uz
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Kanalga Telegram’da o‘tish

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Ko'proq ko'rsatish
527
Obunachilar
+124 soatlar
+97 kunlar
+2430 kunlar
Postlar arxiv
Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا، اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس، اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.

Repost from لا بَأس.
ادعوا لإيمان ربنا يحقق مرادها واصحبوني بالدعوة:")

Repost from لا بَأس.
تذكّرونا في ساعة الاستجابة يا رِفاق.

أول سيناريو كامل كتبته كان لفيلم توعوي للأطفال وكان جميل جدًّا ومعبر وفيه فائدة، اسمه: "من سرقَ القلم؟". -بس مجرد لحظة استرجاع لذكريات جميلة من قبل الحرب، بعدت كثيييييير-

سايقًا كان عندي خبرة جيدة جدًا -حتى ممتازة بس مش لدرجة الاحتراف- في كتابة السيناريو بس مر وقت كثير يمكن 3 سنوات، ونسيت أشياء كثير وفاقدة الشغف.. احتجت سيناريو قصير بس ل3 مشاهد وصارلي ساعة بعطيه وصف كامل للمطلوب ولا إشي عجبني من اللي قدملي إياه وبنسبة 40% بس وصل للي بدي إياه🫠

عارفين؟ الAI لا مثيل لغبائه:))

ابعثولي على يوزري أو اللينك وأنا ببعثلها

فيدونا يا جماعة.. في حد بقدر أشبكه مع أميرة مهندستي القمرة؟ ابعثولي :))

photo content

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from لا بَأس.
أفيضوا علينا بالدعوات يا أهل القيام، تذكّروني لُطفًا💘

وادعوا لبراء معي، الله ينوِّلها مُرادها ويهدِّي بالها يا ربّ.

حاضر

ادعولي منييح:((

في كبشة شغلات، محتاجة كثير تدعولي تتسهَّل💓

الترجمة: بعثتلي إياه التسجيل صديقة، وبسمع فيه وفكرته صوت ولد صغير بالعمر فنشرته على هذا الظنّ بالخطأ:")

المهم يا رب ما تكونوا حفظتوه، ولو حفظتوه احذفوه👍🏻

احذفوه رجاءً، لأنه خاصّ بصديقة. ما كنت منتبهة لا والمشكلة فاتحاه بصوت عالي بفكره صوت ولد صغير بالعمر وعقلي: صوته ناعم كثير بس حلو ما شاء الله، يا ربّ أتخطّى🤣