uz
Feedback
0/0

0/0

Kanalga Telegram’da o‘tish

0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali 0/0 analitikasi

0/0 (@error0error) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 10 527 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 8 874-o'rinni va Saudiya Arabistoni mintaqasida 7 334-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 10 527 obunachiga ega bo‘ldi.

20 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 308 ga, so‘nggi 24 soatda esa 11 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 15.99% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 6.75% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 1 682 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 710 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent مُشَاعَرَة, رَجُل, ظِلّ, نِسَاءَة, اِبن kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
0/0 = undefined A labyrinth of ideas, A diary of curiosities Bot: @contactzero_bot

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 21 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

10 527
Obunachilar
+1124 soatlar
+567 kunlar
+30830 kunlar
Postlar arxiv
0/0
10 527
قال رسول الله (ص): ما أسَرَّ أحدٌ سَريرةً إلا كساهُ اللهُ جِلبابَها، إنْ خيرًا فخَير، وإنْ شَرًّا فشَر.

0/0
10 527
(وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ)

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 527
لهذا إذا تريدون تقرون ألف ليلة وليلة، كلش أنصح بنسخة محسن مهدي.

0/0
10 527
ألف ليلة وليلة بتحقيق محسن مهدي لما تقراها رح تشوفها أقرب للهجة المصرية، لأن المخطوطة اللي حققها جانت مصرية الأصل. وذكر أنّه رح يورده كما هو بلا تصحيح ولا تنقيح، على عكس النسخ التجارية المنتشرة حاليًا اللي تحاول تجعل النص فصيح أكثر وتعدل عليه بكيفها + تمسح منه سوالف الفحش والبذاءة وتجعله "أخلاقي" أكثر.

0/0
10 527
على ذكر ألف ليلة وليلة، وتحقيق المخطوطات...

0/0
10 527
— ألف ليلة وليلة، تحقيق محسن مهدي

0/0
10 527
وجاريةٍ قد أدّبَتها الشطارة ترى الشمسَ مِن خدِّها مُستَعارَة أتَت في قميصٍ لها أخضر كما سَتَرَ الورقُ الجُلنارة فقُلنا لها ما اسمُ هذا اللباس فقالَت كلامًا مَليحَ العِبارة شَقَقنا مرايِرَ قومٍ به فنحنُ نسمّيهِ شَقَّ المَرارة

0/0
10 527
زُر مَن تُحِب ودَعْ مقالةَ حاسدِ ليس الحَسودُ على الهوى بمُساعِدِ لَم يَخلقِ الرحمنُ أحسنَ منظرًا من عاشِقَينِ على فراشٍ واحد
زُر مَن تُحِب ودَعْ مقالةَ حاسدِ ليس الحَسودُ على الهوى بمُساعِدِ لَم يَخلقِ الرحمنُ أحسنَ منظرًا من عاشِقَينِ على فراشٍ واحدِ مُتعانِقَينِ عليهما حِلَلُ الرضا مُتعانِقَينِ بمعصَمٍ وبِسَاعِدِ يا مَن يَلومُ على الهوى أهلَ الهوى هل تستطيعُ صلاحَ قَلبٍ فاسِدِ

0/0
10 527
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ

0/0
10 527
إذا ما اعتَنَقنا والتزمت وشاحَها يُدافِعُني عن ضمِّها ذلك النَّهدُ

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content

0/0
10 527
Repost from H A D E S
photo content

0/0
10 527
Repost from 0/0
من لا يتعلّم دروس الثلاثة آلاف سنةٍ الأخيرة، يعِش في الظلمة - يوهان وولفغانغ فان غوته

0/0
10 527
Repost from 0/0
You're a part of a thousand-years narrative, you can't seperate yourself from it.

0/0
10 527
Repost from 0/0
هو مصطلح ابتكره واحد من المؤرخين، ترجمته تقريبًا: "إزدراء الأحفاد للأجداد." اللي هو لما جيل معيّن (الأحفاد) يحتقر أجداده وتاريخه ويسخّف أصوله وثقافته الأصلية ويعتبرها خالية من الأخلاق والمبادئ. الدافع الأساسي لهكذا شعور هو أنّ الأحفاد ينظرون للماضي بأخلاقيات ومبادئ الحاضر، متجاهلين—جاهلين غالبًا—أنّ الوضع بالماضي جان مختلف بشكل كبير عن الوضع الحالي (سواء الوضع الاجتماعي أو الاقتصادي أو غيره)، وبالنتيجة، هذا الازدراء يقطعهم عن التاريخ، ويجعلهم يتخيلون أنفسهم منفصلين عنه، أو كأنّهم لو جانوا بمكان أجدادهم جانت حتكون قراراتهم أفضل. الأحفاد يتخيلون أنفسهم حاليًا بعالم جديد تمامًا ووصلوا لـ "نهاية التاريخ" وأخلاقياتهم هي المطلقة والصالحة لكل زمان ومكان والمقياس الذي يجب أنْ يُحاسَب وفقًا له الماضي والمستقبل. أبناء الحاضر، وفقًا لهذا المصطلح، يجهلون أنّهم مثل أجدادهم، رح يصيرون "قصة تاريخية" و، إذا ما احترموا التاريخ، رح يتم ازدراءهم من قبل أحفادهم. وهمّ أيضًا يجهلون القيمة العملية للتاريخ. لأنه يوفر تجارب لا حصر لها من الممكن التعلم منها وأنّ "من لا يتعلمون التاريخ، محكومٌ عليهم بتكراره".

0/0
10 527
Repost from 0/0
The enormous condescension of posterity

0/0
10 527
Repost from Anasia
-مراهق فرنسي ديحجي وية امه وابوه

0/0
10 527
Repost from Anasia
شوكت تتزوجون عاد؟

0/0
10 527
Repost from The Shire
photo content