ru
Feedback
- رسالة اعتذار 💜.

- رسالة اعتذار 💜.

Открыть в Telegram

-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала - رسالة اعتذار 💜.

Канал - رسالة اعتذار 💜. (@msg_sorry) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 11 413 подписчиков, занимая 3 333 место в категории Книги и 10 780 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 11 413 подписчиков.

Согласно последним данным от 20 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило -138, а за последние 24 часа — -10, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 10.99%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает N/A% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 255 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 0 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как شَيء, شُعُور, يَقِين, بَاب, دَنِيَّة.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0 •

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 21 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Книги.

11 413
Подписчики
-1024 часа
-327 дней
-13830 день
Архив постов
‏«يارب لا أذكرُ منك إلا الجميل، ولا أرى منك إلا التَّفضيل، خيرُك لي شامل، وصُنعك لي كامل، ولطفك بي كافل، ونِعَمُك عندي متصلة، وفضلك عليّ متواتر، صدّقتَ رجائي، وصاحبتَ أسفاري، وأكرمت أحضاري، فلَك الحمدُ حمْدًا كثيراً، طيباً، مباركاً.»

_
+1
_

‏"يا الله ضع في طرقاتِنا من يشبهنا وكل ما هو حقيقي وصادق."

يا لغربة الدنيا حين تمضي بنا الأوقات، نبحث عن دفء الروح بين الزحام فلا نجد سوى صدى الوحدة يعانقنا. هي دنيا تأخذ منا أكثر مما تعطي، فنمضي فيها غرباء، نحمل في أعماقنا حنينًا لوطنٍ لم نعرفه بعد.

_
+1
_

"شعور المرء منّا أنه خفيف ومُؤنِس، ومُرحّب بوجوده على أيّ حال، يمكن تصنيفه من بين أفضل المشاعر المعنوية الجميلة الملمُوسة بحبّ، وألطف العواطف الدافِئة على الإطلاق. اللّٰه يجعلنا هيّنِين، ليّنين القول واللّسان، جمِيلين في عيون عِباده الطيّبين، خفاف على قلوبهم دائمًا."

‏وإذا القلوبُ توّكلت ما ضَرّها عُسر الحَياة وربُها يَكْفيهَا."

‏"لم أكن بهذا اللين إلا معك."

_
+1
_

‏«من لا يُريد أن يَرى الجمال لن يلحظ تفاصيلهُ،لن يستوقفهُ رَفرفة فراشة بِجناحها الملون، لن يلحظ ألوان السماء في تنفس الصبح ولا الشفق وقت الغروب،من ليس لديهِ النية لرؤية الجمال في لحظة الألم والاحتفاظ بالهمةِ في عمق الحزن لن تُسعِفَهُ البصيرة، ولن يرى . ‏أخلِص النية؛ تَرى» — هبة رؤوف عزت

_
+1
_

"فَقَالَ ﷺ : أَنَا مَدِينَةُ الْعِلْمِ وَعَلِيٌّ بَابُها فَمَنْ أَرَادَ الْمَدِينَةَ وَالْحِكْمَةَ فَلْيَأْتِهَا مِنْ بَابِهَا، ثُمَ قالَ: أَنْتَ أَخِي وَوَصِيِّي وَوَارِثِي، لَحْمُكَ مِن لَّحْمِي وَدَمُكَ مِنْ دَمِي وَسِلْمُكَ سِلْمِي وَحَرْبُكَ حَرْبِي، وَالإيْمَانُ مُخَالِطٌ لَحْمَكَ وَدَمَكَ كَمَا خَالَطَ لَحْمِي وَدَمِي، وَأَنْتَ غَداً عَلَى الْحَوْضِ خَلِيفَتِي وَأَنْتَ تَقْضِي دَيْنِي وَتُنْجِزُ عِداتِي، وَشِيعَتُكَ عَلى مَنَابِرَ مِنْ نُورٍ مُبْيَضَّةً وُجُوهُهُمْ حَوْلِي فِي الْجَنَّةِ وَهُمْ جِيرَانِي، وَلَوْلا أَنْتَ يَا عَلِيُّ لَمْ يُعْرَفِ الْمُؤْمِنُونَ بَعْدِي." - دعاء الندبة

_
+1
_

" ‏وَجهان لن ينساهُما الإنسان طِيلة حياته الأول: وَجهٌ أشرَق عليه بالنور والضياء عندما أظلمَت الدُنيا عليه وكان نِبراسًا ومُؤنِسًا لهُ في أشَدّ لياليه حُلكة وقَف معهُ وساندهُ عندما انعدَمت الأيادي المُعاضِدَة من حوله والثاني: وَجهٌ كان سببًا في مُعاناته. "

_
+1
_

"‏من لطف ربك, أنه لن يصيبك في الحياة إلا ماتستطيع تحمله,فلا تضخم الحِمل بـ التفكير اليائس .. بل استشعر عناية ربك ولطفه بك,فطالما ربك مطلع على حالك فلستَ ضعيفاً , ولست منكسراً وما دمت مطمئن ومتوكل على ربك, فأنت بأمان عظيم“

_
+1
_

"ما الذي يعطيه المُحبّ للمحبوب؟ إنه يُعطيه من نفسه ، من أثمن ما يملك ، إنه يُعطيه من حياته ، وليس هذا بالضرورة يعني أنه يُضحّي بحياته للآخر ؛ بل أن يعطيه من ذاك الشيء الحيّ فيه ، أن يعطيه من فرحه ، ومن شغفه ، من فهمه ، من علمه ، من مرحه ، من حزنه ، من كلّ التعابير والتجلّيات لذلك الشيء الحيّ فيه." ــ إريك فروم ، عالم نفس ألماني

_
+1
_

‏" الإنسان يكبر على كل شيء إلا الحنّية، الحياة صعبة ووجود الشخص الحنون في محيطك ربما لا يغيّر الواقع لكن يخفف الحمل، ولا يُصلح الظروف لكن يخفف وطأتها، شعور مختلف حين تمتلك هذا الإنسان الطيب الرحوم، المليئ بالدفء والأمل والرحمة،ربما لا نملك حلولاً لمن نحب لكن بالتأكيد الحنية علاج."