مُذكِرات عميق
الذهاب إلى القناة على Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
إظهار المزيد386
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
من أقسى ما قرأت في العِتاب:
يقول أحدهم: مره زعلت شخص وتركته مدة ليهدأ، فسألني بطريقة عتاب : "هنت عليك تتركني زعلان؟ رديت عليه : كنت قاصد أتركك لحين تهدأ ونقدر نتفاهم، رد عليا بجملة لن أنساها أبداً : "لو خايف عالبيت من النار تاكله لازم تطفيها وهي مولعة، لو النار هديت لوحدها بتكون خلاص أكلت كل حاجة، في أشياء البُعد يخليها تبرد، لا تفتكروا لو سبتوا أحبابكم لحالهم تحت مبدأ خليه فترة وبيهدأ ممكن أنهم يرجعوا، لا، عمرهم ما بيرجعوا مثل قبل .
"قد تعود المياة لمجاريها لكنها لا تعود صالحة للشرب" .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
