ch
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

前往频道在 Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

显示更多

📈 Telegram 频道 فَكِّرْ 的分析概览

频道 فَكِّرْ (@thinking_2) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 053 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 9 287,并在 伊拉克 地区排名第 12 084

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 053 名订阅者。

根据 26 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 26,过去 24 小时变化为 2,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 10.71%。内容发布后 24 小时内通常能获得 16.02% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 077 次浏览,首日通常累积 1 610 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

凭借高频更新(最新数据采集于 27 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

10 053
订阅者
+224 小时
+27
+2630
帖子存档
الصراحة كلامك عين العقل اتفق وياك بس همّ رأيي يبقى هذا رزق من الله هيج شخص بالمواصفات اللي تريدها قوله تعالى: {لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ..}

كلامك صحيح ١٠٠٪؜ كل مؤسسة لازم بيهه قيادة والقيادة متلغي الباقين بالعكس راح تكون واجهة وباب لنجاحهم شرط ان تكون قيادة مناسبة .. وهذا الشي لازم يسبقه اختيار صحيح للقيادة او لمن يقطع النزاع .. الزواج اكبر مؤسسة انسانية واطول مشروع ممكن يدخل بي الانسان .. التشاور والتحاور والاخذ والرد مهم بين الازواج بس حتما راح يوصلون لنقطه يحتاجون واحد يحسم الخلاف والا كلمن يركب راسه ويصير فج كبير بيناتهم وشرخ ربما صعب يتصلح لهذا الاسلام اختار الطاعة الزوج في التفاصيل الخلافية بين الزوجين "وطبعا لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق" فلذلك نصح الاسلام بقبول الزوج على حسب دينه وخلقه لان هذا راح يقود مؤسسة عريقة ما ممكن تنجح بدون هاي العوامل .

كلامك عين العقل

اعذُرنا اعذُرنا خوية🫶🦋

صح كلامك اغلب البنات بهيج وقت ع اساس انو تنصح صاحبتها تگللها شلون مخليته هيج وتمشين بحجايته وشيگلج تسوين شگد شخصيتج ضعيفه .. وغيره وغيره

ياخي شگد تقنعنا

فعلاً كلامك صحيح وللاسف هذا تفكير سطحي كلش

اتفق جداً والكلام صح .

فعلا هاي النقطة ادور عليها بكُل شخص يتقدملي ومدالگاهُم مجرد شوارب وجسم..

فراح يصير تضارب بين الافكار العدها والافكار الدا تسمعها من حبيبها او رجلها. وهذا الصراع بالنتيجة راح يضرها فقط ويخلي الطرف المقابل ينفر من عدها لأن مستحيل اكو زلمة حقيقي يقبل ان اليحبها ما تسمع كلامه، وتعاند وتتصرف باليعجبها. واذا بقى وياها فباقي تحسبًا للمجتمع وللمؤخر والمحاكم وللجهال اذا اكو. وحنشوف خيانته بعد فترة مثل الورد.

وهنا يبدي مشوار التمرد للبنية، بالمقابل يبدي مشوار التقنيع للرجل اذا يحبها فعلًا ورايدها يجي يقنعها بالإفكار الحقيقية السليمة اليرضياها الدين ويكللها اسمعي الكلام ولا تشيلين هم لأي شي اخر. بالمقابل هيً عدها مخزون من افكار النسويات، اذا سمعت كلامه حصير مذلولة ، اذا مشيت وراه حصير مطيعة، اذا مادري شنو حصير هيج، ومن كلام الدلالات ذني

لكن النسويات (الحثالة) حشك السامع يتركن الموضوع هيج؟ طبعًا لا لازم يجن ينفخن البنات بأمور وهمية تزيد من شعورها بأنها امرأة متمردة متجبرة ما لازم تكون خاضعة اذا سمعت كلام رجلها او اهلها لأن راح تنذَل.

فإذا جانت عقليته سليمه وترتضيها انتِ دينيًا وثقافيًا واخلاقيًا قبل ما ترتبطين وتنخطبين من عنده ، فالمفروض واللازم يصير (دينيًا) و(علميًا) انُ تتبعينه وتسلمين أمرج اله. لأن هو ربّ الأسرة ورب البيت وهو اليعرف شنو يدور بعقول الآخرين، وهو يعرف شلون يحافظ عليج من الصغيرة قبل الجبيرة، وشلون يصونج ويكون الج سند حقيقي ما تحتاجين غيره بإذن الله

العاطفة بالقرارات المهمة والمصيرية ما توكل خبز ابدًا لذلك من اكو رجل حقيقي صالح للمعاشرة وتعرف افكاره ودينه بشكل سليم ومنطقي. فالمفروض من ذاتها بشكل تلقائي تخلي اعتقاد ان هالإنسان المفروض اتبعه اني. اتبعه بدون ما اعاند او اسوي خلاف على كل صغيرة وجبيرة. ليش ؟ لأن ميزة الرجل بالخليقة من الله خلقه هيّ العقلانية ، وميزة المرأة هيّ العاطفة. وحتى جسديًا وهرمونيًا نكدر نعرف حقيقة هالنقطة (ميحتاح اوضح اكثر )

يا شباب الله بالخير انغسلت أفكار وعقول البنات لدرجة اذا مجرد شافت جملة ( اسمعي الكلام ) راح تنفر وتتخبل واحتمال تتعصب وتتحول انسان ثاني لمجرد انها سمعت هالجملة، هيّ لا طبقتها و ضاجت من تطبيقها ولا هم يحزنون ، صارت هالجملة مسبة الهن مو نصيحة من واحد رايدها بالحلال ويخاف عليها فعلًا. نفس البزونه من تشمر عليها مي ، تطفر بساع اذا سمعت هالجملة. وهاي الفكرة بحد ذاتها توضحلك ان المرأة كائن غير قيادي ابد ، وأنها عاطفية اكثر من كونها عقلانية وهالشي متفقين عليّ ميحتاج نتناقش بي.

حتى نسيتوني السالفة وعلي

ذوله الي ديكتبون اراء مختلفه عن (تسمع الكلام) احمد راح ينطيهم نصص كلهم يقتنعون بي 😂😂😂

مدري ليش يمكن اني الشخص الوحيد الي احسك صعب ويحتاج فعلا بنت انو تفكر بعقلها اكثر من عاطفتها يلا تندمج وياك لان الواضح عليك منطقي وعقلاني جدا رغم هلشي حلو بس فعلا انو صعب تلكى .

أحمد يريد أنسانة مطيعة متفهمه مو متعجرفة و شخصيتها قيادية + يريد تعرف الدين بمعنى الكلمة مو بس بالاسم وميكدر ينتج "أحمد قاسم" بالمستقبل اذا متكون هيج الأم💙 يلة بنات اشتغلوا ع هالموضوع😂💙

شوف الهجوم بالقناة شلون متابعي ومافهمتوا من كال تسمع الكلام💔