uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
524
Підписники
+324 години
+37 днів
+2130 день
Архів дописів
أيام وددت لو أنَّ الدنيا كانت فيها أخفَّ، أيام بشعر فيها كما لو أنّ قلبي سينخلع من مكانه لولا الصبر والاحتساب.. الأيام الأسوأ منذ بداية النزوح الأخير، لكن الأسوأ منها نجاحي في تقمُّص البرود اتّجاه كل ما يحدث. من بداية الحرب ولا يوم كنا بخير بحقّ.. ربنا يفرجها عاجلًا غيرَ آجل

هاتوا ما يختلِج قلوبكم.. أو ادعولنا؛ الدعاء يُؤنِس القلوب")

مساحة مؤقتة.. كيف بتمر أيامكم هذه الفترة؟

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

photo content

خلص سامحناكِ، نامي😀

كيف بدي افتح معكي موضوع اني بستنى العشا عشان اصلي وانام

لن نخاف افعلي ما شئت.

sticker.webp0.13 KB

ال٢ اعذريهم من براء ومرح

اعمل سكرين لكل المحادثة الله يعينك.

الآن براء بتظهرلي: بس أنا كنت بالدوام، ما عملت إشي.

15 حد يحكي مع أحكي وهنشر -مؤقت- كيف مرح وبراء صارلهم بيقللوا من أحزاني من أمس:))
Anonymous voting

أعمل توجيه شو كتبتلي؟ عشان تعرفوا بس كيف بتعرَّض للاضطهاد.
أعمل توجيه شو كتبتلي؟ عشان تعرفوا بس كيف بتعرَّض للاضطهاد.

عزيزي يا من لا ظلَّ له، كلّما شعرتُ أنَّ اليأسَ يوشك أن يجد منفذًا يتسلّل منه إلى قلبي، سرعانَ ما استدركتني نفسي: "بس أنتِ مسلمة!"، فيكون ذلك خيرَ رادعٍ له؛ لا عزاءَ يُعزّيني عن كلّ ما ألمَّ بنا من متاعبٍ بقدرِ نعمةِ الإسلام واستشعارِ معيّة الله في كلِّ صغيرةٍ وكبيرة، سبحانَه -عزَّ وجَل- نورُ السماواتِ والأرضِ ونورُ قلبي! في عالمٍ يتزاحم بالخذلان، وطريقٍ طويلٍ مُوحِشٍ نتقلّبُ فيهِ بين الوحدةِ ومشقَّةِ أمانة التكليف، لا طمأنينة تملأ فراغَ القلب كنعمة الإسلام، ولا سلوى أعظم من يقينٍ يهمس: "إنَّ الله معي." - إيمَان، الثلاثاء، الموافق للمُتمِّم لشهر سبتمبَر من عام ٢٠٢٥م.

Repost from لا بَأس.
اليأسُ جاسُوسُ الأروَاحِ؛ ينمُّ عن هزيمتِك الدَّاخليَّةِ لكلِّ مُتربِّصٍ، يعلِّقُ انكسَارَك على صفحَاتِ وجهِك ليرَاه العَابرُون، وحَرامٌ على قلبٍ عرفَ اللهَ وسننَ الحياةِ أن يفتحَ البَابَ لطُرقاتِه. • شيخنا بدر آل مرعي.

Repost from لا بَأس.
ادعولنا بقلب حاضر..

عاد سابقًا كنت بس ألتمس منكم الدعاء، سبحان الله الأمور كيف تتيسِّر:) الآن ما بعرف يا إما متغيرين علي.. يا إمّا اللي دعواتهم كانت تُستجاب منكم استشهدوا:))

آخر مرة تصفحت الأخبار يوم ما قصفوا في قطر:) من بعدها لا أفقه بالأخبار أي شيء.

العالم قايم قاعد عشان المفاوضات. إيمان: ليش هو في مفاوضات أصلًا؟😁