ru
Feedback
0/0

0/0

Открыть в Telegram

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала 0/0

Канал 0/0 (@error0error) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 10 527 подписчиков, занимая 8 874 место в категории Религия и духовность и 7 334 место в регионе Саудовская Аравия.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 10 527 подписчиков.

Согласно последним данным от 20 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 308, а за последние 24 часа — 11, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 15.99%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает 6.75% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 682 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 710 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 21 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Религия и духовность.

10 527
Подписчики
+1124 часа
+567 дней
+30830 день
Архив постов
0/0
10 527
قال رسول الله (ص): ما أسَرَّ أحدٌ سَريرةً إلا كساهُ اللهُ جِلبابَها، إنْ خيرًا فخَير، وإنْ شَرًّا فشَر.

0/0
10 527
(وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ)

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 527
لهذا إذا تريدون تقرون ألف ليلة وليلة، كلش أنصح بنسخة محسن مهدي.

0/0
10 527
ألف ليلة وليلة بتحقيق محسن مهدي لما تقراها رح تشوفها أقرب للهجة المصرية، لأن المخطوطة اللي حققها جانت مصرية الأصل. وذكر أنّه رح يورده كما هو بلا تصحيح ولا تنقيح، على عكس النسخ التجارية المنتشرة حاليًا اللي تحاول تجعل النص فصيح أكثر وتعدل عليه بكيفها + تمسح منه سوالف الفحش والبذاءة وتجعله "أخلاقي" أكثر.

0/0
10 527
على ذكر ألف ليلة وليلة، وتحقيق المخطوطات...

0/0
10 527
— ألف ليلة وليلة، تحقيق محسن مهدي

0/0
10 527
وجاريةٍ قد أدّبَتها الشطارة ترى الشمسَ مِن خدِّها مُستَعارَة أتَت في قميصٍ لها أخضر كما سَتَرَ الورقُ الجُلنارة فقُلنا لها ما اسمُ هذا اللباس فقالَت كلامًا مَليحَ العِبارة شَقَقنا مرايِرَ قومٍ به فنحنُ نسمّيهِ شَقَّ المَرارة

0/0
10 527
زُر مَن تُحِب ودَعْ مقالةَ حاسدِ ليس الحَسودُ على الهوى بمُساعِدِ لَم يَخلقِ الرحمنُ أحسنَ منظرًا من عاشِقَينِ على فراشٍ واحد
زُر مَن تُحِب ودَعْ مقالةَ حاسدِ ليس الحَسودُ على الهوى بمُساعِدِ لَم يَخلقِ الرحمنُ أحسنَ منظرًا من عاشِقَينِ على فراشٍ واحدِ مُتعانِقَينِ عليهما حِلَلُ الرضا مُتعانِقَينِ بمعصَمٍ وبِسَاعِدِ يا مَن يَلومُ على الهوى أهلَ الهوى هل تستطيعُ صلاحَ قَلبٍ فاسِدِ

0/0
10 527
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ

0/0
10 527
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 527
Repost from H A D E S
photo content

0/0
10 527
Repost from 0/0
من لا يتعلّم دروس الثلاثة آلاف سنةٍ الأخيرة، يعِش في الظلمة - يوهان وولفغانغ فان غوته

0/0
10 527
Repost from 0/0
You're a part of a thousand-years narrative, you can't seperate yourself from it.

0/0
10 527
Repost from 0/0
هو مصطلح ابتكره واحد من المؤرخين، ترجمته تقريبًا: "إزدراء الأحفاد للأجداد." اللي هو لما جيل معيّن (الأحفاد) يحتقر أجداده وتاريخه ويسخّف أصوله وثقافته الأصلية ويعتبرها خالية من الأخلاق والمبادئ. الدافع الأساسي لهكذا شعور هو أنّ الأحفاد ينظرون للماضي بأخلاقيات ومبادئ الحاضر، متجاهلين—جاهلين غالبًا—أنّ الوضع بالماضي جان مختلف بشكل كبير عن الوضع الحالي (سواء الوضع الاجتماعي أو الاقتصادي أو غيره)، وبالنتيجة، هذا الازدراء يقطعهم عن التاريخ، ويجعلهم يتخيلون أنفسهم منفصلين عنه، أو كأنّهم لو جانوا بمكان أجدادهم جانت حتكون قراراتهم أفضل. الأحفاد يتخيلون أنفسهم حاليًا بعالم جديد تمامًا ووصلوا لـ "نهاية التاريخ" وأخلاقياتهم هي المطلقة والصالحة لكل زمان ومكان والمقياس الذي يجب أنْ يُحاسَب وفقًا له الماضي والمستقبل. أبناء الحاضر، وفقًا لهذا المصطلح، يجهلون أنّهم مثل أجدادهم، رح يصيرون "قصة تاريخية" و، إذا ما احترموا التاريخ، رح يتم ازدراءهم من قبل أحفادهم. وهمّ أيضًا يجهلون القيمة العملية للتاريخ. لأنه يوفر تجارب لا حصر لها من الممكن التعلم منها وأنّ "من لا يتعلمون التاريخ، محكومٌ عليهم بتكراره".

0/0
10 527
Repost from 0/0
The enormous condescension of posterity

0/0
10 527
Repost from Anasia
-مراهق فرنسي ديحجي وية امه وابوه

0/0
10 527
Repost from Anasia
شوكت تتزوجون عاد؟

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content