوار التمرد للبنية، بالمقابل يبدي مشوار التقنيع للرجل اذا يحبها فعلًا ورايدها يجي يقنعها بالإفكار الحقيقية السليمة اليرضياها الدين ويكللها اسمعي الكلام ولا تشيلين هم لأي شي اخر. بالمقابل هيً عدها مخزون من افكار النسويات، اذا سمعت كلامه حصير مذلولة ، اذا مشيت وراه حصير مطيعة، اذا مادري شنو حصير هيج، ومن كلام الدلالات ذني

لكن النسويات (الحثالة) حشك السامع يتركن الموضوع هيج؟ طبعًا لا لازم يجن ينفخن البنات بأمور وهمية تزيد من شعورها بأنها امرأة متمردة متجبرة ما لازم تكون خاضعة اذا سمعت كلام رجلها او اهلها لأن راح تنذَل.

فإذا جانت عقليته سليمه وترتضيها انتِ دينيًا وثقافيًا واخلاقيًا قبل ما ترتبطين وتنخطبين من عنده ، فالمفروض واللازم يصير (دينيًا) و(علميًا) انُ تتبعينه وتسلمين أمرج اله. لأن هو ربّ الأسرة ورب البيت وهو اليعرف شنو يدور بعقول الآخرين، وهو يعرف شلون يحافظ عليج من الصغيرة قبل الجبيرة، وشلون يصونج ويكون الج سند حقيقي ما تحتاجين غيره بإذن الله

العاطفة بالقرارات المهمة والمصيرية ما توكل خبز ابدًا لذلك من اكو رجل حقيقي صالح للمعاشرة وتعرف افكاره ودينه بشكل سليم ومنطقي. فالمفروض من ذاتها بشكل تلقائي تخلي اعتقاد ان هالإنسان المفروض اتبعه اني. اتبعه بدون ما اعاند او اسوي خلاف على كل صغيرة وجبيرة. ليش ؟ لأن ميزة الرجل بالخليقة من الله خلقه هيّ العقلانية ، وميزة المرأة هيّ العاطفة. وحتى جسديًا وهرمونيًا نكدر نعرف حقيقة هالنقطة (ميحتاح اوضح اكثر )

يا شباب الله بالخير انغسلت أفكار وعقول البنات لدرجة اذا مجرد شافت جملة ( اسمعي الكلام ) راح تنفر وتتخبل واحتمال تتعصب وتتحول انسان ثاني لمجرد انها سمعت هالجملة، هيّ لا طبقتها و ضاجت من تطبيقها ولا هم يحزنون ، صارت هالجملة مسبة الهن مو نصيحة من واحد رايدها بالحلال ويخاف عليها فعلًا. نفس البزونه من تشمر عليها مي ، تطفر بساع اذا سمعت هالجملة. وهاي الفكرة بحد ذاتها توضحلك ان المرأة كائن غير قيادي ابد ، وأنها عاطفية اكثر من كونها عقلانية وهالشي متفقين عليّ ميحتاج نتناقش بي.

حتى نسيتوني السالفة وعلي

ذوله الي ديكتبون اراء مختلفه عن (تسمع الكلام) احمد راح ينطيهم نصص كلهم يقتنعون بي 😂😂😂

مدري ليش يمكن اني الشخص الوحيد الي احسك صعب ويحتاج فعلا بنت انو تفكر بعقلها اكثر من عاطفتها يلا تندمج وياك لان الواضح عليك منطقي وعقلاني جدا رغم هلشي حلو بس فعلا انو صعب تلكى .

أحمد يريد أنسانة مطيعة متفهمه مو متعجرفة و شخصيتها قيادية + يريد تعرف الدين بمعنى الكلمة مو بس بالاسم وميكدر ينتج "أحمد قاسم" بالمستقبل اذا متكون هيج الأم💙 يلة بنات اشتغلوا ع هالموضوع😂💙

شوف الهجوم بالقناة شلون متابعي ومافهمتوا من كال تسمع الكلام💔