es
Feedback
0/0

0/0

Ir al canal en Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Mostrar más

📈 Análisis del canal de Telegram 0/0

El canal 0/0 (@error0error) en el segmento lingüístico de Árabe es un actor destacado. Actualmente la comunidad reúne a 10 527 suscriptores, ocupando la posición 8 874 en la categoría Religión y espiritualidad y el puesto 7 334 en la región Arabia Saudí.

📊 Métricas de audiencia y dinámica

Desde su creación el невідомо, el proyecto ha mostrado un crecimiento acelerado, reuniendo a 10 527 suscriptores.

Según los últimos datos del 20 junio, 2026, el canal mantiene una actividad estable. En los últimos 30 días la variación de miembros fue de 308, y en las últimas 24 horas de 11, conservando un alto alcance.

  • Estado de verificación: No verificado
  • Tasa de interacción (ER): El promedio de interacción de la audiencia es 15.99%. Durante las primeras 24 horas tras publicar, el contenido suele obtener 6.75% de reacciones respecto al total de suscriptores.
  • Alcance de las publicaciones: Cada publicación recibe en promedio 1 682 visualizaciones. En el primer día suele acumular 710 visualizaciones.
  • Reacciones e interacción: La audiencia responde de forma activa: el promedio de reacciones por publicación es 0.
  • Intereses temáticos: El contenido se centra en temas clave como مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Descripción y política de contenido

El autor describe el recurso como un espacio para expresar opiniones subjetivas:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Gracias a la alta frecuencia de actualizaciones (últimos datos recibidos el 21 junio, 2026), el canal mantiene la vigencia y un amplio alcance. La analítica demuestra que la audiencia interactúa activamente con el contenido, lo que lo convierte en un punto de referencia dentro de la categoría Religión y espiritualidad.

10 527
Suscriptores
+1124 horas
+567 días
+30830 días
Archivo de publicaciones
0/0
10 527
قال رسول الله (ص): ما أسَرَّ أحدٌ سَريرةً إلا كساهُ اللهُ جِلبابَها، إنْ خيرًا فخَير، وإنْ شَرًّا فشَر.

0/0
10 527
(وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ)

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 527
لهذا إذا تريدون تقرون ألف ليلة وليلة، كلش أنصح بنسخة محسن مهدي.

0/0
10 527
ألف ليلة وليلة بتحقيق محسن مهدي لما تقراها رح تشوفها أقرب للهجة المصرية، لأن المخطوطة اللي حققها جانت مصرية الأصل. وذكر أنّه رح يورده كما هو بلا تصحيح ولا تنقيح، على عكس النسخ التجارية المنتشرة حاليًا اللي تحاول تجعل النص فصيح أكثر وتعدل عليه بكيفها + تمسح منه سوالف الفحش والبذاءة وتجعله "أخلاقي" أكثر.

0/0
10 527
على ذكر ألف ليلة وليلة، وتحقيق المخطوطات...

0/0
10 527
— ألف ليلة وليلة، تحقيق محسن مهدي

0/0
10 527
وجاريةٍ قد أدّبَتها الشطارة ترى الشمسَ مِن خدِّها مُستَعارَة أتَت في قميصٍ لها أخضر كما سَتَرَ الورقُ الجُلنارة فقُلنا لها ما اسمُ هذا اللباس فقالَت كلامًا مَليحَ العِبارة شَقَقنا مرايِرَ قومٍ به فنحنُ نسمّيهِ شَقَّ المَرارة

0/0
10 527
زُر مَن تُحِب ودَعْ مقالةَ حاسدِ ليس الحَسودُ على الهوى بمُساعِدِ لَم يَخلقِ الرحمنُ أحسنَ منظرًا من عاشِقَينِ على فراشٍ واحد
زُر مَن تُحِب ودَعْ مقالةَ حاسدِ ليس الحَسودُ على الهوى بمُساعِدِ لَم يَخلقِ الرحمنُ أحسنَ منظرًا من عاشِقَينِ على فراشٍ واحدِ مُتعانِقَينِ عليهما حِلَلُ الرضا مُتعانِقَينِ بمعصَمٍ وبِسَاعِدِ يا مَن يَلومُ على الهوى أهلَ الهوى هل تستطيعُ صلاحَ قَلبٍ فاسِدِ

0/0
10 527
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ

0/0
10 527
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 527
Repost from H A D E S
photo content

0/0
10 527
Repost from 0/0
من لا يتعلّم دروس الثلاثة آلاف سنةٍ الأخيرة، يعِش في الظلمة - يوهان وولفغانغ فان غوته

0/0
10 527
Repost from 0/0
You're a part of a thousand-years narrative, you can't seperate yourself from it.

0/0
10 527
Repost from 0/0
هو مصطلح ابتكره واحد من المؤرخين، ترجمته تقريبًا: "إزدراء الأحفاد للأجداد." اللي هو لما جيل معيّن (الأحفاد) يحتقر أجداده وتاريخه ويسخّف أصوله وثقافته الأصلية ويعتبرها خالية من الأخلاق والمبادئ. الدافع الأساسي لهكذا شعور هو أنّ الأحفاد ينظرون للماضي بأخلاقيات ومبادئ الحاضر، متجاهلين—جاهلين غالبًا—أنّ الوضع بالماضي جان مختلف بشكل كبير عن الوضع الحالي (سواء الوضع الاجتماعي أو الاقتصادي أو غيره)، وبالنتيجة، هذا الازدراء يقطعهم عن التاريخ، ويجعلهم يتخيلون أنفسهم منفصلين عنه، أو كأنّهم لو جانوا بمكان أجدادهم جانت حتكون قراراتهم أفضل. الأحفاد يتخيلون أنفسهم حاليًا بعالم جديد تمامًا ووصلوا لـ "نهاية التاريخ" وأخلاقياتهم هي المطلقة والصالحة لكل زمان ومكان والمقياس الذي يجب أنْ يُحاسَب وفقًا له الماضي والمستقبل. أبناء الحاضر، وفقًا لهذا المصطلح، يجهلون أنّهم مثل أجدادهم، رح يصيرون "قصة تاريخية" و، إذا ما احترموا التاريخ، رح يتم ازدراءهم من قبل أحفادهم. وهمّ أيضًا يجهلون القيمة العملية للتاريخ. لأنه يوفر تجارب لا حصر لها من الممكن التعلم منها وأنّ "من لا يتعلمون التاريخ، محكومٌ عليهم بتكراره".

0/0
10 527
Repost from 0/0
The enormous condescension of posterity

0/0
10 527
Repost from Anasia
-مراهق فرنسي ديحجي وية امه وابوه

0/0
10 527
Repost from Anasia
شوكت تتزوجون عاد؟

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content