es
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Ir al canal en Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Mostrar más
386
Suscriptores
+124 horas
-17 días
+130 días
Archivo de publicaciones
للإشتراك باللستة

ماذا سيحدث لو تقاسمنا السهر؟ عيناكِ لي ولكِ القصائدُ والقمر.

أنا لستُ إنساناً كاملاً ولا يجب عليّ أن أكون كذلك.

من أقسى ما قرأت في العِتاب: يقول أحدهم: مره زعلت شخص وتركته مدة ليهدأ، فسألني بطريقة عتاب : "هنت عليك تتركني زعلان؟ رديت عليه : كنت قاصد أتركك لحين تهدأ ونقدر نتفاهم، رد عليا بجملة لن أنساها أبداً : "لو خايف عالبيت من النار تاكله لازم تطفيها وهي مولعة، لو النار هديت لوحدها بتكون خلاص أكلت كل حاجة، في أشياء البُعد يخليها تبرد، لا تفتكروا لو سبتوا أحبابكم لحالهم تحت مبدأ خليه فترة وبيهدأ ممكن أنهم يرجعوا، لا، عمرهم ما بيرجعوا مثل قبل . "قد تعود المياة لمجاريها لكنها لا تعود صالحة للشرب" .

من لم يجد الأمان في عائلته سيبقى خائفاً للأبد.

لا تأسى يا صاحبي، ليجعلن الله لك في كل مصيبة خيرًا كثيرا، ثم تذكر حزنك فتضحك عليه.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

طبطبوا عليا

..

ممكن عناق؟

#بصراحة هل تستمتع بما نكتب هنا ؟

#بصراحة هل تستمتع بما نكتب هنا ؟

و قد تؤذيك أجمل صفاتك، أحياناً .