مُذكِرات عميق
Открыть в Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Больше386
Подписчики
+124 часа
-17 дней
+130 день
Архив постов
من أقسى ما قرأت في العِتاب:
يقول أحدهم: مره زعلت شخص وتركته مدة ليهدأ، فسألني بطريقة عتاب : "هنت عليك تتركني زعلان؟ رديت عليه : كنت قاصد أتركك لحين تهدأ ونقدر نتفاهم، رد عليا بجملة لن أنساها أبداً : "لو خايف عالبيت من النار تاكله لازم تطفيها وهي مولعة، لو النار هديت لوحدها بتكون خلاص أكلت كل حاجة، في أشياء البُعد يخليها تبرد، لا تفتكروا لو سبتوا أحبابكم لحالهم تحت مبدأ خليه فترة وبيهدأ ممكن أنهم يرجعوا، لا، عمرهم ما بيرجعوا مثل قبل .
"قد تعود المياة لمجاريها لكنها لا تعود صالحة للشرب" .
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
