fa
Feedback
ᴍʏsᴛᴇʀɪᴏᴜs sɪᴅᴇ

ᴍʏsᴛᴇʀɪᴏᴜs sɪᴅᴇ

رفتن به کانال در Telegram

مُبهم وغامض لا يستطع أحداً فهمُه.

نمایش بیشتر
244
مشترکین
-124 ساعت
-27 روز
-930 روز
آرشیو پست ها
أيتُها الأحزانُ هَلُمِّي عَليَّ؛ إنْ كانَت مَحابرُ أقلامي سَتَحيا.. فِداكِ.

وإني مِن تِلك العائلةِ، ودمُهُم يسري في عروقي، تِلك نعمةٌ لا تُضاهى بِثمن.

اللله الاخبار الحلوه الي تنسيك الي فيك بجدد❤️‍🔥.

والقمرُ أيضًا ترك نجمتِهِ واختفى كأنه لم يكُن هُناك يومًا.

مُتلازمة " الله يقلعني " بعد كُل نكبه قررت ما أعيدها.

ولِرهافةُ القلبِ ضريبةٌ أيضًا، لا شيء هُنا مجانًا!!

اتمنى متنساش بقى ان اللسته اوشكت على الانتهاء.

يبدو بِأن أحدهُم عاد بعد غيابٍ طويل.

الموتُ ليس رفاهيةً؛ فلِما لا يأتي!

مضى العُمرُ بي... ولم يَمْضِ.

فبسمِ اللهِ عليك مِن شرورِ الدُنيا.

- يا دُعائي، في كُل جُمعة يا أُمنيتي في كُل يوم 💓!.

في أشدّ ليالي السماء عتمة، يرفض الهلال ونجمه الانطفاء.. يقفان في مدىً مهيب، كأنهما يختصران حكاية الوجود كله في بقعة ضوء. قريبان.. يفصِلهُما كفٌ وحُضن، ليسا بِبعيدين، ولكن المسافاتِ أخذت مجراها بينهُما، ورسم القدر بينهما دروباً من السواد. ينظرُ أحدهُما للآخر، وفي عينيه لمحة التمني.. أهذا كِبرياءٌ أم ماذا؟ لِماذا لا يسعى قمرٌ بِأن يدنو لِنجمته؟ ولماذا تختبئ النجمة خلف خجلها كلما اقترب منها الضياء؟ يتكئ أحدهما على الآخر في هذا الفراغ المظلم، يتسامران بالصمت لغةً لا يفهمها سواهما. صخب الكون من حولهما يتلاشى، وصوت حنينهُما بات يعلو في الآفاق.. وكاد القمرُ أخيرًا بِأن يجتمع بِنجمته، ليطويا زمن الفراق الذي طال. كادت قِصصُ حُبهما أن تُصبح ملحمةً خالدة تُتلى على مسامع الساهرين.. لِتروي للعالمين أن لا مُستحيل في الحُب، وأن القلوب تلتقي وإن رغمت المسافات، فنجمةٌ صغيرة وقعت في حُبِ قمرٍ عظيم.. رُغم الاختلافِ عِشقاً.

في أشدّ ليالي السماء عتمة، يرفض الهلال ونجمه الانطفاء.. يقفان في مدىً مهيب، كأنهما يختصران حكاية الوجود كله في بقعة ضوء. قريبان.. يفصِلهُما كفٌ وحُضن، ليسا بِبعيدين، ولكن المسافاتِ أخذت مجراها بينهُما، ورسم القدر بينهما دروباً من السواد. ينظرُ أحدهُما للآخر، وفي عينيه لمحة التمني.. أهذا كِبرياءٌ أم ماذا؟ لِماذا لا يسعى قمرٌ بِأن يدنو لِنجمته؟ ولماذا تختبئ النجمة خلف خجلها كلما اقترب منها الضياء؟ يتكئ أحدهما على الآخر في هذا الفراغ المظلم، يتسامران بالصمت لغةً لا يفهمها سواهما. صخب الكون من حولهما يتلاشى، وصوت حنينهُما بات يعلو في الآفاق.. وكاد القمرُ أخيرًا بِأن يجتمع بِنجمته، ليطويا زمن الفراق الذي طال. كادت قِصصُ حُبهما أن تُصبح ملحمةً خالدة تُتلى على مسامع الساهرين.. لِتروي للعالمين أن لا مُستحيل في الحُب، وأن القلوب تلتقي وإن رغمت المسافات، فنجمةٌ صغيرة وقعت في حُبِ قمرٍ عظيم.. رُغم الاختلافِ عِشقاً.

من أين أنتِ؟ ذماريةُ القلب، تعزيةُ المحيا 💕.

بلغتُ مِن الحُب عِتيًّا، بِرفقةِ رَجُلٍ لا يعرفُ الرُكود. رجلٌ يغزلُ من حركةِ الأيامِ شغفاً متجدداً، ويسابقُ الريحَ بطموحه، لِيأخذَ بيدي نحو آفاقٍ لم أكن أعلم بوجودها، ويصنعُ من تفاصيلِ السكونِ ثورةً من الحياة. في قربه يصبحُ النبضُ أسرع، وتغدو الحياةُ أكثر اتساعاً وجَمالاً. معه لا تولدُ اللحظاتُ لتموت، بل لتبقى نابضةً في ذاكرةِ الوقت، كأنّه خُلق ليكونَ لي وطناً من النورِ والدفء.

أحبُك وكأنني لا أُجيدُ فعل شيءٍ سُوى ذلك❣.

كان صباحًا يملؤهُ صوتُك ❣.

فجرٌ باهت، ينقصهُ بنيتكَ.. لِتشرق علي.

ستُدرك قيمة ما لديك بعد فُقدانه.