fa
Feedback
- رسالة اعتذار 💜.

- رسالة اعتذار 💜.

رفتن به کانال در Telegram

-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام - رسالة اعتذار 💜.

کانال - رسالة اعتذار 💜. (@msg_sorry) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 11 413 مشترک است و جایگاه 3 333 را در دسته کتب و رتبه 10 780 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 11 413 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 20 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -138 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -10 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 10.99% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 255 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند شَيء, شُعُور, يَقِين, بَاب, دَنِيَّة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0 •

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 21 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته کتب تبدیل کرده‌اند.

11 413
مشترکین
-1024 ساعت
-327 روز
-13830 روز
آرشیو پست ها
‏«يارب لا أذكرُ منك إلا الجميل، ولا أرى منك إلا التَّفضيل، خيرُك لي شامل، وصُنعك لي كامل، ولطفك بي كافل، ونِعَمُك عندي متصلة، وفضلك عليّ متواتر، صدّقتَ رجائي، وصاحبتَ أسفاري، وأكرمت أحضاري، فلَك الحمدُ حمْدًا كثيراً، طيباً، مباركاً.»

_
+1
_

‏"يا الله ضع في طرقاتِنا من يشبهنا وكل ما هو حقيقي وصادق."

يا لغربة الدنيا حين تمضي بنا الأوقات، نبحث عن دفء الروح بين الزحام فلا نجد سوى صدى الوحدة يعانقنا. هي دنيا تأخذ منا أكثر مما تعطي، فنمضي فيها غرباء، نحمل في أعماقنا حنينًا لوطنٍ لم نعرفه بعد.

_
+1
_

"شعور المرء منّا أنه خفيف ومُؤنِس، ومُرحّب بوجوده على أيّ حال، يمكن تصنيفه من بين أفضل المشاعر المعنوية الجميلة الملمُوسة بحبّ، وألطف العواطف الدافِئة على الإطلاق. اللّٰه يجعلنا هيّنِين، ليّنين القول واللّسان، جمِيلين في عيون عِباده الطيّبين، خفاف على قلوبهم دائمًا."

‏وإذا القلوبُ توّكلت ما ضَرّها عُسر الحَياة وربُها يَكْفيهَا."

‏"لم أكن بهذا اللين إلا معك."

_
+1
_

‏«من لا يُريد أن يَرى الجمال لن يلحظ تفاصيلهُ،لن يستوقفهُ رَفرفة فراشة بِجناحها الملون، لن يلحظ ألوان السماء في تنفس الصبح ولا الشفق وقت الغروب،من ليس لديهِ النية لرؤية الجمال في لحظة الألم والاحتفاظ بالهمةِ في عمق الحزن لن تُسعِفَهُ البصيرة، ولن يرى . ‏أخلِص النية؛ تَرى» — هبة رؤوف عزت

_
+1
_

"فَقَالَ ﷺ : أَنَا مَدِينَةُ الْعِلْمِ وَعَلِيٌّ بَابُها فَمَنْ أَرَادَ الْمَدِينَةَ وَالْحِكْمَةَ فَلْيَأْتِهَا مِنْ بَابِهَا، ثُمَ قالَ: أَنْتَ أَخِي وَوَصِيِّي وَوَارِثِي، لَحْمُكَ مِن لَّحْمِي وَدَمُكَ مِنْ دَمِي وَسِلْمُكَ سِلْمِي وَحَرْبُكَ حَرْبِي، وَالإيْمَانُ مُخَالِطٌ لَحْمَكَ وَدَمَكَ كَمَا خَالَطَ لَحْمِي وَدَمِي، وَأَنْتَ غَداً عَلَى الْحَوْضِ خَلِيفَتِي وَأَنْتَ تَقْضِي دَيْنِي وَتُنْجِزُ عِداتِي، وَشِيعَتُكَ عَلى مَنَابِرَ مِنْ نُورٍ مُبْيَضَّةً وُجُوهُهُمْ حَوْلِي فِي الْجَنَّةِ وَهُمْ جِيرَانِي، وَلَوْلا أَنْتَ يَا عَلِيُّ لَمْ يُعْرَفِ الْمُؤْمِنُونَ بَعْدِي." - دعاء الندبة

_
+1
_

" ‏وَجهان لن ينساهُما الإنسان طِيلة حياته الأول: وَجهٌ أشرَق عليه بالنور والضياء عندما أظلمَت الدُنيا عليه وكان نِبراسًا ومُؤنِسًا لهُ في أشَدّ لياليه حُلكة وقَف معهُ وساندهُ عندما انعدَمت الأيادي المُعاضِدَة من حوله والثاني: وَجهٌ كان سببًا في مُعاناته. "

_
+1
_

"‏من لطف ربك, أنه لن يصيبك في الحياة إلا ماتستطيع تحمله,فلا تضخم الحِمل بـ التفكير اليائس .. بل استشعر عناية ربك ولطفه بك,فطالما ربك مطلع على حالك فلستَ ضعيفاً , ولست منكسراً وما دمت مطمئن ومتوكل على ربك, فأنت بأمان عظيم“

_
+1
_

"ما الذي يعطيه المُحبّ للمحبوب؟ إنه يُعطيه من نفسه ، من أثمن ما يملك ، إنه يُعطيه من حياته ، وليس هذا بالضرورة يعني أنه يُضحّي بحياته للآخر ؛ بل أن يعطيه من ذاك الشيء الحيّ فيه ، أن يعطيه من فرحه ، ومن شغفه ، من فهمه ، من علمه ، من مرحه ، من حزنه ، من كلّ التعابير والتجلّيات لذلك الشيء الحيّ فيه." ــ إريك فروم ، عالم نفس ألماني

_
+1
_

‏" الإنسان يكبر على كل شيء إلا الحنّية، الحياة صعبة ووجود الشخص الحنون في محيطك ربما لا يغيّر الواقع لكن يخفف الحمل، ولا يُصلح الظروف لكن يخفف وطأتها، شعور مختلف حين تمتلك هذا الإنسان الطيب الرحوم، المليئ بالدفء والأمل والرحمة،ربما لا نملك حلولاً لمن نحب لكن بالتأكيد الحنية علاج."