uk
Feedback
- رسالة اعتذار 💜.

- رسالة اعتذار 💜.

Відкрити в Telegram

-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу - رسالة اعتذار 💜.

Канал - رسالة اعتذار 💜. (@msg_sorry) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 11 413 підписників, посідаючи 3 333 місце в категорії Книги та 10 780 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 11 413 підписників.

За останніми даними від 20 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -138, а за останні 24 години на -10, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 10.99%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає N/A% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 1 255 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 0 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як شَيء, شُعُور, يَقِين, بَاب, دَنِيَّة.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0 •

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 21 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Книги.

11 413
Підписники
-1024 години
-327 днів
-13830 день
Архів дописів
‏«يارب لا أذكرُ منك إلا الجميل، ولا أرى منك إلا التَّفضيل، خيرُك لي شامل، وصُنعك لي كامل، ولطفك بي كافل، ونِعَمُك عندي متصلة، وفضلك عليّ متواتر، صدّقتَ رجائي، وصاحبتَ أسفاري، وأكرمت أحضاري، فلَك الحمدُ حمْدًا كثيراً، طيباً، مباركاً.»

_
+1
_

‏"يا الله ضع في طرقاتِنا من يشبهنا وكل ما هو حقيقي وصادق."

يا لغربة الدنيا حين تمضي بنا الأوقات، نبحث عن دفء الروح بين الزحام فلا نجد سوى صدى الوحدة يعانقنا. هي دنيا تأخذ منا أكثر مما تعطي، فنمضي فيها غرباء، نحمل في أعماقنا حنينًا لوطنٍ لم نعرفه بعد.

_
+1
_

"شعور المرء منّا أنه خفيف ومُؤنِس، ومُرحّب بوجوده على أيّ حال، يمكن تصنيفه من بين أفضل المشاعر المعنوية الجميلة الملمُوسة بحبّ، وألطف العواطف الدافِئة على الإطلاق. اللّٰه يجعلنا هيّنِين، ليّنين القول واللّسان، جمِيلين في عيون عِباده الطيّبين، خفاف على قلوبهم دائمًا."

‏وإذا القلوبُ توّكلت ما ضَرّها عُسر الحَياة وربُها يَكْفيهَا."

‏"لم أكن بهذا اللين إلا معك."

_
+1
_

‏«من لا يُريد أن يَرى الجمال لن يلحظ تفاصيلهُ،لن يستوقفهُ رَفرفة فراشة بِجناحها الملون، لن يلحظ ألوان السماء في تنفس الصبح ولا الشفق وقت الغروب،من ليس لديهِ النية لرؤية الجمال في لحظة الألم والاحتفاظ بالهمةِ في عمق الحزن لن تُسعِفَهُ البصيرة، ولن يرى . ‏أخلِص النية؛ تَرى» — هبة رؤوف عزت

_
+1
_

"فَقَالَ ﷺ : أَنَا مَدِينَةُ الْعِلْمِ وَعَلِيٌّ بَابُها فَمَنْ أَرَادَ الْمَدِينَةَ وَالْحِكْمَةَ فَلْيَأْتِهَا مِنْ بَابِهَا، ثُمَ قالَ: أَنْتَ أَخِي وَوَصِيِّي وَوَارِثِي، لَحْمُكَ مِن لَّحْمِي وَدَمُكَ مِنْ دَمِي وَسِلْمُكَ سِلْمِي وَحَرْبُكَ حَرْبِي، وَالإيْمَانُ مُخَالِطٌ لَحْمَكَ وَدَمَكَ كَمَا خَالَطَ لَحْمِي وَدَمِي، وَأَنْتَ غَداً عَلَى الْحَوْضِ خَلِيفَتِي وَأَنْتَ تَقْضِي دَيْنِي وَتُنْجِزُ عِداتِي، وَشِيعَتُكَ عَلى مَنَابِرَ مِنْ نُورٍ مُبْيَضَّةً وُجُوهُهُمْ حَوْلِي فِي الْجَنَّةِ وَهُمْ جِيرَانِي، وَلَوْلا أَنْتَ يَا عَلِيُّ لَمْ يُعْرَفِ الْمُؤْمِنُونَ بَعْدِي." - دعاء الندبة

_
+1
_

" ‏وَجهان لن ينساهُما الإنسان طِيلة حياته الأول: وَجهٌ أشرَق عليه بالنور والضياء عندما أظلمَت الدُنيا عليه وكان نِبراسًا ومُؤنِسًا لهُ في أشَدّ لياليه حُلكة وقَف معهُ وساندهُ عندما انعدَمت الأيادي المُعاضِدَة من حوله والثاني: وَجهٌ كان سببًا في مُعاناته. "

_
+1
_

"‏من لطف ربك, أنه لن يصيبك في الحياة إلا ماتستطيع تحمله,فلا تضخم الحِمل بـ التفكير اليائس .. بل استشعر عناية ربك ولطفه بك,فطالما ربك مطلع على حالك فلستَ ضعيفاً , ولست منكسراً وما دمت مطمئن ومتوكل على ربك, فأنت بأمان عظيم“

_
+1
_

"ما الذي يعطيه المُحبّ للمحبوب؟ إنه يُعطيه من نفسه ، من أثمن ما يملك ، إنه يُعطيه من حياته ، وليس هذا بالضرورة يعني أنه يُضحّي بحياته للآخر ؛ بل أن يعطيه من ذاك الشيء الحيّ فيه ، أن يعطيه من فرحه ، ومن شغفه ، من فهمه ، من علمه ، من مرحه ، من حزنه ، من كلّ التعابير والتجلّيات لذلك الشيء الحيّ فيه." ــ إريك فروم ، عالم نفس ألماني

_
+1
_

‏" الإنسان يكبر على كل شيء إلا الحنّية، الحياة صعبة ووجود الشخص الحنون في محيطك ربما لا يغيّر الواقع لكن يخفف الحمل، ولا يُصلح الظروف لكن يخفف وطأتها، شعور مختلف حين تمتلك هذا الإنسان الطيب الرحوم، المليئ بالدفء والأمل والرحمة،ربما لا نملك حلولاً لمن نحب لكن بالتأكيد الحنية علاج."