es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
524
Suscriptores
+224 horas
+57 días
+2330 días
Archivo de publicaciones
Repost from لا بَأس.
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘

من خبرتي بعد عامين من الحرب:) هينتقموا منّا هذا الأسبوع، وتيرة القصف هتزيد وتزيد وتزيد وتزيد وتزيد وتزيد وتزيد. تزيد لسببين، أمّا الأول: اقتراب ذكرى السابع من أكتوبر الذي يعدّ بالنسبة لهم كابوس مدوّي في تاريخ دولتهم الواهِنة. أمّا الثاني فهو داعم للأول: القصف هيزيد لأنه العالم الخارجي من زمان عادي عنده القصف بشتى أنواعه يزيد، اعتاد المشهد من بداية الحرب وكان سكوته بالنسبة للمحتل بمثابة أكبر داعم لإستمراره، فبس يزيدوا القصف سكوت العالم عليه بيشجعهم يزيد أكثر وأكثر بدون أي خطوط حمراء🤠 والله حسبنا ونعمَ الوكيل.

photo content

أرجو من قلبي الأيام القادمة الدنيا تكون أخفّ على قلوبنا المنهكة.. أو "نحن اللي نصير خفيفين ونطير فوق"

أيام وددت لو أنَّ الدنيا كانت فيها أخفَّ، أيام بشعر فيها كما لو أنّ قلبي سينخلع من مكانه لولا الصبر والاحتساب.. الأيام الأسوأ منذ بداية النزوح الأخير، لكن الأسوأ منها نجاحي في تقمُّص البرود اتّجاه كل ما يحدث. من بداية الحرب ولا يوم كنا بخير بحقّ.. ربنا يفرجها عاجلًا غيرَ آجل

هاتوا ما يختلِج قلوبكم.. أو ادعولنا؛ الدعاء يُؤنِس القلوب")

مساحة مؤقتة.. كيف بتمر أيامكم هذه الفترة؟

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

photo content

خلص سامحناكِ، نامي😀

كيف بدي افتح معكي موضوع اني بستنى العشا عشان اصلي وانام

لن نخاف افعلي ما شئت.

sticker.webp0.13 KB

ال٢ اعذريهم من براء ومرح

اعمل سكرين لكل المحادثة الله يعينك.

الآن براء بتظهرلي: بس أنا كنت بالدوام، ما عملت إشي.

15 حد يحكي مع أحكي وهنشر -مؤقت- كيف مرح وبراء صارلهم بيقللوا من أحزاني من أمس:))
Anonymous voting

أعمل توجيه شو كتبتلي؟ عشان تعرفوا بس كيف بتعرَّض للاضطهاد.
أعمل توجيه شو كتبتلي؟ عشان تعرفوا بس كيف بتعرَّض للاضطهاد.

عزيزي يا من لا ظلَّ له، كلّما شعرتُ أنَّ اليأسَ يوشك أن يجد منفذًا يتسلّل منه إلى قلبي، سرعانَ ما استدركتني نفسي: "بس أنتِ مسلمة!"، فيكون ذلك خيرَ رادعٍ له؛ لا عزاءَ يُعزّيني عن كلّ ما ألمَّ بنا من متاعبٍ بقدرِ نعمةِ الإسلام واستشعارِ معيّة الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة، سبحانَه -عزَّ وجَل- نورُ السماواتِ والأرضِ ونورُ قلبي! في عالمٍ يتزاحم بالخذلان، وطريقٍ طويلٍ مُوحِشٍ نتقلّبُ فيهِ بين الوحدةِ ومشقَّةِ أمانة التكليف، لا طمأنينة تملأ فراغَ القلب كنعمة الإسلام، ولا سلوى أعظم من يقينٍ يهمس: "إنَّ الله معي." - إيمَان، الثلاثاء، الموافق للمُتمِّم لشهر سبتمبَر من عام ٢٠٢٥م.

Repost from لا بَأس.
اليأسُ جاسُوسُ الأروَاحِ؛ ينمُّ عن هزيمتِك الدَّاخليَّةِ لكلِّ مُتربِّصٍ، يعلِّقُ انكسَارَك على صفحَاتِ وجهِك ليرَاه العَابرُون، وحَرامٌ على قلبٍ عرفَ اللهَ وسننَ الحياةِ أن يفتحَ البَابَ لطُرقاتِه. • شيخنا بدر آل مرعي.