es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
524
Suscriptores
+324 horas
+37 días
+2130 días
Archivo de publicaciones
‏عزيزي يا من لا ظلَّ له، حينما أقول: إنَّني حزينة أو متعبة، فأنا لا أبحث عن عزاءٍ ساذجٍ مبتذل، ولا عن كلماتٍ تواسي مقدار الخيبة. أحتاج فقط أن أجدَ من يخبرني أنّه يرى ما أراه، ويُصدّق حُلكةَ ما أعيشه، ويفهم ما أشعر به، حتى وإن لم يجد سبيلًا إلى إصلاح أيّ شيء؛ فبعض الأحزان لا تحتاج حلًّا، بل فقط من يحتمل أن يسمعها ويُصدّقها، دون أن يُنكرها أو يُساويها بأحزان الآخرين، ويضعها في الكفّة نفسها. كم نحتاج هذه الأيام إلى شخصٍ حقيقيّ يفهم ما نعيشه. - إيمان، التاسع والعشرون من سبتمبر لعام ٢٠٢٥م.

طلعت في القناة بدي أشوف ما نشرت قبل عام أو كيف كانت الأوضاع ولقيت هاي! يُؤسفني مفارقة الأحوال، وأنا اللي كنت أأمَل العام الماضي -في نفس التاريخ- العام القادم -الحالي- يكون أفضل وأحسن، الحمد لله دومًا وأبدا:) هل في طريق باقي أصلًا؟ صارلي أسبوعين تقريبًا ما أنجزت شيء -مجبرٌ لا بطل-، حاسة كل الأشياء بتتسرب من بين أصابعي بعد محاولات كثيرة بإني أُحكِم التمسّك بها.

.

Repost from لا بَأس.
«من استطالَ الطريق ضَعُفَ مشيه.» - 30 سبتمبر لعام 2023م.
«من استطالَ الطريق ضَعُفَ مشيه.» - 30 سبتمبر لعام 2023م.

سبب الوفاة لم يكن صاروخًا أو شظية غادرة، بل:

عشان تعرفي كيف رح أقتلك

ربنا يتولَّى قلوبنا.. سبحانه ما لنا من مولىً سِواه.

"أقولُ والعَيْنُ بِهَا غُصَّةٌ مِنْ عَبْرَةٍ هَاجَتْ ولَمْ تَسْكُبِ إِنْ تَذْهَبِ الدَّارُ وسُكَّانُهَا فإِنَّ مَا في القَلْبِ لَمْ يَذْهَبِ!"

ربَّنا الوَدودْ نرتجي جَمْعَ الجِنَانِ حَقِّقِ الوُعودْ إنَّ مِنْ أغلى الأماني جنَّةَ الخُلودْ كي نعيشَ في أمانِ واللقا يَعود
ربَّنا الوَدودْ نرتجي جَمْعَ الجِنَانِ حَقِّقِ الوُعودْ إنَّ مِنْ أغلى الأماني جنَّةَ الخُلودْ كي نعيشَ في أمانِ واللقا يَعودْ!

ونطير فوق..
ونطير فوق..

photo content

"‏فكَم سَفرٍ، ‏وكَم ليلٍ، وكَم ألمٍ، ‏وكَم سورٍ ‏أكُلُّ رياحِ هَذه الأرض ‏ضدَّ جَناح عُصفور؟"

- "فكَمْ سَفرٍ! ‏وكَمْ لَيلٍ! وكَمْ ألَمٍ! ‏وكَمْ سُورِ! أكُلُّ رياحِ هَذيْ الأرضْ ‏ضِدَّ جَنَاحِ عُصفُورِ؟!"

"فكَمْ سَفرٍ! ‏وكَمْ لَيلٍ! وكَمْ ألَمٍ! ‏وكَمْ سُورِ! أكُلُّ رياحِ هَذيْ الأرضْ ‏ضِدَّ جَنَاحِ عُصفُورِ؟!"

روحي نامي طيب. معك مرح إلي زهقانة حالها. آنسيني معك يا آنسة.

تقريبًا خلصت.. آنستني الرسائل كثيرًا بتباينها، ممتنة:)

ما تنسونا من الدعوات، لا تبخلوا على إنسان مكروب محتاج لها!

رديت على الرسائل على البوت، يا رب ما أكون غفلت عن رسالة..

ظروف مختلفة؟ الرسالة مستفزة جدًّا مثال بسيط -عام مهما كانت الظروف ولو كنت بمكان غير غزة عأساس اليهود يعني بس أعداءنا هه- مستحيل قلبي يستميل لشخص مسلم -من باب أولى- ممكن يكون كأقل القليل السبب بذلك بس كونه مدخن أو عنده خلق فاسد لا أكثر وهو مسلم لا في بيننا كمسلمين عداوة في سبيل الله أو سفك دماء.. بدي أروح أحب يهودي كافر؟ كلام سخيف خالي من المنطق وساذج. الحب مشاعر نبيلة -بالنسبة لي- بتستحق نقدمها لشخص نبيل -بديهي مسلم-، وبالنسبة لي الحب= الزواج، اللي هو جزء من رحلة الدنيا الفانية= رحلة مع شخص يعين على الطريق للجنة مش يوديني للتهلكة.. الحب مشاعر عزيزة بس تشوّهت صورته للأسف سواء من العلاقات الغير محرمة أو هبد السوشيال ميديا و الهبد والأوهام المزروعة عند الناس. كفطرة أصلًا في حد بيحب اليهود؟ بتبهروني مرات بالرسائل

عفكرة انا كنت احبه زمان (لما ما كنت اعرف عن اليهودية) بس من لما عرفت كرهته الحمدلله -الفطرة السليمة-